كشفت وسائل إعلام أمريكية أنه من المتوقع أن يعلن الديمقراطيون اليوم الثلاثاء عن لائحتي إتهام ضد الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” .

و نقلا عن 3 مسؤولين مطلعين على القضية قاالت صحيفة ” واشنطن بوست ” بأن لائحتي الإتهام تتضمن قضايا سوء إستخدام السلطة وعرقلة الكونجرس .

كما أشارت شبكة ” سي إن إن ” إلى وجود تهمة ثالثة مازالت قيد المناقشة وهي عرقلة العدالة .. وأكدت الشبكة على أن لوائح الإتهام لا تزال قيد الإعداد .

ويأتي ذلك عقب إنعقاد جلسة استماع في مجلس النواب استمرت لساعات يوم أمس الإثنين طرح فيها الديموقراطيون قضيتهم من أجل مساءلة ترامب واصفين الرئيس الأمريكي بأنه خطر حاضر وجلي على الأمن القومي في أمريكا .

وكانت قد أطلقت عددا من الاتهامات منذ 4 أشهر بناءا على شهادة أحد المبلغين ضد ترامب والتي أدت إلى فتح التحقيقات للتأكد من وجودها من عدمه .. وتمثلت تلك المخالفات في سعي دونالد ترامب للاستعانة بدولة أجنبية ضد منافس سياسي محلي .

كما أعلن الديموقراطيون أن هناك أدلة كثيرة على ارتكاب ترامب مخالفات مثل الرشوة وإساءة استخدام السلطة وإعاقة العدالة .

وعلى الجانب الآخر يعتبر الرئيس الأمريكي التحقيق الرامي إلى عزله من منصبه مجرد عار وخدعة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طيب جيبوا لينا الخبر الأهم هههههههههههههههههههههههههههههههه وهو انو ايفانوكا كانت على علاقة مع رجل مخابرات بريطاني ، وكانوا دائما يلتقون في مطعم هههههههههههههههههههههههههه اكيد تبع مسكوف هههههههههههههههههههه وهداها معطف اسكوتلندي فاخر ههههههههههههههههههههههههه هذا هو الخبر الي يهم الامة العربية ورجالها الاشاوس هههههههههههههههههههه اما ترامبو فمعروف هههههههههههههههههههههه من يوم ما ملس على ابن سلومي الأهبل صرصورة ديسكو هههههههههههههههههههه وانا عرفت انه سوابق اداب هههههههههههههههههههههههههههه بالحقيقة الخبر أصابني بنزلة برد هههههههههههههههههه وسعال ههههههههههههههههههههههه شديد قهرا على الرجال العرب الخايبين ههههههههههههههههههههههههههه ارجع انام احسن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *