قالت صحيفة “هاآرتس” الإسرائيلية إن المجلة العسكرية كانت قد نشرت فى إحدى أعدادها الصادرة بمناسبة عيد “البوريم اليهودى “المساخر” صورة لجندى إسرائيلى تابع لسلاح المدرعات بلباس عسكرى وهو يرتدى حذاءً نسائيا طويلاً أحمر اللون، وطالب المسئولون العسكريون بالجيش بفرض رقابة على المجلة، كونها نشرت أكثر من مرة تقارير وصور تظهر الشواذ جنسياً فى الجيش الإسرائيلى.

وأشارت هاآرتس إلى أنه فى العام الماضى نشرت المجلة فى مقال افتتاحى تحت عنوان “هكذا خرجت من الدولاب” – مصطلح يستخدمه الشواذ جنسياً فى إسرائيل عندما يعلنون عن شذوذهم بشكل رسمى- والذى أعلن فيه العقيد فى الجيش الإسرائيلى “آيلى شارون عن شذوذه بشكل علنى، وظهر بجانب المقال صورة له وهو يحمل العلم الخاص بالشواذ.

وأدى نشر المجلة لهذا المقال إلى إغلاقها لمده أسبوع بأمر من ضابط التثقيف بالمجلة فى ذلك الوقت ألعازر شتاين، وبعد أقل من شهر من الحادثة نشرت المجلة تقريراً آخر أعلن فيه مساعد المدعى العسكرى العام الرائد يهوشوع قروتلر وهو ضابط متدين عن شذوذه الجنسى أيضا بشكل علنى، مما سبب موجة من الانتقادات فى صفوف الحاخامات المتدينين فى الجيش الإسرائيلى، معتبرين أن على المجلة أن تراعى مشاعر باقى الفئات الموجودة فى الجيش.

ولم تتوقف المجلة العسكرية المعروفة باسم “بمنحنى” عن نشر المزيد من التقارير الخاصة عن الشواذ جنسياً فى الجيش، حيث نشرت خلال ما يسمى بيوم “الفخر” – مسيرة خاصة بالشواذ جنسياً- العام الماضى، تقرير يتناول تجربة حياة خمسة جنود إسرائيليين شواذ يخدمون فى وحدات قتالية مختلفة.

ونقلت هاآرتس عن الضابط فى المجلة يدعى يونى شنفلد قوله: “إن مجلة بمنحنى هى مجلة لكل الجنود، حيث يوجد فى الجيش أفراد من كافة الأجناس ويحملون آراء مختلفة، ويوجد لدينا فى الجيش آلاف الجنود الشواذ جنسياً”.

ومن جهته أدان رئيس رابطة الشواذ جنسياً فى إسرائيل “شاى دوتش القرار بفرض الرقابة على المجلة، معتبراً أن من حق الشواذ جنسياً التعبير عن آرائهم كونهم طائفة تحظى باعتراف دولى، على حد قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. سبحان الله الانسان السئ والمنبوذ لا يستطيع ان يثبت نفسه الا بابشع الصور
    ” ليس بالخبر الجديد وليس بالمستغرب فالشذوذ واللاخلاق هي الشئ العادي عندهم
    فلن ولم نتفاجئ منهم *

      1. ههه مبروك حاف عالناشف يا احلى ماركية بنورت اي بدها حلو بس مادام الحلوين كتار رح اكتفي بالصمت كيفك عسولة ؟

    1. هلا ومسا الورد يا صابر هه كنت بدي حط بائعة الورد وفهمك كفاية ههه
      بس ما بعرف الا اكتب الا باسمي
      كيفك احوالك ؟

        1. فهمتي علي ههه لك واضحة ما هيك
          اعوذ بالله من شر نفسي ومن ان اضل او يضللل علي او اجهل او يجهل علي اجعين با ربنا انت نعم المولى ونعم النصير

  2. يعني بالنهايه ندعي الله ونقول اللهم ارنا في اليهود يوما اسودا يا رب

    1. آميـــــن

      اللهم احصهم عددا و ابدهم بددا و لا تتركم فيهم احدا ابدا
      اللهم احصهم عددا و ابدهم بددا و لا تتركم فيهم احدا ابدا
      اللهم احصهم عددا و ابدهم بددا و لا تتركم فيهم احدا ابدا

      1. مساء الخير يا سعاد الناصرية…كيفيك؟ ليش تغيبين؟

        1. مرحبا مريوم
          أسفين يا فندم
          آخر نوبه يا فندم
          ^__^
          ما بستغني عن الناس الطيبه هون
          شكرا لسؤالك دوم سباقّه بالفضل

          1. سلام لاحلى فلسطينة من هون لباب العامود كيف الاحوال خيتو ام داني ؟

          2. وأحلى سلام من راس الناقوره مرورا بعكا وحيفا وتعريجه على طبريه والغدا عند الحجه بالناصره والتحلايه عند أخي صابر كنافه نابلسيه وشمة هوا على سور يافا وصلاة للعصر جمعا بالأقصى الشريف ا وفيتامينات عزه وكرامه من غزه والمساا بام الرشراش

          3. اه يا سعاد والله ذكرتيني بحيفا ويافا والله حفال عزمان
            يا حيف عالزمن والله صار حلم نروحهن منتي عارفه بس بالنسبه للكنافه انا عند وعدي بس تيجي بالسلامه انشاء الله وعقبال الاخت هنا وليزا والكل يا رب الكم مني اوخدكم ونطعميكم كنافه ولو تكرموا

          4. أخي صابر
            البلاد لأهلها وإحنا أهلها
            وعكا وحيفا بتعمر بناسها مش بالمقاطيع
            واطمن جاييين على نابلس للكنافه
            عارفينك قد العزيمه وأكثر
            وحصة أخي مأمون محفوظه ^__^
            الله محيي أخي مأمون

      2. كيفك يا اخت سعاد انشاء الله تمام
        والله يا هنا انا الحمد لله بخير شغل بيت نورت نوم هاي حياتي

      3. يا عمي ليش الحكي الحلو ما بيجكي الا حلو وكيف لو متلك خيتو ام داني
        وانا من باب العامود بالقدس الشريف _بريجية هههه
        لله يجمه الشمل ويصفي القلوب كلها

  3. ليش الاستغراب فقد سبهوهم اجدادهم لفعل هدا وهدا هو الدليل
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيد
    قَالُواْ يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُواْ إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلاَ يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلاَّ امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ
    فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ
    مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ
    صدق الله العظيم
    ………………………
    فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاء مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (6) أَوَلَمْ يَرَوْا … فَأْتِيَا فِرْعَوْنَ فَقُولَا إِنَّا رَسُولُ رَبِّ الْعَالَمِينَ (16) أَنْ أَرْسِلْ مَعَنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ (17) قَالَ …. وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ (159) كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ الْمُرْسَلِينَ (160) إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ لُوطٌ أَلا تَتَّقُونَ ( 161 ) إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ ( 162 ) فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ ( 163 ) وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ ( 164 )
    يقول تعالى ذكره: ( كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ ) من أرسله الله إليهم من الرسل حين ( قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ لُوطٌ أَلا تَتَّقُونَ ) الله أيها القوم. ( إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ ) من ربكم ( أمِينٌ ) على وحيه, وتبليغ رسالته. ( فَاتَّقُوا اللَّهَ ) في أنفسكم, أن يحلّ بكم عقابه على تكذيبكم رسوله ( وأطيعون ) فيما دعوتكم إليه أهدكم سبيل الرشاد. ( وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ من أجر ) يقول: وما أسألكم على نصيحتي لكم ودعايتكم إلى ربي جزاء ولا ثوابا. يقول: ما جزائي على دعايتكم إلى الله, وعلى نصحي لكم وتبليغ رسالات الله إليكم, إلا على ربّ العالمين.
    صدق الله العظيم

  4. ههههههههههههههههههههه
    حلو عليه البوت الاحمر .. كان لازم يحط برنيطه حمره علشان اللوك يطلع كامل .. العمى ما اقرفكم .. طبعا في شذوذ بالجيش الاسرائيلي لان عمرهم كله بالحرب ..

    1. لماذا مقرفين الا يجب منكي ومن الآخرين احترام معتقدهم وخصوصيتهم وحريتهم
      هذا ردا على كلامك السابق
      ———
      علما اني لا اؤيدهم والعياذ بالله

      1. طرف اخر
        هذا شيء حرمه الله بكتبه المقدسه وبجميع الاديان .. وهو فعلا عمل مقرف لعنه الله الى يوم القيامه .. وهذا شيء لا يُقارن باستهزائك برجل دين توفى واذا لا تريد ان ترحمه فهذا شانك .. لا يقلل ولا ينقص من قيمته .. واعتراضي كان على انك استهزئت بموضوع لا يجوز فيه الاستهزاء .وما عليك الا ان تحترم الاديان ومعتقداتهم وعاداتهم .. كما انا احترم الدين الاسلامي بمعتقداته ونبيه عليه السلام .

        1. لما تقوليني مالم اقل وداخل بافكار مسبقة من قال اني لا اود الترحم عليه او اني اود
          اما عن الاستهزاء فاين ترين استهزائي انا استغرب فحسب
          لما لا تتقبلون طيب لو شفت هندي يعبد بقرة او انه يحرق ميت عزيز عليه الن استغرب واقول كيف طاوعه قلبه يحرقه مع انها عادات ومعتقدات…….

        2. على فكرة ثم انا اتكلمت عن المصريين بصفة عامة ذكروني بموقف شلة من المصريين حين كانوا ينادون مبارك بكلمة بابا

          1. ياطرف
            والله الجميع يعلم مدى احترامي للدين الاسلامي .. والجميع يعلم انا لا احب ان ادخل في اي سجالات دينيه .. ياطرف .. عندنا في اميركا يقولون عن القس ابfather.. وعندنا في العراق يقولون ابونا .. وعند المصريين البابا .. وهي كلها كلمات تقال للاحترام كاب روحي نسمع منه الموعضه والكلام المقدس .. وارجو ان تفهمت قصدي .. وصافي يالبن على قولة المصريين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *