أدلى الرئيس الأمريكي ” جو بايدن ” بتصريحات له خلال مقابلة مع شبكة ” إي بي سي نيوز ” الأمريكية وجه من خلالها رسالة صادمة إلى المهاجرين القادمين إلى بلاده من أمريكا الوسطى .

فقال بايدن : ”  إن على مواطني أمريكا الوسطى البقاء في قريتهم أو مدينتهم أو مجتمعهم عوضا عن القدوم إلى الولايات المتحدة .. أستطيع أن أقول بكل وضوح لا تأتوا إلى هنا ” .

وتأتي تلك الرسالة بالتزامن مع مواجهة الولايات المتحدة أكبر موجة مهاجرين على حدودها الجنوبية الغربية منذ 20 عاما حيث تواجه إدارة بايدن هناك أزمة إنسانية متفاقمة .

كما خالف الرئيس الأمريكي بذلك كل تصريحاته وسياساته التي اتبعها منذ توليه الرئاسة في 20 يناير الماضي إذ تبنى موقفا منفتحا إزاء المهاجرين على عكس الرئيس السابق ” دونالد ترامب ” .

وتحدث وزير الأمن الداخلي الأمريكي ” أليخاندرو مايوركاس ” أن واشنطن ستواجه مزيدا من موجات المهاجرين على الحدود مع المكسيك أكثر مما واجهته البلاد على مدار 20 عاما .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. بايدن أثناء حملته الانتخابية : مرحبا بالمهاجرين في US..
    المهاجرين : ?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️?‍♂️?‍♀️
    بايدن بعد الانتخابات : ??????????⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔?????????

  2. الديمقراطيين الغربيين واليسار عمومًا ينظرون إلى المهاجرين مجرد أصوات للوصول للسُلطه، حتى يطبقوا بعدها اجندتهم الفاسده والمنحلّه على مجتمعهم ثم على المجتمعات الأخرى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *