أبدت الصحافة العالمية اندهاشها من بساطة مراسم دفن الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

فقد سلطت مجلة “تايم” الأمريكية الضوء على تواضع قبر العاهل السعودي “الملك عبد الله”، قائلةً إن الملياردير السعودي مدفون الآن في قبر دون شاهد.

وأبرزت المجلة تمسك أغنى العائلات الحاكمة في العالم بتعاليم الدين الإسلامي، بحرصها على أن تكون جنازة “ملك السعودية” بسيطة جدًا.

وأضافت المجلة، أن جثمان خادم أقدس مدينتين في الإسلام “مكة” و”المدينة”، والذي أشارت التقديرات إلى أن صافي ثروته تصل إلى 20 مليار دولار، كُفن في قطعتين من قماش أبيض عادي، وهو الكفن الواحد لجميع المسلمين.

وتابعت المجلة، أنه بالرغم من حداد المملكة العربية السعودية 3 أيام مع تنكيس الأعلام، فإن العمليات التجارية والمحال ستبقى مفتوحة.

أقرأ أيضا:

بالفيديو… لحظة مواراة الملك عبدالله بن العزيز الثرى

العالم يودع عبد الله بن عبد العزيز إلى مثواه الأخير

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كان خرابا على أهل مصر، ما انتفعت به اليمن بل اضنه كان متآمرا عليهم كذالك واسالو أهل غزة من خلف الحصار الذي هم يموتون جوعا تحت وطأته . سجونه تعج بأهل الدين حتى لا يصل الناس قبس من العلم الحق . الفقر يضرب اطنابه بين أهل الحجاز وتعمد إذلالهم في طوابير حتى يتلقوا شيءا من الاعانة بعد تقبيل يد أمير من أمراء بني سعود. وإذا ما مات منهم احد دفن بجانب هؤلاء الفقراء حتى يتحدث الناس عن بساطتهم . وكاننا لسنا على علم بحياة البذخ التي يعيشونها والقصور المتناثرة في شتى بقاع العالم والملايين التي يصرفونها في مختلف كازينوهات العالم وعطلهم الماجنة في لاسفيقاس وما أدراكم ما لاسفيقاس. بالنسبة لي يا اخوان ، ال سعود شوكة في خاصرة الامة ولن تقوم لهذه الامة قاءمة حتى تنتزع هذه الشوكة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *