اعتقلت السلطات الأسبانية ضابطا في القوات الجوية البرازيلية جاء ضمن وفد الرئيس البرازيلي ” جايير بولسونارو ” لحضور قمة العشرين في أوساكا اليابانية وبحوزته 39 كيلو جرام من مخدر الكوكايين مقسمة على 37 قطعة مغلفة زاعما إنها ” جبنة ” .

وأوضحت وزارة الدفاع البرازيلية أن الضابط الذي يدعى ” مانويل سيلفا رودريغز ” ويبلغ من العمر 38 عاما تم اعتقاله في مدينة ” إشبيلية ” بأسبانيا وهي محطة توقف في الرحلة الطويلة ما بين البرازيل وأوساكا .. وأن سلطات الطيران فتحت تحقيقا أمنيا وعسكريا لأجل تحديد ملابسات القضية .

ولم يكن الرئيس البرازيلي مسافرا على متن الطائرة التي حملت المخدرات إذ سافر إلى اليابان على متن طائرة أخرى .

وقد طلب الرئيس البرازيلي من وزارة الدفاع البرازيلية أن تتعاون مع السلطات الأسبانية للتحقيق في الأمر وفي حال ثبت أن المشتبه فيه ارتكب الجريمة فعلا فستجرى محاكمته وإدانته طبقا للقانون .

وقال ” آميلتون مورو ” نائب الرئيس البرازيلي أن كمية المخدرات التي كانت بحوزة رودريغز توضح إنه لم يشترها بغرض أخذها معه بل تشير إلى إنه مهرب مخدرات متمرس .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اذا مجرد ظابط برازيلي بالوفد مهرب كل هذه الكمية من الكوكاين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرئيس ترامبو كم هرب معاه ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتو يحب يعمل زيارة وتجارة في اوروبا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما عند سلومي الاهبل يحب يعمل سطو مسلح ويشلح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلومي من ملابسه الداخلية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *