في مفاجأة جديدة ضمن سلسلة فضائحه الجنسية المتوالية، اعترف رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني بممارسته الجنس مع 8 نساء في ليلة واحدة، وفق ما جاء في اتصال هاتفي مع رجل أعمال مسؤول عن تأمين الفتيات له، بحسب صحيفة بريطانية.

وأوردت صحيفة “الديلي ميل” نقلا عن تقارير إيطالية أن الاتصال الذي يحمل الرمز “K” الذي تم التنصت عليه من قبل الجهات الأمنية، كشف أن برلسكوني كان يتحدث مع رجل الأعمال جيام باولو تارانتيني.

وجاء الاتصال في ليلة رأس السنة لعام 2009 حيث قال: “أشعر بحال جيد هذا الصباح بعد كل الأمور الجميلة التي يتسنى فعلها في ليلة رأس السنة”.

وكان برلسكوني استفاض قائلاً: “بالأمس كان هناك 11 سيدة على باب غرفتي، حصلت على 8 لأني لم أستطع أن أستمر أكثر من هذا، لا يمكنك أن تحصل عليهن جميعا!”.

ويعتقد الإيطاليون أن من يمارس الجنس في ليلة رأس السنة، سيتمكن من ممارسته طوال أيام العام الجديد.

ويأتي هذا الاتصال بعد مراجعة 100 ألف مكالمة تم التنصت عليها ضمن إجراءات المحاكمة التي يخضع لها برلسكوني، وذلك على هامش ممارسته الجنس مع فتاة قاصر -الراقصة المغربية روبي- في حين نفى برلسكوني إعطاءها المال مقابل خدماتها الجنسية.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية عن شغف برلسكوني بالحفلات الصاخبة المليئة بالنساء. كما اعترفت إحدى هؤلاء النسوة بأنها تلقت ألف يورو لقاء حضورها الحفل، وبأنه طُلب منها أن تبقى في الحفل حال طلب منها برلسكوني ذلك، وبأنه سيدفع لها المزيد من المال.

وسُمع برلسكوني في اتصال آخر يطلب من رجل الأعمال نفسه أن يكفّ عن إرسال سيدات فارعات الطول لأنه ليس طويل القامة. واعترف بوجود 40 سيدة في منزله في إحدى الليالي، متسائلا عن مجموعة السيدات اللواتي سيحضرن لاحقا.

ويشمل التحقيق برلسكوني وتارنتيني وشقيقه، بالإضافة إلى سيدة يطلق عليها لقب “ملكة النحل” لدورها البارز في تأمين الفتيات. وينفي برلسكوني أن يكون دفع لأي من عشيقاته أموالا لقاء خدماتهن الجنسية، متحججا أن العلاقة كانت تتم بالتراضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    يادي برلكسوني مسلسه اللي مش يخلص السنة هاي
    يا حج اذا ابتليتم فاستتروااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  2. اااه ممكن يا سينيور برليسكوني مع ٨ في ليلة واحدة
    بس مش انت الي عملت
    هن الي عملو فيك
    ههههههههه
    قال ٨ قال ….

  3. 3leche koul mayakteb fi ljaraid tissad9ouh lkhabar kadib arajel 3omrou 75 sana kif ta3mel 8 mo ma39oul wallahi l3adim law chab fi 25sana maya3mel 4 lih tssad9ou had lkhorafet wali matzawej yafhem had chè

  4. هو هذا الرجل الاوربي …. يعني شو بدو يعمل غير هيك ؟؟؟؟؟ طيب لحم الخنزير وين بدو يروح …. الحمدلله الذي فطرنا على نعمة الاسلام …

  5. غريبة هالمعادلة يا شطيطحة … والله ما فهمتها
    ممكن بعد أذنك تشرحها …

  6. الغريبة أن المُغفل مصدّق إن ده راجع لوسامته أو لجماله أو لقُدراته الخارقة !!
    طب تعالو كده نجرّب نقلّعة البدلة إللى لابسها ( يعنى نجرده من مركزه السياسى ) ، ونشوف … كام واحدة هتبُصله ؟! و أراهن إن بصُوله المُسنات حتى … !!

    جاتك نيله أوروبى عربيد !!!

  7. هناك من يفعل أكثر من برلسكوني في الظلام و في نور الصباح يدعي الشرف و الفضيلة على الأقل هذه المعتوه المتخلف يعترف بقذارته و كأنها شرف.

  8. سؤااااااااااااااااااال هي زوجته فين المفروض تكون سيدة المجتمع ؟

  9. مــريــم في أيلول 19, 2011 |
    على الأقل هذه المعتوه المتخلف يعترف بقذارته و كأنها شرف.
    __________________________________________________
    طب وإيه إللى يفيد يا أخت مريم لما أغلط وأعترف بغلطى من غير ما أتعلم منه ! هل هذا مُبرر ! وياريت على كده وبس لأ كمان بكابر وبعتبره شرف !

  10. حسب له انه كان صريح ماسمى نفسه خادم حرمين ولا امير المسلمين و لا ادعى انه هاشمي من نسل الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

  11. واذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا
    يعني مو منطق ولا معقول بدولنا يطلع واحد ويجاهر بمعصيته

  12. يا أخ فيب أنا لا أوافق أي شخص يفعل مثل هذا المعتوه المتخلف و لكن المصيبة في ناس كثيرة تفعل فضائع أكثر منه و لكن تتحدث عن الشرف كحديث ا ل ع ا ه ا ر ة عن الشرف.
    * هاي زينة على فكرة أنا غيرت اسمي طلبا على نصيحتك لي أظنك عرفتي من أنا.

  13. (( # شطيطحة في أيلول 19, 2011 |
    رستم
    هذا جدول امكانية الرجل في ليلة واحدة مع النساء حسب سن الرجل !!.))

    .. معلومة جديدة بالنسبة إلي …. شكرا عالتوضيح ….

    🙂

  14. السلام عليكم كيف تنشرون موضوع في خانة احدث الاضافات و تعلقون عليه ارجو الرد و شكرا

  15. أنا كمان عرفتك يا مريم ،
    إنتى نوميديا أو توناروز ، صح ؟
    لما قريت تعليقات توناروز حسيت فيها شبه من تعليقات نوميديا لكن ما أخدنيش الفضول إنى أتوقع إن نوميديا هى توناروز لكن لما قريت تعليقات مريم عرفت إن ” الثلاثة يشتغلونها ” قصدى التلاتة واحد 🙂

  16. مــريــم في أيلول 19, 2011 | هناك من يفعل أكثر من برلسكوني في الظلام و في نور الصباح يدعي الشرف و الفضيلة على الأقل هذه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    خلينا نتكلم بصراحة بلا اي رتوش, الاعتراف بالخطا والندم عنه هو الفضيلة, لكن ليس المجاهرة به مما يسبب الفتنة وتقليد الناس للخطأ وهي فتنة كبيرة
    لكن في هذه الحالة فهذا اوروبي لايؤمن بما اقول, لكن الويل للعرب الذين لايفهمون مااقول, كل امتي ناج الا المجاهرون

  17. ههههه شاطر يا واد يا فيب أنا مش قصدي أتنكر على فكرة أنا غيرت اسم نوميديا عشان فيه ناس هون بتطالب بأحقيتها الفكرية فيه و توناروز غيرتو رغم إني حبيتو عشان الواد العربي ابو قواطي التونة و دلوقتي بعلق باسمي الحقيقي مريم و مش ناوية أغيرو خلاص دة اسمي أنا.

  18. ■مراحب في أيلول 19, 2011 | اخت هند افتحي الصفحة الرئيسية وانزلي لاخر جملة مكتوب تحت
    + هل لديك ما تود نشره على نورت؟… أنقر هنا
    اضغطي على هذه الايقونة بتفتحلك صفحة بتكتبي اسمك وايميلك وبتكتبي مشاركتك وبتعملي ارسال وهيك بتوصل لنورت بتدققها يابتنشرها يا ما بتنشرها

  19. يا كابتن برلسكونى إن لم تستحى فافعل ما شئت . فعلاً لو كان هناك ثمة حياء بسيط ما بدر منك هذا ، وهذا يدل على أنه لادين ولا إيمان فهذا يعيش مثل البهائم أحساس معدوم – أخلاق معدومة ، فمثل هذا يعيش كالبهائم يأكل ويشرب ويتمتع وإن شاء الله فى الآخرة من الخاسرين .
    عبدالله

  20. واو مريم انتي نوميديا !!!! و انا بقول يارب الاسلوب ده قريته فين بس كنتي دايما تحطي مثل مغربي يفطس ضحك في نهايه التعليق مابقيتش تعمليها ….. يا صديقتي سواء تونا روز او مريم او نوميديا …. بنحبك!!!!!!

  21. مريم او تونا ارجو الاستقلاليه بالتعليق دون التقليد حفاظا علي قوه الشخصيه مع قبول الرأي الاخر عروب .
    صديقتي لندن هاو أر يو .

  22. يطلعلك يابرلسكوني 8 و 10 وحتى 20 مليونير و رئيس وزرا .. والله لو انك من شيبان وعجايز اوربا كان يادوب شفنا بيدك تايلنديه دافع فيها دم قلبك وجايبها تونسك في اخر ايامك .. بس حلوه الصوره وهو اصبعه على راسه وكانه يقول بكيفيييي حدا اخو مرائي شي!!!؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *