دعا مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب الرئيس الأميركي باراك أوباما للاستقالة من منصبه لأنه لم يقل تعبير “الإسلام الراديكالي” في بيانه الذي ألقاه تعليقا على مذبحة أورلاندو التي راح ضحيتها 50 شخصا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فرصة وسيستغلها المتطرفين الامريكان لإيذاء المسلمين والاسلام فهذا يومك يا ابا سفيان وسترقص هند وتغني ان تقبلوا نعانق ونفرش للنكاح النمارق وان تدبروا نفارق …..! لكن هذه المرة بسبب غباء وجهالة زرعتها الوهابية والتيموية العفنة في روؤس شباب مثل عمر الغبي الي ما يقدر يميز بين صحيح الاسلام وبين خزعبلات العريفي وأمثاله واتباعهم في الشام والعراق وأفغانستان ….. وما صدق ترامب وبقية المتطرفين الامريكان ان يلاقوا جنازة ليشبعوا فيها لطم مو حزنا على من مات بل لغايات في نفوسهم ويخربوا علاقة الرئيس الحلو اوباما بالمسلمين ويعملون على تشويه الاسلام واذية المسلمين …..
    منكم لله يا عوران الوهابية وفكركم الاهبل انتم وال سعود الي كل شغلتكم تسهيل الأمر للحاقدين الغربين على ضرب الاسلام الراقي والمسالم واهله الابرياء وبلدانهم …. لا حل الا بزوال ال سعود والفكر الوهابي الي يتبناه الدواعش واعتباره فعلا فكر نازي وعندها سيرتاح العالم ويصبح مسالم بمبي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *