قالت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، الخميس، إنه “ينبغي على دولة قطر عمل المزيد للتصدي للتطرف والإرهاب في المنطقة”.

وأكد متحدث باسم ماي في بيان أن “رئيسة الوزراء أثارت قضية استمرار الأزمة مع دولة قطر في منطقة الخليج، ودعت كل الأطراف لتهدئة التوتر بشكل عاجل والانخراط بحكمة في الحوار واستعادة وحدة مجلس التعاون الخليجي في أقرب فرصة ممكنة”.

وقال مكتب ماي إنها “تحدثت مع العاهل السعودي وملك البحرين وأمير قطر مساء الخميس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما علينا فيهم يا بنت ماي ……
    وهابين وبعضهم من بعض ، ومثل ما يقول المثل الانكليزي شحيبر ياكل شحيبر …….!
    فلا يجوز يا ملاية تيريزا نطلب من قطر ان تصير شيعية وتترك المسيار والإرهاب بينما بنات ال سعود تورمت نهودهن وتيبست فخوذهن من كثرة الإرضاع !!!!
    نعم نتدخل لصالح قطر في حالة واحدة ان اعتنقت التمتع على أصوله وبشرطه وشروطه ……. والا نارهم تاكل حطبهم مادام ليس لنا في هذا الأمر لا ناقة ولا جمل ولا بطة ولا عصفور .

  2. ههههة مثل انكليزي يقول شحيبر ياكل شحيبر، اكتبوا بالله بالانكليزي. بس كلامك عن السعوديات ما يطلعلك. فهم بصراحة وحيادية أشرف من نسائكم. ألي ما عندهم مانع أني متعهم رغم أني مش شيعي. ولك حتى لم أقولهم سبوا نصرالله يسبوا أبوه كمان. المهم يتمتعوا

  3. اخرس يا شحبور ….
    هل عجبتك سيدتي حسناء الكنترول ؟
    فها انا ملتزم بقواعد الكتابة ولا استعمل ألفاظ نابية انما أستخدم ألفاظ مؤدبة كنائية ، لمخاطبة من يستحق ……. ورحم من قال انه حتى للصياعة آداب ههههه وعلى ذلك لابد من إلزام النفوس بها ، او ان خطتها الأقلام … وأدام الله حنان عطفك سيدتي علينا مادمنا ملتزمين بسياسة الجريدة …… وبالتالي لو تمشين سام وتطريده من الجريدة قبل العيد يكون احسن ههه فما عاد له او لرقابته لزوم ونحن على ما نحن عليه من التزام ، وكذلك الطاعنين في حلال الله المتعة من الخصيان أرميهم في المزابل ولا تعملي لهم حسبان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *