قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، إن معركة وقف تمويل الإرهاب التي تعد الإجراءات مع قطر جزء منها، ليست سهلة لكن الولايات المتحدة وشركاءها سيفوزون بها في نهاية المطاف.

وقال ترامب في اجتماع مع فريقه الرئاسي داخل البيت الأبيض، متحدثا عن جهود وقف تمويل الإرهاب:” “إن من أهم الأمور التي قمنا بها وترونها الآن، مع قطر ومع كل ما يحدث الآن.. نحن نقوم بوقف تمويل الإرهاب، والسعودية تقوم بوقف تمويل الإرهاب.. ليست معركة سهلة، لكنها معركة سنفوز بها”.

وأضاف:”لقد عدت مؤخرا من رحلة خارج البلاد، وعقدت خلالها اتفاقيات تقدر بأكثر من 350 مليار دولار تشمل استثمارات في المجال العسكري والاقتصادي بالولايات المتحدة. هذه الاتفاقيات ستجلب آلاف الوظائف لنا وملايين الوظائف في الشرق الأوسط، وستساعد السعودية على القيام بدور رائع وضمان جلب الاستقرار والأمن للمنطقة”.

وكان الرئيس الأميركي قد ذكر الأسبوع الماضي أن “بداية نهاية الإرهاب تكون بوقف التمويل، ونقطة بداية وقف التمويل تنطلق من قطر”.

وتدعم الولايات المتحدة مواقف الدول العربية والإقليمية مثل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، التي اتخذت إجراءات ضد قطر بسبب عدم تخليها عن سياسة دعم وتمويل الإرهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اما كيف سيتم وقف تمويل الارهاب ؟؟؟
    فحدثنا فلان عن فلان نقلا عن ست الحسان ايفانكا التي اتت من الامريكان انها قالت بعد ان أخذت فلوس العربان ، وامتناع قطر عن الدفع بالإحسان ، انها والكلام لست الحسان انها ستجعل من موزة مسخرة لكل النسوان !!!
    وهيهات هيهات ان تنفعها ايران او انس او جان !!! فسأل من حولها يا ست الحسان ، هل تقصدين انك ستغيرين الحكم في قطر ان ان الاوان ؟ فأجابت لا لا لا فما عاد ذاك في الحسبان !!! انما يجب ان تزول كل قطر من الوجدان !! ثم تتبعها الكويت في الذوبان !! ولن يعود لهم مكان بعد الذي كان !!!
    ولهذا سمو الامير زعلان وحيران فقد حل به وبكويته مالم يكن في الحسبان وتغير رئيس الامريكان ولا ملك الا الله الواحد الديان ……..
    وقريبا أخبركم بما قرر اما الان فانا نعسان والحمد لله الذي أكرمنا من بين كل الامم بشهر رمضان .

  2. برافو ترامب. انتا يا باشا على ايدك حكام اسراءيل وجيش اسراءيل حيقعدو ببيوتهم والسعودية والامارات وجيش مصر المصون يحارب عنهم. الله عليك. ايوا كده يا ودييييع. اسراءيل تعبت ولازم ترتاح بقه. احنا نحارب عنهم امال اييه. احنا واجبنا نحميهم. انتو بس امنو لحكامنا كراسيهم وخوفو شعوبهم وسيبو الباقي علينا.
    الارهاب هنا مش داعش ابدا. الارهابيين هم حماس والاخوان. والمشكلة انو قطر لا تدعمهم هداك الدعم.

  3. بس والله يا باشا كده كتير اوي. يعني حماس مبيعملوش حاجة وقاعدين بتغتالو فيهم واحد ورا التاني. وشعب غزة المشاغب محاصرهم ابن الجزمة السيسي ومجوعهم. والاخوان كلهم بالسجون والسعوديه قطعو الفلوس عن شعبهم وعطيكم ياها. طيب نعمل ايه كمان. يعني نركع لاسراءيل علنا علشان ترضو ! انتو ايش الي بيرضيكم يا باشا؟ احترم حالك يا ابن الجزمة ولا تزودها لانو شعبك رح ينقسم وقربو يفهمو اللعبة. وبعدين وينكم من حزب الله وايران ولا هدول حاطينهم تمويه ؟! اخ منك يا نجس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *