تداولت وسائل الإعلام صورة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يضع قدمه على الطاولة أثناء جلوسه أمام الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

الصورة حملت معان عميقة بحسب وسائل الإعلام العالمية.. “بوريس جونسون يرفع قدمه في وجه إيمانويل ماكرون في عقر داره”، كما لو أن “جونسون بطل البريكست الذي داس على الموقف الفرنسي”.

غير ان فيديو قصير نشره صحفي كشف أن جونسون وضع قدمه على طاولة القهوة لمدة ثانية فقط.

ووفقا لما أظهره المقطع المصور فإن ماكرون نفسه من بدأ بالمزح حول طاولة القهوة التي يمكن أن تكون بمثابة مسند للقدمين.

ويظهر الفيديو الرئيس الفرنسي وهو يبتسم، فيما يواصل بوريس جونسون الحديث بإيماءة قدمه إلى الطاولة، ثم يعتذر فورا لرفع قدمه تجاه المصورين. لذلك لا يمكننا القول إن حركة رئيس الوزراء البريطاني كانت مقصودة أو مهينة، بحسب صحيفة “L’Obs” الفرنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هو انتوا بعد شفتوا شي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بريطانيا العظمى من الاتحاد الاوربي طلعت , ورئيس الوزراء تبعها القائد الضرورة بطل البوابة الاطلسية جونسن حفظه ورعاه لقيادة الامة من اصول تركية مخلطة عربي ( ويقدس التفخيذ الرفاقي ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا يراويكم الويل , بس لو يخلصنا من الخليجين والامريكان لكان صارت لندن هادية واخر فل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيقلك ترامبو مصرح انو يريد يعمل اتفاقات مع بريطانيا يقول رائعة بعد خروجها من الاتحاد الاوربي في الشهر العاشر ؟؟؟ يعني نخلص من الفرنسين وغجر اوروبا يجون تبع الكاو بوي ؟؟؟ لا يمكن هذا ان يكون فبريطانيا فقط لعشائر انكلو ساكسون وعشائر الخزاعل المعدانية العراقية المتحالفين معها ههههههههههههههههههههههههههه اما غيرهم برا برا ههههههههههههههههههههههههههههه

  2. مو بعيد يرحل ميغان الولية على بيتها هههههههههههههههههههههههههههههههه ويخلي هاري محروم نوكاحيا .

  3. هذا رئيس الوزراء وتصرف بهالشكل ؟؟
    يعني لحظة حماقة مثلا؟ او تعمد لغاية في نفسو ؟
    او طلعت حركة عفوية؟
    شو التفسير ؟؟
    اصلا منظر هالشخص ما يليق بالمنصب ! مثل الفزاعة ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *