كد الرئيس الأميركي، جو بايدن، في اتصال مع نظيره الأوكراني، فلاديمير زيلينيسكي، التزام بلاده بسيادة أوكرانيا ووحدة أراضيها.

وقال بيان للبيت الأبيض إن بايدن أدان بشدة في اتصاله مع زيلينسكي قرار بوتين الاعتراف باستقلال المنطقتين.

كما أطلع بايدن “الرئيس زيلينسكي على رد الولايات المتحدة الذي يشمل خطة لفرض عقوبات”.

وقالت فرانس برس إن بايدن جدد التأكيد على أن الولايات المتحدة سترد بسرعة وحزم بشكل متزامن مع حلفائها وشركائها لمنع المزيد من العدوان الروسي على أوكرانيا”.

ويأتي الاتصال بعد  تكليف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لوزير دفاع بلاده بـ”حفظ الأمن” في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الانفصاليتين شرقي أوكرانيا، بعد أن اعترفت موسكو باستقلالهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يعني شنو الرد الي تعمله يا سيادة الرئيس لو روسيا احتلت كل أوكرانيا يا ريس؟؟
    تضرب موسكو بصواريخ نووية فترد هي بضرب واشنطن ولندن بالمثل ؟؟؟ وبعدها ينتشر الإشعاع النووي في كل العالم ويصير كوكب الارض غير صالح للعيش !!!
    هذا ليس حل فأوكرانيا مع مشلحاتها الي قاعدات يرسولون ايميلات نوكاحية ودعاية لطلب النوكاح الفوري هههههههههههههه على كل المواقع الي نفتحها من سنوات ما تساوي هي وعشرة مثلها ضفة من ضفاف التايمز او مطعم الباحا العراقي في ميشيغان ههههههههههههههه الاحسن خليك ساكت وبطل ادعاء الفحولة امام الاوكرانيات ههههههههههههه فعمرها ما شبعت أنثى من ذكر وعين من نظر وارض من مطر ( نقلا عن أئمة ال بيت النبوة عليهم السلام)
    وحتى العقوبات الاقتصادية ما هي نافعة مع الروس ، اقعد تفاهم مع المنيل بوتين ، وتقاسموا المنافع ههههههههههههه والنهود والسيقان ههههههههههههه وخلوا العالم يعيش بسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *