تناولت بعض التقارير الكورية والصينية الغير مؤكدة وأخبارا على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بوفاة ” كيم جونغ أون ” زعيم كوريا الشمالية .

وذلك بعد انتشار خبر في الساعات الماضية عن إرسال الصين لفريقا طبيا إلى كوريا الشمالية لمتابعة حالة كيم جونغ أون الصحية .

وأكدت نائبة مدير قناة فضائية مدعومة من الصين في هونغ كونغ وهي إبنة أخت وزير الخارجية الصيني وفاة كيم .

وترددت أنباء أيضا بحسب التلفزيون الحكومي الصيني بأن شقيقة زعيم كوريا الشمالية تتجهز لإدارة البلاد .

يذكر أن كيم كان قد دخل إلى إحدى المستشفيات لإجراء عملية جراحية تسببت في وفاته كما تحدثت بعض المصادر الخاصة في بعض الوكالات الإخبارية الأمريكية والصينية .

حيث خرج في حالة جيدة بعد إجراءه العملية الجراحية إلا إنه تعرض لحالة من المضاعفات بسبب العملية الجراحية وهي ما تسببت في وفاته .

ولم تصدر أي تصريحات حول حقيقة الأخبار أو نفيها من قبل الوكالات الرسمية في كوريا بعد .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ان مات لماذا تتكتم كوريا الشمالية عن وفاته ؟ و الا لازم التعتيم عن الخبر لتجهيز شقيقته لحكم البلد حسب ما يتردد في وسائل الاعلام العالمية، على رأي المثل الكوري الشمالي: يا خبر اليوم بالدولار غدا يصبح gratuit ?
    أتساءل ماذا سيكون مصير الطاقم الطبي الذي أجرى له العملية؟ عسانا ما نسمع عنهم شر ،
    الشيء الجميل الوحيد الذي فعله هذا الكيم جونغ قبل رحيله (ان كان فعلا قد مات) هو أنه قفل عليه بلده كوريا الشمالية و أغلق كل منافذها بعد ظهور الوباء بالصين كي لا يتسلل إليه فيروس كورونا و هكذا ارتاح من الوباء، معللللللللم ??
    الواحد هو لي يسد كاع الثقابي قبل ما تطيح الفاس فالراس ?

  2. شهر مبارك عليكم آنسة ماجدولين امازيغو ، يعني كنتي هنا ؟ وشايفتني لايص مع الكاكا الكوردي في الصفحة الثانية ههههههههههههههههههه وقاعد أقنعه يلبس الجزمة اليمين في الرجل اليمين وليس الشمال ههههههههههههههههههه ويجيب معاه للفطور شوية عدس هههههههههههههههههه وانتي ولا في الضيعة هههههههههههههههههه حتى ما كلفتي نفسك تعطيني وصفة الحريرة الحرحورة الامورة ههههههههههههههههههه الي كنت امدحها بقصائد كوردية فصيحة أمام الكاكا الكوردي ههههههههههههههههههههه او اقلها قولي مبارك عواشركم ههههههههههههههههههه

  3. ما في معلقين في نورت ابد هههههههههههههههههههه اخر معلقة هي البنت امازيغو ثم انا الموجود تسعة وعشرين ساعة في اليوم هههههههههههههههههه شكلهم المعلقين يخافون من كورونا فما يطلعون على النت او انهم صاروا يصومون الليل والنهار ، او انهم مشغولين بمتابعة المسلسلات الساقطة الفاجرة المنحطة الي تطلعها القنوات الفضائية بشهر رمضان هههههههههههههههههههه يا خسارة ، اقترح على نورت مادام الحال هكذا ان نعمل الجلسات عائلية وبلا معلقين وبلا بتاع ههههههههههههههههه ومستعد احضر لمكتبكم شرط ان يكون الفطور والسحور عليهم قيمة ههههههههههههههههه أعطوني العنوان ، ولا تنسون ان توجهوا دعوة كذلك للبنت امازيغو هههههههههههههههه لنستمع لارشادتها في عمل الحرحورة الحريرة هههههههههههههههههه اكيد الأكلات من أيدها تجنن ، حتى لو طبخت كسكسي هههههههههههههههههه اول مرة في حياتي في شهر رمضان وانا لا أتلقى دعوات على الفطور او السحور ههههههههههههههه حتى المساجد تبع اخواننا اهل السنة الي كانوا يقيمون فيها صلاة المراجيح هههههههههههههههه كانوا كل سنة يعزموني على الفطور والسحور رغم علمهم المسبق براي في صلاة المراجيح هههههههههههههههههه انا الوحيد الذي تجتمع عليه جميع الطوائف الاسلامية ههههههههههههههههه من الوهابية وصولا للاحمدية مرورا بالشيعة ههههههههههههههههههه رغم انهم المساكين جميعا لم يخلصوا من مديحي فيهم هههههههههههههههههههه ناس طيبين بالحقيقة والبركة في المسلمين جميعا من اي الطوائف كانوا ، لكن التزامهم بالحظر وعدم إقامة فطور او سحور في شهر رمضان في المساجد والحسينيات ههههههههههههههههه فاني اعلن شجبي واستنكاري وتنديدي الشديد على ذلك . فبدون افطار الصائمين لا يصح الأمر

  4. حتى كاكا سعيد الدلشودي الكوردي اختفى ههههههههههههههههههههه
    بس معذور بالحقيقة، هو من النوع الي يحب ان يصلي صلاة التراويح المراجيح الصبح او بعد العصر ههههههههههههههههههههه وما يحب يصليها في الليل أوقات عرض المسلسلات الفاجرة الساقطة المنحطة الفاسقة ههههههههههههههههه فهو يتابعها حتى يشتم الممثلين فيها ويكسر التلفزيون بعد ما تنتهي هههههههههههههههههه ثم ثاني يوم يروح يشتري تلفزيون جديد هههههههههههههههههههه كوردي بعد وعندكم الحساب هههههههههههههههههههه اقصد ابن ناس محترمين هههههههههههههههههه ناس مين ؟؟؟؟!!! بيقلك انهم اخوان جن ههههههههههههههههه يلا حتى لا يزعل اخوان جن محترمين هههههههههههههههههه الله يستر اخاف يطلع ويبقى يشتم ويقول نحن الاكراد من نكح أعراض العجم ، مثل عوائده ههههههههههههههههههه فاتني اسأله : هل الاكراد اخوان الجن يعملون نوكاح مثل بني الادميين ام يختلف ؟ ههههههههههههههههههههههه هناك شائعات تقول اخوان الجن يعملون نوكاح من خلال الأذان ههههههههههههههههههههه يعني الولية الكردية إذا رادت نوكاح تروح تحط أذنها على اذن زوجها الكوردي ههههههههههههههههههه وهو المسكين يبقى يلطم ويصيح أذني وين أذني وين ، أرجو من كاكا سعيد الدلشودي الكوردي ان ينورنا على هذا الأمر اما بالتأكيد او النفي ههههههههههههههههه المطلق هههههههههههههههه لكن بدون قصائد شعر كاكا ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *