أوردت صحيفة “اسرائيل اليوم” إن رئيس الوزراء الاسرائيلي سابقاً ارييل شارون يفتح عينيه أحياناً ويستمع الى الاخبار ويشاهد الأبقار على شاشة التلفزيون.
وقالت ان عيني شارون مفتوحتان، وأحيانا يوضع أمام جهاز تلفزيون يبث صور مناظر طبيعية وحيوانات وخصوصاً صور أبقار. كما أن أفراد أسرته يحدثونه في كل يوم عن الأخبار والتطورات الحاصلة وعن مزرعته (مزرعة أبقار) التي يحبها. ويقرأون له كتابين بالتوازي كما كان يفعل هو. ويسمعونه موسيقى كلاسيكية. وعندما يطول شعره يقصونه. ومن فترة إلى أخرى يحرك ابهامه عندما يطلب احدهم ذلك منه.

وقال الطبيب شلومو سيجف بمستشفى شيبا في تال هشومير فى تل أبيب حيث يرقد شارون منذ أربع سنوات “ليس من الدقة القول إن شارون في حالة غيبوبة أو على الأقل ليس في حالة غيبوبة عميقة . فنحن نشعر بأنه يفهم ويتواصل معنا” .
وأضاف ان دقات قلب شارون تسير بشكل منتظم وعادي . وكذلك ضغط الدم عادي ، الا أن الطبيب شلومو سيجف لم يفصح عن توقعاته حول طول الفترة التي يمكن لشارون أن يصمد خلالها في هذا الوضع الصحي .
ariel_sharon وعما إذا كان شارون سيستيقظ من جديد ؟ أجاب الطبيب المعالج أن “شارون شخص غير عادي .. هناك أشخاص استيقظوا بعد عدة سنوات .. لكن للحقيقة أقول إنهم كانوا أكثر شبابا منه ، فأنا لم أر الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من الصمود كصموده لفترة طويلة وهم في مثل جيله ، أحد أبنائه يؤمن بأن والده سيستيقظ من جديد” .
تجدر الإشارة الى أن ارئيل شارون يبلغ عمره حوالي 82 عاما وكان قد أصيب بغيبوبة منذ عدة سنوات ولم يفق منها حتى الآن .
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. كل ما نتمناه ، هو أن يطيل الله عمر هذا السفاح أكثر ، ليتعذب أكثر ، ليس بسبب المرض ، فالمرض ابتلاء من الله لعبيده ، وهو عبد فاسق لا يُبتلى ،،، ولكن لان من كان يعيش الحياة طولا وعرضا، ويتحرك، ويحكم، ويطيعه الجميع ويخافونه، فان عذابه الاكبر والمستمر، يكون في أن يصبح مثل ( الخرقة الممزقة المهترية البالية والعياذ بالله )، وهو ما زال يتنفس ولا يستطيع تحريك حتى اصبعه الا بشق الانفس ،،، هذا هو العذاب الذي أتمنى من الله أن يطيله عليه في الدنيا ،،، أما في الآخرة فعلم ذلك عند الله سبحانه وتعالى، وسيجازيه الجزاء الاوفر، على جرائمه في حق الانسانية …

  2. الله يزيدك علم اخي توب كتبت الي كان في نفسي قال الطبيب ان شارون صامد ضد المرض وماهي الا اراده الله في ان يجعله عبره لمن يعتبر

  3. هذا الخبر كنت منتظره من 4 سنين كنت منتظره .
    لعنه ألله الى يوم يبعثون وكيف لنا أن ننسا مجرم العالم .

  4. أتوقع ان شارون يتلقى عقابه من الله عز وجل وسيبقيه الله صاحيا ومشاهدا لآخر الساعة ويشهد أعوانه وأعوان اعوانه الى نهاية العالم وهذا جميل وهو ما هو عليه ويا سلام

  5. ربما هي كفارة لذنوبه!!!يستيقض بعدها إنسان مسلم ويكون على يده الخير

  6. ثور متوحش و يتفرج على البقر
    طبيعي
    الى جهنم و بئس المصير ياخنزير

  7. I know how he feel becouse i live in farm city, so i realy wish that he never die, 7 injoy the smell of cows miss, becouse that’s what he desirve…God youmhel wa la youhmel.

  8. I am willing to give him some of my life for him to stay as he is smilling his miss now and after…may be some kings or presidents larn from their doing to their pepoles…I am asking to mutch did I??!!

  9. يااخي غبد الوهاب وهل يتقبل الله كفارة لليهود المجرمين ان مصيره معروف هو قعر جهنم وهو خالدأ فيها

  10. يا أخي فريد الدري إن الله يغفر الذنوب جميعا إلا الشرق.وباب التوبة مفتوح ما طلعت الشمس من مغربها

  11. hhhhhh 3alashan hak howa mabeyer7mash we bey9tel enass b hal el 9aswa le eno ba9ara 7ayawan la sho 7ayawan da hata el 7ayawanat
    a3la meno daragat rabena yezido fe 3azabo 7ata ye7es be 7ar9et kol ome 3ala waladha wala gozha wala akhouha

    ena allah yomhel wala yohmel

    ra7eyate elljami3 we ta9abalo mene e7teramate le kole ta3le9atekom  

  12. يااه من زمان مستنية الخبر ده , يا رب شل من عمري وديله عشان تعذبت في الحياة دي , زي كل أم , أخت, وجوزها فقدت , يا رب خد عمري واديله , يا رب عذبه عزب جهنم .

  13. الله يورينا فيك قوته يا شاروون اااااااميييييين يارب العالمين
    الله لا يعيد عليك عافية ااامين

  14. allah kbir ,I hope you could show us his photo now how he is look like,to be a sample for arab leaders.allah la yredak ya sharon weyzeed be2azabak akter w2akter

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *