وصف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأنه “وقح وداعية حرب”، وذلك ردًّا على تهديد الأخير بـ”إبادة إيران نوويًا”.

وقال ظريف في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” مساء الأربعاء: “إيران الدولة التي لا تمتلك أسلحة نووية، مهددة بالإبادة النووية من قبل داعية حرب يقف مباشرة بجوار مصنع أسلحة نووية حقيقية”

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال: رسول الله صلى الله عليه وسلم ” لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون، حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال!! فاقتله، إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود” رواه مسلم في صحيح.من حقه ان يتغدا بكم قبل تتعشوا بهم الان من هوالوقح وداعية خرب يا اخرق

    1. طيب العسكري اليهودي وافتهمنا في اخر الزمان يقتله المسلمين على اساس حرب وفيها ظالم ومظلوم هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب انتي اذا وقعتي في ايدهم شنو يعملوا فيكي المسلمين ؟؟؟؟؟ راح يعملوا فيكي عمايل ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه ملك يمين نكاحي على طول ههههههههههههههههههههههههه حاولي ان تدرسي فقه النكاح تبعهم من الان وشوفي اذا يحتاج رفع مؤخرة او صدر , والاحسن خليكي بعيدة عن الحجر وعن الشجر خاصة اذا كانت الدنيا ظلمة والقمر بدر في كبد السماء هههههههههههههههههههه او تلاقيكي منتظرة هذه اللحظة الرومانسية بصبر فارغ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *