أعلنت وسائل الإعلام الأميركية، الاثنين، استقالة المدير الجديد للإعلام في #البيت_الأبيض، أنطوني سكاراموتشي، الذي عينه الرئيس دونالد #ترمب قبل 10 أيام فقط.

وقد أثار سكاراموتشي عاصفة الأسبوع الماضي، بحسب فرانس برس، إثر #مقابلة صحافية أهان فيها رئيس الأركان، رينس بريبوس، الذي ترك عمله الأسبوع الماضي وكبير الاستراتيجيين في البيت الأبيض ستيف #بانون.

كما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن سكاراموتشي أرغم على الاستقالة بناء على طلب كبير موظفي البيت الأبيض الجديد، جون #كيلي، الذي أدى القسم في وقت سابق الاثنين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لو بيفهم المستر ت را م ب، بيعين واحد خليجي محلو، يبصملو بالعشرة ، ويصليلو و بيلعبلو بي بي**تو كمان، خصوصا من الجاماعة الي بيحكو عن حالهم انهم حررو المسجد الاقصى

    1. كان فعل ماضي ناقص مبني على الفتح
      التاء حرف التانيث لامحل له من الاعراب
      كافية اسم كان مرفوع

        1. النحو ??

          اين اهل الاعراب ليعرب قرل الشاعر
          وأذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل

  2. فاكرها بلد ابوه ورثها ههههههه
    God bless America ??
    هههه تقصد البهااايم السعوديين اللي بيقولو ملكهم المنتننن حرر الاقصي؟!
    هههههههههه اومال هما موخرااهم كبييرة ومنسونيين ونسوانهم بشنبات ليه؟! ما هو من شرب بووول البعير بدأت الهلوسة ههههه عملهم intoxication in their brain cells هههههههههه كتر خير ترامب والله راح باسو رجليه واعطوه ملايين وجه يصرفها علينا هههههههههههههههههه

  3. تعال يا ولد يا أهبل يا وهابي ههههههههههههههه
    كفاية اسم كان ؟؟؟؟
    خسارة فيك البرسيم تبع الشيخة عنبة ههههههههههههههههه اقصد الكتب الي تعطيك اياها وانت ما فاهم شي الا قص ولزق !!!!
    حتى هي صارت تحس وتقول الك هات الورود كاملة هههههههههههههه لانه عرفت انك تحسب الورد برسيم وتاكلو ههههههههههههههههه وانت جاي بالطريق هههههههههههههههههههههه بهيمة وفوقها قليل هههههههههههههههههه ذوق ، الورد ما يأكلوه ياحمممممممار يشموه بس .

  4. قبل ما أنسى وانشغل بضربك بالشبشب يا ولد يا عبيط ،
    كفاية خبر كان لان اسمها محذوف ( الله يحذف الوهابين كلهم من الوجود )
    فالجملة اصلها كانت هي كفاية ، فالضمير المحذوف او المستتر هو اسم كان يا ناقص انت ههههههههههههههههه خليك بعيد عن الأعراب احسن وديني أعملك أعور مثل المفتي تبعك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *