ادى حريق هائل الى انهيار مبنى مكون من 17 طابقاً صباح اليوم الخميس، في العاصمة الايرانية طهران، فيما أغلقت الشرطة الطرق المؤدية لمكان الحادث.

ونشب الحريق في برج “بلاسكو” التجاري بوسط العاصمة الإيرانية طهران، فيما تفيد المعلومات الاولية الى مقتل حوالي 30 رجل اطفاء..

وهرعت سيارات الإطفاء والإسعاف للمكان لإخماد الحريق، واغلقت الشرطة الطرق المؤدية لمكان الحادث مع ازدياد الاشتعال في البرج.

وتفيد الانباء عن وجود نحو 300 شخص بمن فيهم الاطفائيون واصحاب المحلات التجارية وعمال الاغاثة والكوادر الطبية في المبنى اثناء الحادث.

وكان المبنى قيد شيد قبل 55 عاما.

ويقع مركز بلاسكو التجاري في شارع “جمهوري” وسط طهران ويضم محلات تجارية لبيع الالبسة والمنسوجات.

المصدر: فارس

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فجزاء العامل من جنس عمله إن خيرا فخير، وإن شرا فشر / أن هذا الذي يهدم بنيان الله ويهدر الدم الحرام بغير حق تدبر الحكمة القائلة : بشر القاتل بالقتل لأحجم عن فعلة عاقبتها الهلكة ، ولعذاب الآخرة أشد وأبقى ( اتقوا الله فى اهل سوريا ايها الروافض)

  2. أرجو أن لا تتهم إيران صحابة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين زوجات رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم بانهيار هذا المبنى لأن أتباع إيران عقولهم صفر على الشمال وسوف يصدقون أي خرافة أو كذبة تقولوها إيران كما صدقت إنسانة لا عقل لها بأن عالم معتبر من علماء السعودية يفتي بأنه يجوز للرجل أن يمارس الجنس مع محارمه في بعض الظروف وأن الزوجة لها الحق أن تمارس الجنس مع أي رجل آخر إن كان زوجها مقصر معها فاحتلت هذه الإنسانة عندي المركز الأول بالحمورية والغباء وقالت للحمار قم وأنا أجلس مكانك .

    سؤال على الهامش: لماذا لم ينادِ الإيرانيون قبل انهيار هذا المبنى عليا مظهر العجائب لكي يجدوه عونا لهم بالنوائب ؟ انتظر الرد من الإيرانيين وأتباعهم .

    1. والله انت مجنون و کما یبدو ان عقلک صفر فی صفر الله یشفیک یا ابله

  3. مساء الخير باران – سنونو- كيف حالك؟وين هالغيبة؟ خير..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *