الوفد- علق أفير غندلمن المتحدث باسم رئاسة الوزراء الإسرائيلية على مقاطعة إسرائيل والولايات المتحدة للاحتفالات المقامة اليوم فى باريس بمناسبة رفع العلم الفلسطينى بمنظمة اليونيسكو قائلا “إنه لا توجد دولة فلسطين لنرفع علمها”.
وأضاف ان إسرائيل مع إتمام دولة فلسطينية ولكن ذلك بعد إتمام المفاوضات والتوصل إلى اتفاق سلام حقيقى بين الطرفين ينهى الصراع الطويل، مشيرا الى أنهم يرفضون الالتفاف على المفاوضات والانتهاكات إلى مرجعية المفاوضات بالذهاب إلى المحافل الدولية.


وأكد ان قيام فلسطين بهذه الخطوة يعزز التعنت الفلسطينى والتهرب من المفاوضات ولا يدفع السلام للأمام، موضحا ان هناك دولا كثيرة تنتقد قيام فلسطين بذلك ومنع الولايات المتحدة بسبب عضويتها التمويل عن اليونيسكو التى تخدم جهات جديدة.
وأوضح ان إسرائيل أوقفت الاستيطان لمدة عشرة أيام ولكن السلطة الفلسطينية رفضت التفاوض.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد شارك اليوم الثلاثاء في العاصمة الفرنسية “باريس” في مراسم الاحتفال برفع علم فلسطين بمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونيسكو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. لا لا لا لا لا ما معقول استحلفكم بالله احنا بنورت سبقتنا هالتصريحات قبل ما يشوفها العالم يا ترى من مين ؟ ممممممممممممم الشاطر بيحزر ………..
    فلسطين ومن غيرك انت وامي يدميان قلبي يمرارة الفراق

  2. حيو بنت الجنوب ويا عز ما ربو اهلك اها هيك بدنا نكون قلبنا واحد على العدا هلا بكرزة لبنان كيفك يا حلو ؟

  3. شوكة بعيونكن كل ما تشوفو …. ههههههه عجبتني الجملة منك يا حلوة . حسيتها بالصميم .

    سلام على البنوتتين الحلوتين … هنا و ندى يا عيني متناسقين الاسامي

  4. هلا اختي امينة imene1114
    كلنا شوكة بحلوقهم بس لعبة اليونسكو عشان ما نطلب بدولة كاملة والتصريحات هاي عشان نحس إنو انجاز
    يس فلسطين عربية ورح ترفع علمها بكل فلسطين مو علم من قطعة قماش
    دم من ارواح الشهداء مصبوغ بدمهم الاحمر الزكي الطاهر
    وسلامي لجميع الاهل والاصحاب بنورت

  5. تسلمي هنو …

    مرو … طبعا ممكن جدا لان لا ننسى انهم متحدين و رح يضلوا ضد كل ما هو مسلم

  6. إسرائيل: لا توجد دولة فلسطين لنرفع علمها
    ………………..
    وان شاء الله لن توجد لانه لا يشرفنا كمسلمين ان توجد وان يوجد لها علم .. لان الاصل في فلسطين وكل بلاد الاسلام ان تكون دولة واحدة لها علم واحد هو علم دولة الاسلام وما كثرت دويلات امة الا قل خيرها … المطلوب تحرير بلاد الاسلام كلها من الانظمة العلمانية ةالكافرة ورفع راية العقاب راية الرسول فوقها!!

  7. دقيق. كانون أول 13, 2011 |
    إسرائيل: لا توجد دولة فلسطين لنرفع علمها
    ………………..
    وان شاء الله لن توجد لانه لا يشرفنا كمسلمين ان توجد وان يوجد لها علم .. لان الاصل في فلسطين وكل بلاد الاسلام ان تكون دولة واحدة لها علم واحد هو علم دولة الاسلام وما كثرت دوي لات امة الا قل خيرها … المطلوب تحرير بلاد الاسلام كلها من الانظمة العلمانية الك افرة ورفع راية العقاب راية الرسول عليه السلام فوقها!!

  8. منين يا حصرا طول ما حوكمنا الجرب يردخون تحت اقدام الصهاينه والامريكان بنحلم نرقع العلم الطاهر فوق المبنا الطاهر بل العكس صحيح يوجد في البلاد العبريه اعلام اسرائليه وامريكيه اكثر من البلد نفسها ئان الاوان ان تتعلمو من ايران ولبنان وسوريا والله لا طائفيه اتكلم هيا الدوله الوحيدا الدي طردت الاسرئلين والامركان وبدلتها بسفاره فلسطنيه عمتحكو ناقد ومنقود في السعوديه والخليج قطر قواعد امريكيه بدل من سفارا فتحين مكتب في اللاردن سفاره اسرئليه وامريكيه وفي مصر بس نحل هدهي الاومور بتنحل قضيتنا الفلسطنيه حاج نضحك على بعضنا

  9. عقبال ما نرفع العلم في يافا وحيفا وعكا وترجع القدس ان شاء الله قريبا….وإن شاء الله تتحقق الأمال والطموحات وفرحة الشعب الحرفلسطينيين ♥♥

  10. بتحدى أي مسؤول عربي لكان ملك أو رئيس إنو يحكي كلمه ينتقد فيها اسرائيل على تصريحها..أو شي مسؤول أجنبي..لو لعكس كانوا اوموا لدني وما اعدوها بالامم المتحدي ومطرح ما كان..كيف بتحكوا هيك. متل وأتل الرئيس الإيراني بصرح بالامم المتحدة شوي بأتعولوا كلمته..شعب أخو….ومافي عدل لو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *