شيعت اسرائيل اليوم الاثنين رئيس الوزراء السابق ارييل شارون رجل الحرب الذي يعتبر “بطلا” في الدولة العبرية لكن “مجرم حرب” لدى الفلسطينيين.

وتم دفن شارون بكل مراسم الشرف العسكرية في مزرعة العائلة في جنوب اسرائيل بالقرب من الحدود مع قطاع غزة عند الساعة 12,00 ت.غ.

وطلب شارون ان يوارى الثرى الى جانب زوجته الثانية ليلي. وسيلقي نجلاه جلعاد وعمري وكذلك رئيس هيئة اركان الجيش بني غانتز كلمات تأبينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. إلى الجهنم انشالله ويكون ذكراك الان وحتى مع الأجيال القادمة دائما يذكروك في مزبلة التأريخ، رحم الله كل شهداء فلسطين الذين استشهدوا على ايديك القذرة .

  2. …..
    هنيئا لجهنم بك …. و عقبال كل شارونات العالم ينظمون اليك بالسعير الابدي ….. لتنعمو بالزقوم … و بكل ما توعد به العلي القدير عباده الظلمة … و الطواغيت…
    ….
    انت منحت الالاف من الفلسطنيين شرف الشهادة بالدنيا و الضفر بجنات النعيم بالاخرة …
    اضافة الى وسام *مجرم الحروب* ..الله منحك شرف …التعفن و الشلل و قلة الحيلة لسنوات كجثة هامدة… بالدنيا .. و صفة الجهنمي بإمتياز بالاخرة……
    هيا… الى الجحيم ….الى النار …. خالدا فيها

  3. انه بين بيد الله الان .يمهل ولا يهمل
    لاداعي ان تزفوه لجهنم و تفريغ ما احتوت عليه جعبتكم اللغوية من كلمات السب و القذف و الشتم الوقت متأخر مات 8 سنوات قبل او سبوه في خاطركم لا نريد قراءة سب و شتم .

  4. كنت اتمنى ان تكون ثاني كلمه في المقال هي الكيان الصهيوني, فمازالت دوله غاصبه في نظرنا وليس من الحكمه تعويد لساننا على ذكرها كأي بلد ثاني

  5. اخ علي
    ملاحضة حلوة لكن تفكيري غير
    لان اسرائيل نبي من انبياء الله الصالحين *** تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *