زار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الإثنين، برفقة زوجته ميلانيا وابنته إيفانكا وصهره جاريد كوشنير ووزير خارجيته ريكس تيلرسون، حائط البراق في البلدة القديمة بالقدس، ليصبح أول رئيس أمريكي في منصبه يزور هذا الموقع في الاراضي المحتلة الذي يسميه اليهود “المبكى” ويقع أسفل باحة الأقصى.

ووضع ترامب، الذي يعتبر أول رئيس أمريكي يزور حائط البراق، يده على الحائط ثم قام بوضع ورقة فيها صلاة بين حجارة الحائط، وتوجه ترامب إلى الموقع من دون أن يرافقه أي مسؤول إسرائيلي.

وتوجهت ميلانيا وإيفانكا إلى القسم المخصص للنساء في هذا الموقع المقدس لدى اليهود، وشوهدت ابنة الرئيس تبكي أمام الحائط، وتجدر الإشارة إلى أن إيفانكا سبق لها أن اعتنقت اليهودية بعد زواجها من اليهودي كوشنير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ايفانكا تبكي ؟؟؟؟!!!!
    قطعت قلوب الامة العربية اجمعها والسبب سلمان الاهبل الذي لم يعاملها بكرم !
    عليه استدعائها من جديد مع والدها ومنحها ٤٠٠ مليار دولار اخرى ثمن مناديل ورقية تكفف بها دموعها ، والا قسما عظما نبقى نلعن ال سعود ان فعلوا وان لم يفعلوا .

  2. بلاش بكاء ايفانيكا – دموعك غالية على ال سعود وحكام العرب .
    ذلك الترامب الذى يصلى صلاة اليهود أمام حائط المبكى ، هو وزوجته وابنته وصهره اليهودى ؛ ذلك الترامب كان رئيساً للقمة الاسلامية – الأمريكية فى الرياض !!!عجبت لك يازمن !!!
    أين أنتِ ياحُمرة الخجل من وجوه من دعوا لعقد تلك القمة ووجوه من حضروها ؟!

  3. على جميع العرب أن يتعلموا الكرامة من كشافة فلسطين الذين رفضوا الطلب الأمريكي المُسبق بخلع قمصانهم لأنها تحمل علم فلسطين و إعتذروا عن المُشاركة في إستقبال الرئيس الأمريكي ……
    #هُنَا فلسطين ، هُنَا كرامة أمة!
    !!

  4. بصراحة انا مش عارفه ليش عصبت وكبرت الموضوع. يعني بالنهايه انا عايشه بامريكا والاقتصاد زفت والرجال تعب حاله وراح يجيب كومة مصاري ويجي. مفروض افرح هههه. بس المضحك اني لمن اقول للامريكان هاد الكلام علشان اهديهم بيقلولو احنا حتى فلوس من السعوديه ما بدنا ولا بدنا ترامب. كيف اقنعهم انو ترامب الي عملو ترامب كويس. كيييف !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *