استقبل حجاج بيت الله الحرام اليوم الأربعاء الحادي عشر من شهر ذي الحجة الجاري على صعيد منى أول أيام التشريق وثاني أيام عيد الأضحى المبارك مستبشرين بما من الله به عليهم من أداء مناسكهم شاكرين الله تعالى على ما أنعم به عليهم من أداء مناسك الحج في يوم الحج الأكبر.

ويرمي ضيوف الرحمن في هذا اليوم الجمرات الثلاث مبتدئين بالجمرة الصغرى ثم الوسطى فجمرة العقبة بعد أن قاموا يوم أمس برمي جمرة العقبة فقط.

وصول عدد الحجاج إلى 4 ملايين حاج

من جانب آخر اعلنت مصحلة الاحصاءات العامة السعودية وصول عدد الحجاج في منى إلى ما يقارب 4 ملايين حاج، وكشفت مجموعة البنك الاسلامي للتنمية عن تسجيل مبيعات سندات الهدي والأضاحي رقماً قياسياً هذا العام بلغ حتى فجر هذا اليوم أكثر من 700 ألف رأس من الأغنام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اللهم تقبل منهم حجا مبروكا وسعيا مشكورا ان شاء الله
    الله يطعمنا اياها ياالين ولكل مشتهي آمين يارب العالمين

  2. انشاء الله السنه القادمه يكون عدد المسلمين اكثر ويرفع كلمتهم ونحن معهم

  3. نحمدك يارب ونشكرك على هده الجمعه المباركة وفي المكان المبارك ويالله تقبل منهم حجهم وسعيهم في بيتك العتيق ولبي رغبه كل مسلم ومسلمه في زياره هدا المكان المقدس ويارب نحمدك على سلامه هدا العدد الوفير من عبادك الخاشعين وراجيتك يالله ان ترافق السلامه كل حاج مسلم الى بيته ويارب انصرنا على القوم الكافرين وانصرنا على القوم الضالمين واجعل الاسلام والسلام يعم في القلوب الضعيفة بالايمان والقويه بسفح الدماء واجعل امتي وابناء امتي من الفائزين برضوانك ومن سكان النعيم

  4. حجا مبرورا وسعيا مشكور وتقبل الله طاعتكم أ، شاء الله تعالى والله يكتب لنا زيارة المسجد الحرام أداء فريضة الحج.

  5. الحمد لله على نعمة الاسلام اللهماهدينا الى طاعتك واوصلنا بيتك يارب العالمين . ربنا يتقبل من الجميع انشاء الله.

  6. اللهم تقبل منهم…حج مبرور وسعي مشكور ان شاءالله
    ان شاء الله يعودون سالمين غانمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *