أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الخميس، أن بارجة أميركية دمرت طائرة إيرانية مسيرة في مضيق هرمز.

وكشف ترمب أن الطائرة الإيرانية المسيرة هددت البارجة الأميركية باقترابها منها مسافة ألف ياردة في هرمز.

وقال ”هذا هو الأحدث في سلسلة من الاستفزازات والأعمال العدائية من إيران ضد سفن في المياه الدولية. تحتفظ الولايات المتحدة بحق الدفاع عن أفرادنا ومنشآتنا ومصالحنا“.

وتابع قائلا ”تم تدمير الطائرة المسيرة على الفور“ دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) في بيان اليوم الخميس إن السفينة الحربية الأمريكية بوكسر، وهي سفينة حربية برمائية هجومية، اتخذت ”إجراء دفاعيا“ ضد طائرة مسيرة بعدما اقتربت ”إلى مدى يشكل تهديدا“ في مضيق هرمز. لكن البيان لم يذكر جنسية الطائرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عفارم ولد ترامبو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس خلي بالك لا يعملون نوكاح متعة صيغة لايفانكا واخواتها وبقية النسوان تبعك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذول الفرس المجوس الروافض حلوين وما ليهم امان هههههههههههههههههههههههههههههه وعلى قول المعلم اصلهم عراقي لان عمائمهم سوداء يعني من نسل الامام علي ع , لهذا العنصرين الفرس يسموهم ملالي ويعيروهم انهم عراقين , يخرب بيت العنصرين الفرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو في احسن واحلى من العراقين الي عملوا الفرس شيعة ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشكلهم راح يعملوا كل الجعبورين شيعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واقتنعوا انو اصولهم ترجع للانبياء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقلك ريح نسائم يوسف وصلت يعقوب هههههههههههههههههههههههههههههههههه فلاعبت ما اعرف شنو ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه تخريفات معددة متقمصة الدور هههههههههههههههههههههههههههههه بعيد عنكم .

  2. بس اسقاط طائرة مسيرة واحدة ما تكفي , وهي اصلا صناعة ايرانية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سعرها ارخص من مهر نص ساعة نوكاح متعة صيغة , ابد ما تكفي ياترامبو ’ وشنو قيمتها مقابل الطائرة تبعكم وهي اغلى طائرة بالعالم بيقولوا سعرها ٢٥٠ مليون دولار الاغلى والاكثر تطورا في العالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يلا خففت عن سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس حلال ههههههههههههههههههههههههههههههههه كان عدهم اكتئاب بعيد عني هههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاه شوية كثير قرف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارسل ليهم الفاتورة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وقول ليهم اسقاط طائرة الروافض المجوس كلفتنا شي مية صاروخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه وهم هبلين ما يفرقون بين الصاروخ والمرضعة او البعير هههههههههههههههههههههههههههههههه حتى تحتل كامل ايران يحتاج الك يا ترامبو ثلاثة مليون جندي وخومسمية قنبلة نووية , مخافظة خراسان وحدها اكبر من العراق مرتين او ثلاثة , عدهم جبال مزروعة في الارض وفوقها جبال , منطقة شيراز على قول عمنا المتنبي لو سيدنا سليمان ع سار فيها يحتاج الو ترجمان , فهي منطقة كل شي فيها غريب وجميل وياخذ العقل وكانك في غير كوكب , خذ نصيحتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسقط سلومي الاهبل وابنو صرصورة تمليس حلال فهو اسهل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتصير انت والفرس الروافض المجوس حبايب , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومين يدري يمكن يخلوك مأذون انكحة مخول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لنوكاح الصيغة المتعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياه تصير ايفانكا ما عدها وقت تحك راسها من كثرة الشغل .

  3. ههههههههههههه والله ترامب مضحك ههههههههههه واحلى شي يقول مصالحهم ههههه انتو يا عنصريين شو بتعملوا بمضيق هرمز؟؟ تحللوا لانفسكم وتشرعوا وتقول مصالح يا احمق ، انتو جنيتوا على انفسكم حمقى ، وأكثر شي مضحك اسم السفينة الحربية قال شو التي اتخذت الإجراء ههههههه اسمها بوكسر ههههههههههههه حاليا البعران تقفز فرحا ههههههه يلا جايكم قسط جهزوا أموال حفلات جدة لدفعها للمعزب ترامب هههههه وانت جلمبو الأحمق لا تفتي على مزاجك وتكلم بأدب ، معلوماتك انقعها واشرب ميتها ، يا مهرج الموقع ، يخرب بيتك ما ازنخك وما اوقحك ,شكلك مضروب بوري معدل من فلسطينية ههههههههه

  4. أبشركم الخبر طلع كاذب وإيران نفت اكاذيب ترامب هههههههه يا احمق يا فرحة ما تمت على البعران هههههههه

  5. واشنطن أسقطت إحدى طائراتها المسيرة بـ”الخطأ” وليس طائرة إيرانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *