أفاد بيان صادر عن البيت الأبيض، الثلاثاء، أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب اتصل بالرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لتهنئته بنتائج الاستفتاء الذي جرى الأحد في تركيا، بغية توسيع صلاحيات الرئيس الدستورية.

وشدد ترمب خلال حديثه على ضرورة محاسبة رئيس النظام السوري بشار الأسد على الهجوم الكيمياوي، الذي نفذته قواته في الرابع من أبريل/نيسان في خان شيخون بريف إدلب، وأوقع العشرات من القتلى.

كما شكر ترمب أردوغان على الموقف التركي الداعم للضربات الأميركية التي استهدفت الأسبوع الماضي مطار الشعيرات السوري قرب حمص بحسب ما أفاد البيت الأبيض في بيانه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حتى وان اختلفنا مع سياسات اوردغان لكن هو فارض احترامه على امريكا عكس ربعنا العرب منهُم من هرول لترامب ومنهُم من بعث سياسيهُم ليقدمو السمع والطاعه والمثشكله الرئيس العراقي اينما ذهب يمشي وماسك بنطاله طبعا بعد ما يقع مرتين اما الجميع .
    حسنتان بالعرب
    الرسول الكريم صلى الله عليهِ وسلم ( عربي )
    والقُرأن الكريم نزل باللغه العربيه
    مع ان اغلب العرب ليس لهُم علاقه بالدين لكن نعتبرهُم مُسلمين خاصتا القائد بشار الجحش

  2. وحسنتان لبنت رستم البربرية المتنكرة الاولى حبهم القوي للصهاينة والتانية عجزهم عن القيام بما يطالبون العرب بقيامه شعوب ذليلة استعمرها العرب والغرب ولازالوا ينتظرون من العرب ان ينطلقون بهم الى التقدم و الازدهار هههههه …وهم ؟؟ مادورهم ؟؟ الم يتعبون من التبعية و مطالبة العرب بالقيام بما عجزوا عن القيام به؟؟؟
    لا تنسى يابنت رستم ترمي السلام على البربرية مجنونين البنت تجننت اصبحت تطارد كل من يستم العرب لعله يكمل النصف التاني من الافعى ههههه لكنها لاتدري ان ابن رستم ماهو الا بنت رستم ههههههه اما انتم رستومة هانم لا دين ولا نسب صلى الله على شفيعنا محمد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *