أعلنت الشرطة البريطانية الليلة ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الذي وقع في محيط البرلمان في لندن أمس الأربعاء إلى خمسة قتلى، بينهم منفذ الهجوم فضلا عن 40 جريحا.

وقال رئيس وحدة مكافحة الإرهاب في شرطة لندن مارك راولي إن الشرطة تعتقد أن المهاجم تأثر بما وصفه بالإرهاب الإسلامي، وهي تعتقد أنها تعلم هويته، لكنه امتنع عن إعطاء تفاصيل.

وكان راولي قال في مؤتمر صحفي الأربعاء إن أن من بين القتلى شرطيا كان يحرس البرلمان الواقع في منطقة وستمنستر، ورجل يعتقد بأنه منفذ الهجوم، وأصيب بالرصاص بعد طعنه الشرطي.

وتابع راولي أن الشرطة تعتقد بأن منفذ عملية الدعس والطعن شخص واحد، وقال إن عملية لمكافحة الإرهاب لا تزال مستمرة في محيط البرلمان الواقع ضمن منطقة يرتادها السياح. وكانت مصادر أفادت بأن الشرطة تبحث عن مشتبه به ثان قد يكون شارك في الهجوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. انا ترعبت مريم كشفتني من انتي حتى استحي منكي او اخبئ اسمي ياهبله اخص عليكي وعلى تفكيركي صحيح بربريه وبعدين اظن يامريم ان سالم الصالح لم يكن خريج حسينيات او شيعي وكانت تعليقاته لكي من تحت الحزام وانتي كنتي مبسوكه بها طبعا ماهي هذه تربايتكي البربريه اذا العيب فيكي انتي فأنتي وحده ساقطه وبدون اخلاق وخريجت ملاهي كزبلانكه اما علاقاتكي العاطفيه مع وهيب او غيره فهذا راجع لكي انتي وخلي الطابق مستور يامريم انتي وحده لا تعرف شيء اسمه العيب وهذه صفات الساقطات بايعه ومخلصه فأنتي تصفين جسمكي وصرتكي ونوع االرجال الذي تحبين على الموقع وعلى من يتفرج يشتري ويشيل وعلى كل مثل ماتريدين اكتبي وانا ارد طول ماانتي تطعني بالمذاهب

  2. فأنتي تصفين جسمكي وصرتكي ونوع االرجال الذي تحبين على الموقع وعلى من يتفرج يشتري ويشيل
    _____________________
    في هده معك حق ياليت الاخوان ينصحوهن ويخبروهن ان هدا حرام وحدة توصف صرتها وجسمها والتانية توصف سيقانها ههههههه هبل ام وقاحة ؟ لا ادري ما الهدف من وصف المراة لجسمها امام رجال غرباء عنها !!!! هل جهل بالدين ام يريدن اغراء الرجال مماحرم الله عنهن !!!!!!

  3. قصه حقيقيه عن تاريخ البربر في العراق
    عندما كنا صغار وفي بلدي الحبيبه العراق عادة ماكنا نلعب في الساحات صبيه وصبيات وعلى غفله كانوا يأتين مجموعه من النساء البربريات مبهذلات الهندام شادات على بطونهن أطفال رضع صغار وكانت الصبيات يخافن منهمن لان البربريات مشهورات بسرقة البنات الصغار لتعليمهن مهنة الرقص والمشي البطال ليسترزقوا من ورائهن فنحن الصبيان كنا نحمي اخواتنا البنات بقذف البربريات بالحجار مع التصفيق ونزفهن باأغنيه كاوليه بربريه حراميه كاوليه بربريه حراميه فكانوا البربريات يهربوا ولحد الان البربر يعتبرون درجه ثانيه في المغرب طبعا هذا لا يجوز وحرام هذا هو تاريخكم الأسود في العراق يامريم فبلاش الفشخره الكذابه والتباهي بتاريخكم فأنتم قوم هذه اصولكم

  4. طبعا كانوا البربر يأتون للشحاته ونفس الوقت لسرقة البنات الصغيرات

  5. شو هاد يا نورت شو هالقذارة شو هالالفاظ المنحطة اللي بتدل على بيئة اللي قايلها …حولتوا الجريدة لجريدة اباحية مسموح لكل مختل يدخل يتكلم بكلام بذيئ ساقط متله ويؤذي الناس بكلامه بدون خجل فهمونا لنعرف ؟؟
    حتى نبطل ندخلها .لأنه صايرة جريدتكم مجمع نجاسة مو من هل من فترة ..شو مات المراقب لهيك بتنزل التعليقات عادي شو ما كان فيها !
    فاتحينها على البحري لكل مختل بيدخل يقول كلام من تحت الزنار ونازل وبتنشروه عادي ..كنتوا جريدة محترمة صرتوا جريدة شوارعية ..
    .يمكن تغيرت الادارة وصارت ادراتكم الجديدة عندها السقوط من طبيعة الجريدة ومتطلباتها لتكتر المشاهدة …تضربوا انتوا وجريدتكم القذرة .قرفتونا ندخلها

  6. صدقتي يا نور …. ابن الحانات مربى الخمارات هو وزبائنه حوّل الجريدة إلى جريدة اباحية يتداولون فيها ما ألفوه من بذاءة ووضاعة في بيوتهم ..وأنا حقيقة أستغرب من الأخت أماني كيف تناقشه وتحاوره وهو يزيد في عربدته ؟ يعني يا أختي أماني إذا رأيتي مخموراً في الشارع يُحارش النساء هل من المنطق أن تحاوريه ام تبتعدي عنه وتبصقي عليه ؟!
    ويا نورت .. أنا أصبحت أقرف من هذه الجريدة عندما أدخلها وتطالعني تعليقات هؤلاء الحثالة وكل تعليق مليء بما تعودوه في بيئاتهم من قذاره ووساخه .. باتت نفسي تعاف الدخول إلى مكان تحول إلى شبه حانة ..وكذلك نفوس الكرام ..
    كم أضحك عندما أرى عنتريات هذا الرخوي .. وهو يلاحق النساء في الجريدة محاولا إظهار عنترياته أمامهن ويجعل من نفسه ذلك البطل معشوق النساء ههههههه .. تماماً كمن يستأجر شخصاً ليشبعه ضرباً أمام فتاة ما كي تُعجب بشجاعته ..ثم يعطيه اجره ويصرفه هههه ..
    لكن مربى الحانات للأسف لا ينال إلا البصاق هههههههههه ..

  7. مهو عن جد انت مقرف وتربية حانات وخمارات والا كيف بك ان تعرف كيف هم الاحسن لك ان تعتزل نورت لا داعي لتعليقاتك التافه الممله لا والمصيبه يشتكي لم يجبرك احد على التعليق وخصوصا انت الان محتاج الى تنظف وحهك الوسخ بالبصاق واشياء أخرى ليزيل عنك اثار الخمر التي تطفحها في الحانات والخمارات

  8. هههههههههه وانت شو طعجك ؟ انا عم أحكي عن المعلّك .. يا اما انت هو نفسه يا اما جايبك بالأجرة 🙂

  9. لا انا ليس هو ولكن هنالك في الموقع من يقول ان المعلم يبدأ بالنعرات الطائفيه ولذا طلبنا منه ان يكف عن التعليق بهذا المجال ولنرى من الذي يبدأ بالطائفيه وانت الان بدأت تستفزه ولا داعي لذلك فكل واحد يعلق الذي يعجبه وطبعا بعيد عن المذاهب ومن حق كل شخص ان يعطي رأيه مثلا الان الأخ احمد اعطى رأيه بحسن نصر دون الخوض بالمذاهب هذا لا يفسد للود قضيه المهم بعيد عن السنه والشيعه والنعرات التي تفكك المسلمين

  10. شووووووووو ؟؟ عم تطلب مني أنا السوري اني ما أحكي بالطائفية وفكك المسلمين ؟!! .. أنا اللي شايف أهل بلدي عم ينقتلوا ويتهجروا وتخرب بيوتهم بسببكم وبفعلكم وبدك مني ابتعد عن الطائفية !!!! ههههه .. دخلتوا على بلدي لتناصروا نظام سفاح مجرم .. وقتلتوا وشردتوا السوريين واحتليتوا بلدي وكل هالشي لأنكم طائفيين .. وجاي تعطيني دروس بالطائفية ؟!! ..
    على كل حال الحمدلله السوريين مو مقصرين معاكم …. والتوابيت ما عم تنقطع الحمدلله .. وما اعتدينا على أحد وانما عم ندافع عن بلدنا وعن أنفسنا …

  11. هل السب والشتم والقذف هو سلاحك وبعدين السياسه هي التي تتحكم بالبلاد والعباد والكل يكذب لا احد من السياسيين شيعة وسنه يفكر بالشعوب لوكان هذا لما العراق الشيعيه تعاني من الفساد والقهر بالرغم من ان الشيعه يحكموها ولكانت السعوديه السنيه تدخلت ونصرت أبناء جلدتها على الأقل كانوا دول الخليج يفتحوا ابوابهم للاجئين السوريين المقهورين المعدومين فالشعوب واهمون والحكام هذا مايريدونه و في اجتماعاتهم يتصافحوت وكأن شيئا لم يكن على كل هذا وجهة نظري وانت حر

  12. نايف التهامي أو سعود أو عبد المهيمن كل مرة باسم، ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههه عندما قلت بأن الأمازيغيات يسافرن للعراق لسرقة الأطفال !!!!!!منذ متى و في أي وقت و أي زمن وضع الأمازيغ أقدامهم في العراق أصلا؟؟؟!!!! بل بالعكس أنتم العراقيون من أتى إلى بلاد الأمازيغ و استقريتم بها بعد أن وجدتموها جميلة و ملائمة للاستقرار و العيش، بدءا من إدريس الأول الذي كان هاربا من العراق بعد صدور حكم بقتله فلجأ إلى الأمازيغ بمدينة فاس و رحبوا به و عمل على إيوائه زعيمهم إسحاق الأورابي و زوجه ابنته كنزة الأورابية الأمازيغية، و كذلك الملقب بعلي الشريف العلوي الذي أتى من العراق ليستقر بتافيلالت و ينشىء دولة بعد أن ناصره الأمازيغ، أغلب العراقيين جاؤنا هاربين يا إما من هارون الرشيد أو الحجاج أو الجوع و القفار فرحبنا بهم لأن هذا من شيم كرمنا، أما عن كون البربريات يسرقن الأطفال فهذا خيال من عندك فخيالكم واسع و أما قولك أننا درجة ثانية في المغرب فأنت واهم لأن الأمازيغ من يمسك عصب الاقتصاد في المغرب فأغلب رؤوس الأموال تعود لهم و اسأل اي مغربي يقولك، حرفة الأمازيغ في المغرب التجارة و الزراعة فلا أحد يجرؤ أن يجعلنا صنف ثاني أو درجة ثانية، و ربما أنت تقصد غجر العراق المعروفين بسرقة الأطفال و المشي البطال فاختلط عليك الأمر أو أردت أن ترمينا نحن الأمازيغ بما فيكم! و المشي البطال نستعيذ به من الله ليس من خصالنا فلسنا نحن من أسس ذوات الرايات الحمر بل المشرق المعروف بذوات الرايات الحمر و إن أردت الخوض في الموضوع فسوف تجبرني أن أذكرك بالبتاويين و الطوايل العراقية وما أدراك ما البتاويين و الطوايل فلا تجبرني أنزل فيديوهات عنها هنا، أنا بس لازلت أحترمكم بعض الشيء و إلا فعلتها! أما الشحاتة فتركناها لك أنت تشحت لدى المنظمات الدولية و مؤسسات الإغاثة الاعانات و المساعدات أما الامازيغي فحاشا أن يمد يده للتسول لأنه مثل ما قلت اكرمه الله بالتجارة في بلده بكل أمن و أمان! ثاني مرة إذا أردت الكذب فاكذب لك شي كذبة يصدقها العقل و ابعد عن الخيال الواسع ههههه و عن مسألة أنني أصف لون جسمي و صرتي و هالخرابيط مومحتاجة يا أفندي أعمل هيك أعرف من أكون و أعرف قدري و قيمتي، فلست مكبوتة و لا أبحث عن الرجال في نورت لأن هذا الموقع بالنسبة لي عالم افتراضي و لست حمقاء كي ألاحق القراء في عالم افتراضي.. هذا آخر همي و لك أن تأتيني بالتعليق الذي وصفت فيه جسمي و صرتي، إن كنت صادقا فهات برهانك! الشيعي النتن المدعو وهب الحسيني قد تطاول علي مرارا و تكرارا فكان له ما أراد من رد قاسي من جهتي فهو يستحق ما قلته فيه لم أظلمه و لم أفتري عليه. فهو مثل ما قلت له الفرق بينه و بين الهندوس: أن الهندوس بشر يعبدون البقر و هو و من على شاكلته بقر يعبدون البشر.

    ** ملاحظة: الأمازيغ و لله الحمد حفظهم الله مما فيكم يا شيعة فأنتم من يقذف اصحاب رسول الله (ص) و أنتم من يسب عائشة و حفصة عليهما السلام و أنتم من يقتل و يقصف و يهجر الأبرياء في سوريا، أما نحن ف قوم مسالم هادئ مسلم لم يضر و لم يسفك دم أحد و لم يتطاول أو يسب أحدا فشتان بينك يا شيعي و بيني وشتان بين الثرى و الثريا!

  13. انسه ماجدولين على أساس انكي مسلمه والمسلم القوي لا يسئ الظن ويخمن حسب ظنونه من كتب التعليقات فأنا لم اكتب لكي أي تعليق قبل هذه المره وكيف اكتب لكي وانا من سكنت دمشق وكان الانتربيت متوقف عندنا منذ الجمعه الماضيه وحتى وانا اكتب تعليقي هذا ليس متأكد ان استطيع تكملته او لاء لان النيت ضعيف جدا فاتقي الله في ظنونكي ياانسه وتأكدي يامجدولين انا عندي شجاعه كافيه ان اكتب لكي مااريد بدون ان اتستر وراء أسماء أخرى ولكي ان تصدقي ام لاء هذا راجع لكي فأنا لا احب أن أي احد يسئ الظن بي كما انا لا اسئ الظن بااحد وختامي هو السلام

  14. سأجيبك أخ مأمون .
    لم يكن في نيتي أبداً الجدال معهم فأنا موقنه بأن محد منهم كفو اتناقش معه ، كل ما أردته هو أن ابين زيف ادعاءاتهم وأوضح بأن كتبهم ملئى بأفضع مما يتهمونا به ، ومتيقنه بأن انحطاط الرافضي ماهي إلا حيله -من قليل الحيله – لإسكاتي لذلك تجاهلت ولم أهتم ، لكني بلا شك مخطئه في ذلك .

  15. السلام عليكم عزيزتي أماني واخي مأمون
    الأخت أماني فهمت خطتهم وأن نيتهم تطفيش الأخوات المدافعات عن دينهن بأساليب ساقطة لأنهم موقنون أن المؤمنة أعز ماتملك عفتها
    لهذا، حينما توقعوا منها الانسحاب فاجأتهم بالرد
    عن نفسي أفضل عدم الرد، لكن دون انسحاب، ومواصلة الدفاع عن الحق حتى لو أوذيت، فمهما أوذينا بالكلام(ونحن نحتسبه) لن نقدم مثقال ذرة مما قدمته أخواتنا اللواتي يتأذين من ممارساتهم في العراق وسوريا وغيرها
    واقرأ التعليق الذي وجهه لي يوم أمس لتفهم الخطة

    1. عليكم السلام ورحمة الله غاليتي نور وسلام
      سعدت بإدراكك لحقيقة الوضع وفهمك الصائب لموقفي ودعمك لي ماننحرم منك يارب .
      وأتفق معك تماماً لذلك فوجودك مهم وتسعدنا والله رؤية اسمك على صفحات نورت .
      دمت ومن تحبين بخير بإذن الله .

  16. ما شاء الله على فهمكن الهزيل بإيحاء من الماعميعوووو !
    سيداتي الجميلات انا لا أريد ان اسكتكن بل أريد ان تفرغوا كل ما في جعبكن ، لاتولى الرد فعند ال محمد صلوات الله عليهم جميعا فصل الخطاب والقول الحكم ، ونحن من مناهجهم نستقي …… والماعميعووو يخاف هو وأمثاله ان تحدثون الشيعة ففي ذاك دمار لفكرهم الأخرق …. دعونا نلدمكم الدواء الشافي للصدور فتكونن زينبيات لا هنديات ( نسبة لهند بن عتبة أكلة الأكباد ) فأين ابنة المنصور ابي القاسم محمد صلى الله عليه واله من ابنة عتبة الذي قتله علي عليه السلام في بدر وصدره الى جهنم ؟
    وانتن بالخيار .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *