أعلنت الشرطة البريطانية الليلة ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الذي وقع في محيط البرلمان في لندن أمس الأربعاء إلى خمسة قتلى، بينهم منفذ الهجوم فضلا عن 40 جريحا.

وقال رئيس وحدة مكافحة الإرهاب في شرطة لندن مارك راولي إن الشرطة تعتقد أن المهاجم تأثر بما وصفه بالإرهاب الإسلامي، وهي تعتقد أنها تعلم هويته، لكنه امتنع عن إعطاء تفاصيل.

وكان راولي قال في مؤتمر صحفي الأربعاء إن أن من بين القتلى شرطيا كان يحرس البرلمان الواقع في منطقة وستمنستر، ورجل يعتقد بأنه منفذ الهجوم، وأصيب بالرصاص بعد طعنه الشرطي.

وتابع راولي أن الشرطة تعتقد بأن منفذ عملية الدعس والطعن شخص واحد، وقال إن عملية لمكافحة الإرهاب لا تزال مستمرة في محيط البرلمان الواقع ضمن منطقة يرتادها السياح. وكانت مصادر أفادت بأن الشرطة تبحث عن مشتبه به ثان قد يكون شارك في الهجوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫77 تعليق

  1. هذه نتائج التساهل في التصدي للمذهب التكفيري السلفي والوهابي ، وعدم اعتباره فكر مساوي للفكر النازي المقيت ، فلو تسمح حكومة جلالتها لي ان اربي هؤلاء البهائم بطريقتي الخاصة حتى ينسون حليب مرضعاتهم في الصغر والكبر معا ، لكان حال بريطانيا والعالم بألف خير .

  2. آخر من يتحدث عن التكفير الشيعه ، فهم لم يبقى حيوان ولا حجر ولا شجر إلا وكفروه ، وقرنوا إيمانه بموالاة أهل البيت !
    بما فيهم العصفور ، ففي كتاب (الأنوار النعمانيه ) قد روي أن العصفور يحب فلاناً وفلاناً وهو سني (كما هو مكتوب ) ويجب قتله بكل وجه وإعدامه وأكله !

    ويقول عنه المعمم الفالي (يحق له أيضاً أن ينحت دليلاً) أنه -اي العصفور- كان بحجم النعامه وقد استمد اسمه من عصيانه ومخالفته ولاية أمير المؤمنين !
    فسمي عصى فور ومع الوقت تقلص حجمه !!

    اما تكفيرهم للمخالفين فحدث ولا حرج ، والمخالف لديهم هو كل من يتولى الشيخين (أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ) ويرى بأحقّيّة الخلافه لهما ، ويطلقون عليهم نواصب .
    وهؤلاء النواصب دمهم مباح أي يجوز قتلهم والإفتراء عليهم والوقيعة بهم ….الى آخره

    وكل شيعي ليس إمامي اثنى عشري كافر وحكمه حكم النواصب كما تؤكد ذلك كتبهم ، كالزيديه والاباضيه والنصيريه وغيرهم .

    https://twitter.com/dl4000/status/843873287465787394?s=08

    1. نحن حتى الغلاة منا ان كفروا شخصا فانهم يكفرونه كفر ضلال ، اي يحملوه على الجهل ،، ولا يبيحون دمه او يفجرون انفسهم في الأسواق او يقتلون الناس على جسر نهر التايمز ( الذي شخصيا اسميه جسر الحب والهيام والذكريات العظام ) ……
      فقد تجدين من يقول انت يا أماني كافرة بالولاية والإمامة المنزلة بالقران المحتمة بالسنة ، لكن مع هذا قد يطرق بابك طالبا القرب بواحا بالشوق مستعجلا للوصال ، همه رضاع الغرام ( لتمييزه عن بقية أنواع الرضاع ) فهذا الفرق بين تكفيرنا وتكفيركم ، اما ان العصفور مسخ هههه والسحلية لعنت لانها كانت تنفخ النار على سيدنا ابراهيم عليه السلام ، فهي روايات في كتبكم كذلك لا يجزم بها ، وليست من صلب العقائد ولا يترتب عليها شي ، بل يوجد ما ينقضها مثل ان العصفور مبارك فقد كان يحمل الماء بمنقاره لإطفاء نار النمرود وهكذا ، اي هذه قصص واقاصيص ليست احكام شرعية ، تساهل العلماء بنفيها .

    1. وأفعال الشيعه في سوريا والعراق حيث السُلطة بأيديهم (مؤقتاً) خير شاهد على أنهم يتعاملون مع هؤلاء المخالفين السنه ككفار ، وبالتالي فدماؤهم وأموالهم مباحه .

  3. في سوريا والعراق ماذا ؟
    لسنا نحن من رفعنا شعار الشيعة على التابوت والمسيحين على بيروت ، ان ما يحصل في سوريا والعراق دفاعا عن النفس بحده الأدنى ، والا ما كان تكفيريكم يبقون لاحد باقية ، لا بل يجبرون نسائكم على جهاد النكاح وأرضاع مخابيلهم من نهودكن عنوة ، فاحمدوا الله انه سخر رجال ليس كبقية الرجال ، شيعة أفذاذ طحنوهم طحنا ويذروهم في عصفهم ذروا .

  4. كلّ كلامك بلا قيمه مادمت لم تحضر لنا دليل (واحد ) من كتبكم يؤكد بأن السني المنكِر للإمامه حرام الدم ، ولا تجوز غيبته ولا الإفتراء عليه و الوقيعة به و..و…الخ
    أو اطلب من أحد مراجعكم ان ينحت لك دليل مُستعجَل .

    وأي دفاع عن النفس وأهل السنه في العراق من 2003 منذ تولى الشيعة للسُلطه وهم يعذبون ويقتلون على الهويه ويهجرون من منازلهم ، قبل وجود القاعده وقبل التابوت وبيروت .
    لكن قالها الحيدري ، مادمتم مذلولين فيجوز لكم النفاق وادعاء أخُوّتكم للسنه ، ومتى تسلّمتم السلُلطه فإنكم تعاملوهم معاملة الكفار .

    وكلام الحيدري هذا يؤيد كلام ابن تيميه رحمه الله (وهو أكثر من عرف الشيعه )عندما قال بأن الروافض اذا حكموا فإنهم لا يتقون .

    أما جهاد النكاح فسآتي على ذكره وبيان حقيقته بلأدلة والصور متى ماسمح لي وقتي الليله بإذن الله أو ربما بعد غد .

  5. هذا الفيديو راعيت فيه مشاعر القراء ، والا فهنالك العديد من الفيديوهات نقلت ماهو أفضع منه .

  6. تريدين دليل ؟
    اليك الف دليل لكن ابتعدي عن فيديوهات النت المفبركة فهي تفبرك من جهلاءنا وجهلائكم ، ولطالما حذرت منها وهي بحد ذاتها تهمة وإساءة للحق وغمط للحقيقة وتحتاج شهود عدول …… ولا ياخذ بها الا من ليس في كنانته سهام مكسورة غير صحيحة …… اما سهامي التي لا اقبل باستعمال غيرها هي الخارقة النافذة ، وسأريك أحدها فيما طلبتيه من خلال قولك اننا نبيح دماء من لا يؤمن بالإمامة …
    قد عرفتي انت وغيرك اننا نبيح لأنفسنا فرجك وفروج امثالك ( ان اعجبتمونا طبعا ) بالحلال رغم عدم ايمانكن بالامامة وبعد عقد دائم او مؤقت على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله ، فكيف نعيشك الرومانسية في غرف الغرام في أرقى تجلياتها وفي الوقت نفسه نبيح دمك ودم أباك واخيك وبقية اهلك ؟؟؟
    لا يا سيدتي ما نأخذ الا حقنا منك ليليتها اما ما تعتقدوه فما انا عليكم به وكيل ! وهكذا نفعل مع مسلمات المذاهب المخالفات لنا او الكتابيات مما جعلهن لا يبغون بنا بدلا ، مشكلتك يا اخت الاسلام وليس الايمان الكامل انك توردين الأخبار من كتبنا بطريقة الرواية وليس الدراية غير ملمة ما قصد فيها ومنها …… ففلان ناصبي يهدر دمه في وقت حروب ومعمعة وقتله قبل طلوع الشمس ينقذ الف روح ونفس لانه يعد العدة لقتلهم ، فهذا لا يسمى إباحة دماء مخالف انما حالة خاصة تدخل ضمن الدفاع المشروع عن النفس ، ويحتاج لها وصاية من معصوم ، كما فعل رسول الله صلى الله عليه واله عندما أباح دم احدهم ، وقال اقتلوه ولو وجدتموه متعلقا بأستار الكعبة ، اما في غير هذا لن يمسك منا انت وغيرك رغم عدم إيمانك بما نؤمن اي سوء لا بل خير كثير في ليالي وردية لا تنسى .

    1. مشكلتكم عندما لاتعرفون ان تحاوروا الطرف الثاني فتبدأ انت وغيرك بالالفاظ التي تمثلكم
      اماني تحاورك وتعطيك دليل فأتيها انت بدليل لكن عندما لايوجد عندك او عند غيرك شيئ فلاتعرفون غير المسبات
      الاخت اماني اشرف منك ومن كل عيلتك والمشكلة ليست فيك بل بأهلك الذي لم يربوك ولا يجيدونها لذالك انت بهذه الاخلاق الووووسخة

  7. أولاً ياحسيني إسترجل وتكلم بأدب
    يبدو أنك تعودت على الإستحقار وان تكون ملطشه للجميع ، وأعترف اني مخطئه جداً اني تكلمت معك وفق مبادئي ، فأمثالك لا يليق بهم إلا البصق على وجوههم ، هذا أولاً

    ثانياً كذبت عدم قتلكم لأهل السنه فهذا لإن رقابكم تحت أرجلهم وليس تكرّماً منكم ، وما أن تحكموا وتتسلموا زمام الأمور إلا وتشرعوا في تكفيرهم ومن ثم قتلهم ، قد قالها الحيدري وفظَحكم ولا مجال لتحوير كلامه ، وها أنتم تقتلون المدنيين العزل في العراق وسوريا واليمن من غير معصومكم هذا .

    ثالثاً وهذا لكِ يانورت ، في تحديثكم القادم للموقع ياحبذا لو تضيفوا خاصيه تمكننا من حظر العاهات والحد من هذا الإنحطاط .

  8. كلي أدب وما نطقت بكلمة افتراء او قباحة ، ومادرت الا مع الحق والحقيقة وحيث ما داروا …… ان كانت أزعجتك عبارة ” يا اخت الاسلام فانا أسحبها معتذرا” فانت وصفتي بافتراء نفاقنا واجرامنا وقتلنا لاهل السنة !! وهذه اشياء كلها ليست فينا ، اما انا لم اذكر الا ما فيكن وهو الفرج ! تقريبا للمعنى وقطع الشك باليقين ودليل لا يجارى على اننا لا نستحله الا بكلمات الله ولا نأخذه الا بأمانته ، فيحول القرب بيننا من إباحة سفك دمائكم كما اتهمتينا ، فهل ذاك معيب شرعا ؟؟؟!!! اننا نتناقش في اطار ديني ليس للحياء الاحمق مكانا فيه كما يقول المشايخ ( يا شيخة ) بل قوانينكم كلها تقوم على رواية : اذا ركبن السروج ذوات الفروج ، التي تفسيرها من قبلكم سببا في معانات النسوة عندكم واغتصاب بعضهن من قبل السواق الهندوس ، مما دفع الزميلة الهبلة ( حليفتنا ليلى ) لرفع راية لعن الله ال سعود ! فأين الخطأ والخطيئة ان ذكرت الفروج من باب الاستدلال الشرعي والدليل الفقهي ؟ لعلكن لا تملوكهن كما نبغي لعلمكن اننا قوم نتخير لنطفنا اطهرها … فلا عليكن وما بين البائع والشاري يفتح الله ، ومرة ثانية لا تتهمينا بما ليس فينا واننا قتلة واهل نفاق حتى لا اصحر لك بالحقيقة الغراء فاجعل لفرجك خبالا لا يوقف لك حيضا ….
    وأدبي ورجولتي تمنعني من البصاق على امراة وان اشتهت بها ودارت بها الدنيا وهي في فراش الجوى .

  9. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفك ليلى حبيت قلك يرحم اهلك دنيا وآخرة …
    يا الحسيني رجاء كن بقدر اسمك هذا (واكيد ما بدي رد منك لان مش أناقش ولا أجادل ) إنما هيدي نصيحة عابرة تنفع ولا تضر ….

    1. اخت محايدة …
      خليكي محايدة فلا باس عليك ولن يمسك سوء
      ، فدماء أبنائنا وشعوبنا ومصير الامة أغلى من كرامة فروج كل نساء الوهابية ورجالها ، واذا لم نتصدى لهم ونكشف صدأ عقولهم الذي هو اسوء من صدأ الفروج تحترق امتنا بأكملها ، كما حصل مع سوريا والمناطق السنية في العراق ، بسبب الفكر التكفيري الذي يشيعوه مع السلاح الفتاك الذي كان يفاخر المقبور الملك عبدالله بانه ادخله لزعران المعارضة ، فحال ذاك دون نجاح الشرفاء في الشام بالتغير والاصلاح السلمي كما يجب فاحترقت كل أزهار الياسمين ونخل العراق ، وتسمم الفرات ، وساد الارهاب العالم بفكرهم ، فامس كانت مسلمة محجبة تجري باكية في شوارع لندن ( ولعل نورت تنزل عنها فلما ) بسبب أجرام الفكر الوهابي ….. ودعك من خداعهم وتمثيلهم الحياء ، وهم العفن والقذارة في أحط تجلياتها ، سنفضحهم بكل الأساليب وأقسى الكلمات ، ولنملأها خيلا ورجالا تحطم رؤوسهم العفنة وتشل ايديهم وتصيب فروج نسائهم بالعقم الأبدي ، حتى لا يلدن مجرم للدم سفاكا ….. لا خيار اخر لنا الا ذاك فلا تهتز أمامك المعاني الكبرى ولا تنخدعي باكاذيبهم ، فنحن اصحاب الخلق الأعظم ، والوسيلة الأنجع …… ولن نعامل اهل المروءات المحترمين الا بالكرامة المحضة ، مثلما لن نعامل السفلة الا بالذي يصلحهم وهو الهوان كما كان يقول الامام علي ابو الحسنين عليه السلام ، وسنفعل وسننجح وننتصر بإذن الله وسندفع دم وعرق لإنقاذ امثال أبنائك وغيرهم ، وحينها تدعين انت وكل الإنسانية لنا ….. فاننا رجال ذاك الأمر واهله … وعليك ولك السلام .

  10. يبدو ام الحسيني تمتعت كثيرا فاختلطت النطاف حتى كونت المعلم خخخخخخهههههههه تفو على ترباية

  11. خذوا أخلاقهم ما علاقة الام بالموضوع ؟
    لا بل ما علاقة هذه المعلقة الباهتة فيما كتبت ؟
    لا شيء الا بحثا وتشهيا لما قد يسقط من تائهات النطف هنا وهناك ….. هذا هو معدنهم وجوهر مذهبهم ، فهل نلام ان فضحناه ؟ أعدادا لسحق رؤوسهم حتى يعيش العالم بسلام ؟
    اي تواني في فضحهم والتصدي لهم سيدفع الابرياء والمسلمين بالذات انهارا من الدماء وتهجيرا ونزوحا وحرقا للاوطان …..
    وللمعلقة التي سألت كيف نربيهم وهم في تزايد ؟
    اقول بسهولة فقط التصدي لهم حيث ما كانوا وفضحهم دون الانخداع بما يدعونه من تدين وخلق ، فانهم يسعون لتدهنوا فيدهنون ، فما هم الا مناعين للخير معتدين اثمين …… فأولا تصدوا لهم وافضحوهم …… حتى يقر العالم ان فكرهم اسوء من الفكر النازي فيمنع وتصفى منابعه ، وإسقاط قواعده وداعميه وولاة أمرهم في عقر ديارهم واستبدال أنظمتهم ثم اعادة تأهيل شعوبهم وزرع عقول جديدة في رؤوسهم بدل تلك التي غسلها صدأ جيفة فكرهم التيموي الوهابي حتى ذابت في ذاك الغسيل الوسخ ، وثانيا كل مراكزهم في اوروبا تغلق ويستدعى روادها وعمارها ( وهم شر اهل الارض منهم تخرج الفتنة واليهم تأوي الخطيئة ، مساجدهم عمار من البناء خراب من الهدى ) لتترك لي الأمر حكومة جلالتها الأمر عامين لا اكثر ……. احول جيفتهم وعفونتهم التي زكمت انوفنا ريحانا ! في اوروبا وكل العالم ….. الخطط جاهزة والإمكانيات متوافرة ، وأعضاء مجلس العموم ( البرلمان ) غاية في السعادة بها وتحقيقها سهل ميسر وما بقى الاساعة الصفر ، فهل من المعقول ان يغلبونا ويخدعونا منحطين دجالين يمثلون الخلق والدين علينا ، ليقتلوا الابرياء ويحرقوا الدول ويدمروا مصير خير امة أخرجت للناس ؟؟؟؟
    لا بقينا ان لم نعلقهم من فروجهم او تصح عقولهم .

  12. السلام عليكم يااخت ليلى ويااخت محايده يارية لو تكونتان حقانيتان واقرأوا تعليق المدعو اميل وكلامه الخارج عن حدود الادب ولا لان اميل يهين شيعي له الحق بذلك وحتى نورت أصبحت تفرق تسمح لناس وناس والسلام هو الختام

  13. احب ان اذكركي ياليلى انتي اول من استعمل الكلام النابي ضد إخواننا الفلسطينيين وبالأخص الأخت اخر العنقود ونعتيها بأبشع الألقاب والان تنتقدي من اقتدى بكلامكي وانا لا اعرف لماذا الدفاع عن اماني فالاولى ان تريدي على المدعو ميدو الذي كتب فيكي كلام لا يغض النظر عنه أي انسان محترم وشريف حتى الأخت الدكتوره شرين اعترضت على الكلام فالاحسن ردي على ميدو ودافعي عن نفسكي وبعدها عن اماني

    1. ياعبد المهين
      انا لا اتكلم الالفاظ بالاخوانك الفلسطينيين فانا اتكلم عنهم عنهم ليس بطريقة مثلما قلت
      واختك ال ( F.M ) لم اتكلم عليها بالفاظ ووووسخة حتى هي هذه الووووسخة صارت تكبر معي بالكلام وعندها رديت عليها لأختك ال ( F.M ) بنفس طريقتها
      وانا عندما اعلق يأتون الفطاحل ويصيروا يسبسبوا ولست انا من ابدأ بالشتيمة ياعبد المهين
      فنصيحتي لك ان تكون انت حقاني وليس انا
      وبرجع بقلك في اي تعليق لي انا لا أبدء بالشتيمة
      وبالنسبة لأخوانك الفلسطينيين يللي بدهم يحرروا سوريا وبلدهم بايعينها ومالهم عرفانين كيف يرجعوها فانا اتكلم عليهم كم ناحية السخرية
      وال ك ل ب ميدو ياسيد عبد المهين روح لفس الصفحة وشوف شو انا بلشت بالكتابة وشوف اخوك شو كاتب
      انا لا اتعدى على احد اذا لم يعتدي علي احد
      ولست انت مخول ان يقول لي رد على مين وشو ساوي انا بعرف شو رد وشو ساوي
      اتمنى ان تكون وصلت الفكرة واذا لم تصل فيني ارجع اشرحلك بطريقة اسهل…

  14. هلا ليلى
    انت تقولين انك تردين ولا تبدئين بالسب وانت تنعتين اخر العنقود باحرفك الانجليزيه وهذا مناقض لكلامك وخصوصا ان اخر العنقود لم تتدخل بينك وبين عبدالمهيمن فكوني حقانيه . أما كلامك لابو قرون فهو كلام جميل وهو فعلا قليل التربيه وهذه اخلاقه .

      1. هلا ليلى
        لا اعرف معناها ولا احب ان أعرف ولكن بالتأكيد ليست مدحا واخر العنقود لها اسم .
        تحياتي

  15. ونحن أيضا لن نبلش بسب أي احد فااختكي اماني هي من بدأت بقذف الشيعه ووعدت بالاستمرار في سبهم وفي كل تعليق تنعت الشيعه وقبور ال البيت بأبشع الكلام ولا اماني على رأسها ريشه ويسمح لها مالايسمح لغيرها وأخيرا احب ان اذكركي بأنكي انتي أيضا ليس مخوله بالدفاع عن اماني وغير اماني وليس لكي الحق ان تتدخلي فينا بنرد على مين وشو نساوي ومع من نتكلم فكل واحد حر يرد على الشخص الذي يتهجم عليه

    1. يااخ عبد المهين لا احب ان ادخل في جدال معكم
      بالاول لح ارجع دكرك لا يحق لك ان تقول لي ماذا افعل ومع من اقف ومع من لايجون ان اقف
      انا دافعت عن الاخت اماني عندما بدأ صديقك بقلة الاب وانتم ماشاء الله لاتقصرون في شتم الصحابة ووووو وقلت لك لا احب ان ادخل بجدال في هذه المواضيع
      ومن قال لك انه لايجوز ان اقف مع ماني… تحياتي

  16. اعتقد يااحمد لو ان احدهم لم ينعتك بأبو قرون ماكنت نعت غيرك بها تأدب يااحمد وبلاش الكلام الكبير الذي لو بلشت به نبلش به نحن أيضا تأدب احسن

  17. اهلا عبدالمهيمن
    ابو قرون ليس نعتا بل حقيقه لان الشيطان له قرنان والحسيني فاقه بكثير وصار الشيطان تلميذا عنده.
    تحياتي يازميلي واتمنى ان تستفيد من الفديوهات لعل الله ينفع بها.

  18. جمعه مباركه لك بااخي يالله احمد وبارك الله فيك على انك تذكرنا بمذهبنا الشيعي مذهب ال البيت عليهم السلام وانا لا أرى انك بعثت فديو

  19. شي طيب اني أعرفك بمذهبك لعل الله ينفع به وتتوقف عن الافعال الشيعيه المخالفه للقران وتحترم من احترمهم محمد صلى الله عليه وسلم من صحابته رضوان الله عنهم وتتخذ ال البيت عليهم السلام قدوة لك في أخلاقهم .
    هذا شي مبشر جمعه خير وهدايه ان شاء الله ياعبدالمهيمن .
    تحياتي

  20. ما اهزيء ابو الفروج لانه شيعي يا عبد المهيمن لكن هذا لانه معلم فروج ونظاف ومثل ما قال نطافاته تاءهات هنا وهناك خخخخخخخ نخشى ان تستقر في رحم أهله فينجب سفاحا سنشتمه او يخرس و ما يشتمش اخوتنا خخخخخخخخخخ

  21. هذا هو بيت القصيد يااميل التعميم نحن لا نحب التعميم انت عندما تتهجم على فلان اوعلان تهجم عليه ولا تتهجموا على مذهبه وتنعتوا المذاهب هذا لا يجوز

  22. يااحمد مع اني خصيتك بالسلام والاخوة بالإسلام والدعاء لك بالتبريكات رديت علي بكلام ملغم مهمز تعبان فأن اعرف القران والتزم بتعاليمه ولا يحق لك ان تكفر الشيعه وتلحدهم عن الإسلام فمثل هكذا الكلام الذي يصدر منك ومن غيرك تثير حفيظتنا وتجعل بعض الاخوه الشيعه يردون عليكم بالمثل وبعدها تتدعي بأننا من بدأنا وهذه ليست اول مره فتحفظ في الكلام وراعي شعور المومنين المسلمين ولا تكفر خلق الله بدون وجه حق والسلام مسبقا بالدعاء بالهدايا لك ولنا ولجميع المسلمين والمسلمات

    1. اهلا عبدالمهيمن
      اتق الله متى كفرتك ؟
      حتى الشيخ الجليل الالباني له قول جليل في ذلك ولايرى التكفير الابشروط .
      وهذا هو الفديو

  23. أخ عبد المؤمن كن شديد معهم لا بارك الله في جمعهم وجمعتهم …. شعب واصحاب مذهب جبان وذليل وبليد وكله دناءة وبذاءة هههههه زعلانات الهوانم وطباليهم الخنث اننا ذكرنا الفروج والنهود ؟ وصبح وليل يتكلمون عن إرضاع الكبير !!! وكأنه اذا احتاج رجل ان يرضع ليس يتكأ على الفروج ليمص ما في النهود ههه ناس هبل وذوي بلادة واجرام وحولوا دين الله الى دعارة ..
    من بلادتها أماني توادد ليلى التي ترفع راية لعن الله ال سعود ، هذا معناه طعن في شرف أماني التي تعتبر ال سعود ولاة امر مفترضين الطاعة لكن الشبيحة عجبتها الشغلة هههه وبلاهة ال سعود واتباعهم وتقرأ للمغفلين غزالة ، على كل لا أريد ان أزيد في امر الشبيحة هذه لأننا حلفاء ومن نكد الزمان على الحر ان يوادد من ليس من مواددته بد ، لكن لنا بعدين حساب مع بنات الحميدية ، ما بقى الا رقاص معرف طبال بني سعسوع وأميل الخصي يواجهون اولاد الملحة ؟! عجبي ! نسحقهم لإرهابهم ودناءتهم …
    فهلموا الي يا اولاد ذوات الفروج الراغبة فعندنا دواء دائكم .

  24. .
    اليوم جمعه عبدالمهيمن
    استمتع واترك ابو قرون ينبح والصراخ على قدر الالم .
    اراك لاحقا عبدالمهيمن
    تحياتي

  25. السلام عليك يااخي المعلم والله لم ترتفع راية الإسلام الا باللين وحسن الخلق والمعامله وهذا ليس خنوع ولا ضعف بل هي قوة الايمان والاراده ونحن أولاد رسول الله واحفاد عترته فالتبيان والتوضيح هما مسلكي ولا اعرف غيرهما وهذا لا يعني ان استهين بديني ومذهبي وعلى كل حال الظاهر انني سأقتدي بصديقي العزيز الهاشمي واحذف نورت من حياتي تحياتي لك ياهاشمي ارجو ان تكون بخير وتحياتي لك انت أيضا يامعلم

  26. ههههههههههههههه ده ايه ده الموضوع عن ارهاب في لندن والتعليقات عن السني والشيعي في أوزباكستان لهذا انا ايضا ههبل وادخل اي تعليقات في اي موضوع وربنا يعينني هههههههههههه
    بس نفسي افهم وسالت ومش لاقية الإجابة هو المعلم هو ابو حسين ولا عبد المهيمن ابو حسين؟! اني ابحث عن ابو حسين صديق الكفاح ههههههههههه بس مش عارفة مين فيهم وحتي الحلوة اختفت مش فاهمة حاجة ههههههههههههههه
    اكتشفت ان كله من البخاري طلع فضايحه فضايح وتاليفاته معظمها غلط

  27. اوووف تنسونة اخر حاجة من بعض المعوقين الله ياخد قولو أمين

  28. الشيعي العراقي وهب الحسيني المعتوه يتكلم عن كل ما له علاقة بالنصف السفلي للمرأة بكل وقاحة من غير احترام للقراء و بكل سفالة و قلة أدب، مهووس بما هو جنسي يا لطيف يا لطيف! الآنسة أماني تحاوره بأدب و تأتيه من صلب مذهبه بحقائق صادمة، و هو بدل أن يحاورها و يفند أقوالها إن كانت خاطئة ينتهج أسلوب الكلام الخادش للحياء كما عادته دائما، هذا طبعا دون إغفال ما كان يكتبه من كلام شبه إباحي ممزوج بقهقهات هستيرية مريضة بأسماء نسوية متنكرا بها و خاصة اسم (الحلوة) و مش عارفة على أي أساس مسمي نفسه الحلوة و أين الحلاوة في مجونه؟ ترجل يا رخوي مثل الرجال و رد بكلام منطقي عقلاني على كلام الآنسة أماني و إلا غور و انقلع إن كنت عاجزا على مجابهتها و ارفع الراية البيضاء لأنه عاجلا أو آجلا سترفعونها يا أوباش إن شاء الله! و بعد هذه الوجبة من الكلام الساقط الذي يصدر منه محدثا به الآنسة أماني، بكل وقاحة كان يتهمني أنا بالفجور، و هل أنا عمري تجرأت و كتبت مثل هذا الكلام؟؟؟!!!! شتان بين أخلاقي و أخلاق مرتادي الحسينيات! و شتان بين الثرى و الثريا و يقطع الزمن و سنينه إن كنا على آخر أيامنا سنأخذ محاضرات العفة من أبناء المتعة و أرباب الحسينيات! لا بارك الله لهم و فيهم!
    و مثل ما كنت دائما أقول لك:
    الفرق بينكم و بين الهندوس: أن الهندوس بشر يعبدون البقر و أنت يا وهب الحسيني و أمثالك بقر تعبدون البشر.
    و سلم لي على صهوة سريرك التي تمتطيها كل يوم و من فوقها لاعب علينا دور الفاتح الذي سوف يحرر البلاد و العباد ، يا هارب بجلدك إلى ضباب لندن ! خخخخ

    ** طبعا سيرد علي هو و باقي القطعان الثانية بكل ما هو بذيء و بسب فاحش .. هي عادتهم و الا حيشتروها؟ و لو كان مذهبك على حق ما كان أنتج هذه السلالة المعفنة على شاكلة وهب الحسيني و باقي القطعان الذين يدورن في فلكه.

  29. يامريم انتي بدأتي بسب الشيعه لعنة الله عليكي وعلى مذهبك يامحروقة المذذهب مهذب رضاعة الكبير وزنا الأقارب يابربريه ياحراميه ماذنب الشيعه في عشقكي لوهب الحسيني وانتي حماره حيوانه يابهيمه يابربريه قولي لنفسكي ياواطيه مالفرق بينكي وبين الهندوس انتي تعبدين وهب الحسيني ولا احد في مخكي غيره فأنتي التي تستفزيه وتتحرشي به ليكتب لكي الكلام الذي تحبيه وتتمني ان تسمعيه وبعدها ياملعونه تنتقديه وتتحججي ببقية المعلقات لا والوسخه البربريه عامله حاله ام العريف ونبيه وتقول سوف يردوا علي مهو انا وعدتكي من ليلة البارحه اني سوف ارد عليكي في كل مره تعلقي فيها على الشيعه

  30. اكيد هل الحين المعفنه مريم معبودت وهب الحسيني فرحانه وتشعر بنشوه وتحسب نفسها انها انثى وفي من يعبرها انتي يامريم بنت زنا وحيض بربريه معفنه وفي من وصفكي قبلي الله يذكروه بالخير كان يوصفكي بالوصف المناسب والمحبب على قلبكي

  31. الى وهب الحسيني وأمثاله من الشيعه الضاله
    والله لو كنتم أنتم من تمثلون الإسلام ..لكفرت به
    فانتم أكبر كارثة تسئ الى الإسلام وتجعل باقي العقائد والأديان الأخرى تسخر منه
    .
    فهل يمكن أن يكون هكذا هو حال المسلمين ..امة محمد (عليه الصلاة والإسلام )
    ما أراه منكم هو
    أنكم
    قلوب حاقدة ونفوس خبيثه تقطر من أفواهها القذرة كلامات عفنة أمثالهم
    .
    هل يمكن لمسلم يؤمن بالله ورسوله ويتلوا ويحفظ آيات القرآن الكريم
    أن يلفظ بمثل ما ينطقون به من كلمات ساقطة لاتخرج إلا من مجاري مملوء بالقاذورات فتطفح على أفواههم لتخرج مافي بطونهم من عفن
    .
    هل لايستحون ….لا يشعرون …فقدوا كل أحاسيس الرجولة والأدب والأحترام
    أي غثاء هذا
    الحمد لله أنكم من الشيعة الضالة

  32. بما أن الأستاذ وهب الحسيني من مشغول ويأنف من الرد عليك دعني امسح بك الارض نيابة عنه …..
    هل انت أخرق ام اهبل ؟؟؟؟
    عندما يكون الحديث منكم عن إرضاع الكبير او النكاح فطبيعي جداً ان تذكر النهود ويذكر الفرج فأنهما العضويين الذين يستعملان في كلا العملين ، والا هل يتم الإرضاع بابهام القدم اليمنى او انه للنكاح يستعمل الانف مع تفريك الأذنين ؟
    ايها الاهبل الذي يدعي انه متدين ولا حياء في الدين والدكتور المثقف الأخرق ثقافتكم كما يقول نزار قباني اصلها مسح الزجاج بالجرائد والقراءة في الفنجان !!! فاي ثقافة ودين عندكم وانتم غير قادرين على الاستيعاب ؟ خير لك ان تنطم فانت أصغر من ان يعبرك الاستاذ فتوليت الرد الا اذا كان لاحقا يحب ان يمرمطك اكثر .

  33. فواحدة مثل أماني أو مريم كلامهما أما عن إرضاع الكبير وكيف افترت أماني على الشيعة لصغر عقلها وانعدام فهمها انهم يقولون كذلك بارضاع الكبير ؟؟؟!!! لا بل لوت الروايات والأخبار حتى تمشي كذبتها ! فطبيعي ان يتصدى لها وهب الحسيني ويضع النقاط على الحروف مبينا ما هو معنى إرضاع الكبير : رجل بالغ شبق في فمه حلمة احد ثدي امراة شابة !!! فعن اي أمومة او بنوة تتحدث الهبلة ؟؟؟ !!! من باب اولى أدينوا فقه مذهبكم الغير ناهض بل الكسيح تماما ! هذا غير دفاعها لمدة أسبوع عن نكاح المسيار وحليته ؟؟؟!!!
    اما الرفيقة مريم هههه التي اقلقها ضياع الاخلاق فهي تتحدث عن اتخاذها اخدان حسب التعبير القراني او رفاق حسب تعبيرها ، وكيف انه احدهما عندما يكونا على انفراد يملي العين وبشهوة تضيف لافض فوها : وخلللللص ؟؟!! وان روح القدس ثالثهما في تلك الخلوة البريئة وليس الشيطان مكذبة للحديث !!! اما غزلها بسيقان لاعبي كرة القدم وما بين سيقانهم فحدث ولا حرج ……… من باب اولى ان تزرعوا الخلق في بنات مذاهبكم كما يحتاج ان تزرعوا قليلا من الفقه في قلوبكم وعقولكم عندما يحدثكم استاذ مثل وهب الحسيني لعلكم تفيقون …. اين انتم منه بعدما فضحكم فضيحة بجلال ، وما أبقى لكم عيون ترفعونها ، ولا ينفع بكائكم هذا مع دموعكم تلك الى جانب نحيبكم ذاك الأحسن داروا فضائح جهلكم وسقوط بعض بناتكم بالسكوت بدل الإشهار فانه لكم اكبر عار .

  34. ملاحظة

    لالفاظ المعبرة عن الاخلاق هنا هي صورة مصغرة عن تربية المعممين لعوامهم .

  35. خذوا مثلا هذا الجربوع الا احمد …..
    فانه مثل جلي للبلادة ناهيك عن الجبن والوساخة ….. ويعتقد انه هو المقصود عندما هبلة تريد ان تري رياءً القراء حركاتها الاعرابية المغلوطة تفلسفا او نقل رسالة ما ! بعد امتناع جٌعبير عن الاستمرار في حملها …… فهي تكتب الغاز او عبارة صادفتها تحب ان تنقلها فهو يشعر بالنشوة بغبائه هههههه فيرد عليها انه كان بإمكانه بالتعاون معها على تحويل الموقع لموقع أدبي هههههه ؟؟؟
    وهو كل ثقافته قص ولزق او فهم عسير بعد إمساك لفيديوهات مفبركة اتحداه ان كان فهم لها معنى ؟؟ ابمثل هؤلاء تناطحون الشيعة يا اهل البلادة والمذهب الممسوخ واصحاب فقه الجفاف وان ارضعتموه ؟.

  36. ليلى ، محايده ، أمل ، مريم
    ممتنّه لكن عزيزاتي .

    أما ربيب الحسينيات أو المعلَّم كما يحلو للأخ سليم الله يذكره بالخير أن يسميه ، فهو يحسَب أنه في احدى حسينياتهم ويحادث زينبيات (كما يسمونهن ) لذلك عندما يؤكد ان ماتقيئ به من إنحلال وتلميحات ساقطه من دينه ولا حياء في الدين ، فقد صدق .
    فبَين مذهبه وبين المجون والإنحلال علاقه وطيده ، فالمتعه وهي احدى أوجه الزنا تعتبر “دينه ودين آبائه” كما تروي أحاديثهم (المنحوته) عن أهل البيت ، فأقاموا لها المراكز والمؤسسات وهي موجوده الآن في العراق ويشرَف عليها من قِبل معمميهم ، مع أن ذات الإمام أكّد بأنها فعل الفواجر .
    فلا تستغربوا من سقوطهم أخلاقياً فهذا دينهم وهذا مبلغهم من العلم .

  37. يا ام المنى أماني ….
    انصفي شوية كما أنصفناك رقة ورومانسية ورفقا يا قارورة ….
    ترين المتعة زنى ؟ وهي اية في كتاب الله ؟ وتسبقها كلمات مباركات تصعد للسماء فينزل منها إحلال الفروج واخذ الحرائر للفراش بأمانة الله ، وعلى فكرة هي نفس الصيغة والكلمات التي تقال في المسيار الذي استقلتي في الدفاع عنه ، كما انها فعلت على عهد رسول الله صلوات الله عليه واله باعترافكم وانجب من فعلوها اناسي كثيرا لعل بعض اجدادك احد نتائجها ، ثم ان كانت هي زنى فماذا تقولين بالنكاح الرفاقي لصوحيبتك التي تواددين ؟ هل يسمح لها المطواعة لو ثقفوها دون ان يوجعوا ظهرها ؟ فيزداد لهيبا اكثر من بتاعها ! بما اننا لسنا في حسينية ساسمي الفرج بتاع ؟! حتى لا تقشعر جلود بعضهن فيتحسرن في الليالي الطوال ، فكري فيما اقول وان زرتي العراق او لندن اعلمينا لنرسل لك من يأخذك لحسينية لتلتقي الزينبيات وإخوانهم فتحكمي صح .

  38. اما انا سأرد يااماني بنفس اسلوبكي الحاقد وأقول هزلت ان تكوني يااماني قاروره بل انتي قاذوره مليئه بمواد معفنه كريهة الرائحه ياملعونه ياغبيه يااناني دينكي التي تتفاخرين به هو دين الفاسقات المسيارات المرضعات للكبير اما الزينبيات هم محصنات في بيوتهن لا يكلمن ويتناقشن مع الرجال بالامور الجنسيه ياعديمة التربيه حقا انكي تحتاجين دروس في التربيه والأخلاق من المحصنات المحترمات الزينبيات ياعديمة الاخلاق وتربيه الدواعش وزواج المحارم انتي اخرك تتطوعي في نكاح الجهاد مع من هم من دينكي الدواعش لا وتشكر اميل على أساس انه امل ههههه وطبعا شريكتها في الفساد والعفونه مريم عن جد الطيور على اشكالها تقع

  39. عار عليكم يا أبناء المتعة ( فالإسلام برئ منكم )
    هذه السطور من كتبكم ..لانفتري عليكم
    .
    (منهاج الصادقين ص356 للفيض الكاشاني).
    عن الصادق عليه السلام :-
    أن المتعة من ديني ودين آبائي فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا بل إنه يدين بغير ديننا. وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة ومنكر المتعة كافر مرتد»
    .
    وعن أبي عبد الله قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة ( الوسائل جزء 21 ص 16 )
    .
    https://www.youtube.com/watch?v=q__CPYMHMjc

  40. عيب عليكم انتم ياابناء الزنى والحيض وزواج المسيار والذي يقال عن دينكم هو من ام كتبكم اما هولاء الذين ذكرت أسمائهم فهم اخوه لابو هريره في تلفيق الاحاديث والأولى عليك ان تحصن اماني وبلاش تخوض فينا واذا كانت لها مشكله مع المعلم او غيره لتوجه له الكلام دون الخوض في مذهبنا وابالاضافه ان اماني اعتبرت مذهبنا دين مستقل أي انها كفرتنا وجعلت لنا دين غير الإسلام من يقبل هذا فقط الانسان المعدوم الضمير مادخل مذهب الشيعه في صراعات اماني ومريم الشخصيه والعاطفيه مع المعلم ام غيره

  41. بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    [[….فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ]]. [آل عمران/59-61]
    .
    الله يفصل بيننا بالحق …وهو أحكم الحاكمين
    ولو كان الخليفة علي أبن أبي طالب وزوجته فاطمة وأبناءهم على قيد الحياة …لتبرأو منهم وأنكروا ما يدعوه من تشيع باطل لا أصل له

    .
    اللهم أني أشهدك أن هؤلاء الضالين المنافقين من الشيعة ..هم من شقوا الدين الإسلامي وفرقوه وأحدثوا فيه ضعف وهوان .
    .اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك
    فأفضحهم على الملأ وأكشف زيف قلوبهم وألعنهم في الدنيا والآخرة
    إنك على كل شئ قدير
    (( آمين آمين يارب العالمين )

  42. اللهم العن من يلعن عبادك الذين فضلتهم على جميع خلقك وامكر بهم وفرق شملهم مثلما يفرقون شمل المسلمين ويجعلوهم شعبا وقبائل وبعدين ياهذا كيف حكمت اننا من الضالين هل انت مفتوح عنك الحجاب ولا انت ضامن الجنه على كل هذا ليس غريب ماكتبته نفس أسلوب وتفكير الدواعش يكفرون كل الناس والكل كفره وضالين هم فقط بالجنه بل ضامنين الجنه ومفاتيحها بأيديهم

  43. اللهم اشهد ان عبدا من عبادك يظلم قوم من عبادك المسلمين دون دليل او وجه حق فعليك به بحق اياتك
    بسم الله الرحمان الرحيم
    “والظالمون ما لهم من ولي ولا نصير”.
    “فتلك بيوتهم خاوية بما ظلموا إن في ذلك لآية لقوم يعلمون”.
    “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون”.
    “فكان عاقبتهما انهما في النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين”.
    “إنه لا يفلح الظالمون”.

  44. بعض المعلقين يغيرون أسماؤهم لكي يسبوا ببذاءة و لسان فحاش، بعد أن كانوا يوهموننا بأن مستواهم و تربيتهم راقية و لا يليق بها الشتم!!!!! و لكن هاهم يكشرون عن أنيابهم و يظهرون بوجههم الحقيقي، لماذا تلجؤن لتغيير أسماؤكم لكي تشتمونا؟؟ يعني مستحيين من القراء و لا تستحون من الله؟؟!!! الشخص يعلق باسمه دون تغيير و الي عايزه يقوله من غير ما يتخبى و يتنكر بأسماء ثانية -و الفاهم يفهم-
    انت يا اللي ما نتشرف نذكر اسمك أنا ما بيهمني مذهبكم: ألطموا، اجرحوا جلودكم، اضربوا ظهوركم بالسلاسل، نوحوا كما تشاؤون ما بيهمني أنا و لكن مادام واحد منكم ربيب الحسينيات و اللطميات قد افترى علي كذبا و طعن في و تطاول علي، فردي عليه هذا سيكون و أسوأ و لو كنت أنت محترما كنت نبهته -بما أن أمره و مذهبه يهمك- أن لا يخاطبني و لا يخاطب المعلقات بكلام بذيء فحاش! و لكن كلكم سواء يا خريجو الحسينيات مافيش فايدة فيكم… التي هي أحسن مني و أكبر قدرا و هي عائشة عليها السلام و لم تسلم من لسانكم الفاحش و افتراءتكم الباطلة، فكيف سوف أسلم أنا و تسلم غيري من المعلقات المحترمات؟؟؟!!!!!!!! إخــــــــــــــــــــص ..

  45. وهب الحسيني !!!!!!!!!
    لم يسلم انسان من شره وكله بالدليل
    سواء جبت في سيرة الشيعة او لاء
    وجهت له الكلام ام لاء
    حكيت معاه ب احترام ام لاء ،،، فهو هو
    تعليقاته كل كلام بذيء و فاحش و تلميحات مش محترمة
    اتحدى اي معلق بان يأتي لنا بتعليق واحد ل وهب الحسيني تكون خالي من الكلام البذئ !!!!!
    من حق كل انسان ان يدافع عن مايؤمن به و خاصة في نورت لانه منبر حر و مش تابع ل اي بلد من العالم الثالث لكن مش بطريقته
    يتطاول عليك عندما تأتي وتدافع عن نفسك يدعي انكي تتحرشين به ،، اسلوب مبتذل بكل ماتعني الكلمة من معنى
    انا رأي انه يسيء للاخوة الشيعة ( المحترمين منهم ) كمان ومش بس يسيء للسنة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *