شدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في اتصال مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على ضرورة مكافحة تمويل الإرهاب، مقترحا عقد اجتماع بين أطراف الأزمة الخليجية في البيت الأبيض.

وفي صعيد آخر خلال أعرب ترامب في كلمة له في فعالية بمدينة كونيتيكت في ولاية أوهايو ” أن المملكة العربية السعودية “تقوم بجهد عظيم ومميز لمنع تمويل الإرهاب” موضحاً أن هذه بداية النهاية للإرهاب”.

وأضاف:” سنواجه الإرهاب بكل حزم وقوة وسنقضي عليه”.

وكان ترامب قد اعتبر في تغريدة له على تويتر في وقت سابق أن الدول المشاركة في قمم الرياض قالت “إنها ستعتمد نهجا حازما ضد تمويل التطرف وكل الدلائل تشير إلى قطر.” وأضاف “قد يكون ذلك بداية نهاية رعب الإرهاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بكلمة ثانية عندكم فلوس زيادة يا قطرين فان ايفانكا اولى !!!!
    فلماذا تعطوها لارهابي الجزيرة ؟
    الذين انتقدوا نقلا عن امير قطر السعودية والإمارات لفتحهم خزائنهم للعائلة الأمريكية المقدسة !!!
    لا يستبعد ان كل الشغلة والأزمة تمت بغمزة عين من ايفانكا لتأديب موزة وإعادتها لبيت الطاعة في الصفوف الخلفية لمجاميع الحريم .

  2. عليك بالسعودية ايضا يا سيادة الرءيس ! السعودية هي راءس الأفعى قطر ذنب الأفعى ليس الا.

  3. السعودية و قطر و الامارات فضحوا انفسهم بأنفسهم أنهم يمولون الجماعات الارهابية خلص.
    و قال ايه امريكا و إسرائيل هي من صنعت داعش…ده انتو مدعششين من بطون أمهاتكم بلا ما تعلقوا دعششتكم على شماعات الناس. اخصصصصصصصصصصصصصصصص …شوفوا أموال المسلمين الي المفروض تشبع بطون جوعى المسلمين في أقطار كثيرة وين راحت؟ صافي ما بقا ما يتقال كل شيء انفضح و بان رغم انو من الاول كان باين لكن هلأ نشرتم غسيلكم الوسخ بصفة رسمية و على عينك يا تاجر و خلي الي ما يشتري يتفرج.. اخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص. أنا هلأ اتقزز منكم.

  4. حارقينها ههههههههههه انتبهي ليطق لك عرق كل هذه التعليقات هههههههههههههههخخخخخخخ لو ماكان مكان العرب عندك يساوي كتير لما اهتميتي الى هذا الحد ههههههههههه الله يكون في عون جيرانك العرب يا بربرية قادمة لكازابلانكة ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *