كشف ” نيل شون ” المراسل المختص بشؤون العائلة الملكية البريطانية في مقطع فيديو نشره على موقع يوتيوب عبر شبكة سكاي نيوز عن تقدم ” ميغان ماركل ” بطلب عقد مقابلة على انفراد مع الملك ” تشارلز الثالث ” .

وذلك قبل مغادرتها برفقة زوجها ” هاري ” المملكة المتحدة بعد تواجدهما بها في الأيام الماضية لحضور جنازة الملكة ” إليزابيث الثانية ” .

ويأتي طلب ميغان ماركل لهذه المقابلة من أجل تلطيف الأجواء بينها وبين الملك تشارلز في ظل الصدام بينها وزوجها ” هاري ” وبين القصر الملكي على مدار العامين الماضيين .

وحدث هذا الصدام على خلفية تخلي هاري عن واجباته وألقابه الملكية وتركه بريطانيا وانتقاله للعيش رفقة ميغان في الولايات المتحدة، فضلا عن ظهوره إعلاميا وانتقاده لعائلته في الكثير من الأمور .

فقال نيل شون : ” تريد ميغان الآن قبل العودة لكاليفورنيا أن تجري مقابلة وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث .. هذا صحيح، ميغان وجها لوجه مع تشارلز الثالث، لقد سمعتم بشكل صحيح ” .

وأشار شون إلى أن هذه المعلومة قد وصلت إليه من أحد مصادره الذي أطلعه على أن طلب ميغان ماركل لمقابلة الملك تشارلز قد تقدمت به في خطاب رسمي، واصفا تلك الخطوة التي عزمت عليها ب (الشجاعة) .

وتابع : ” والآن عليكم أن تعجبوا بثقة ميغان في نفسها بغض النظر عن أي شيء .. ورغم أني لا أمتلك المعلومة التي تؤكد ما إن كان هذا اللقاء سيقام أم لا لكن ما يمكنني التأكيد عليه هو امتلاك ميغان قدرا كبيرا من الشجاعة التي دفعتها لطلب هذه المواجهة ” .

وكانت قد كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن وقوع نقاشات متوترة للغاية بين ميغان وهاري حول القرار الملكي الذي يجرد أبنائهما من لقب صاحب السمو الملكي وقالت : ” كانت هناك محادثات كثيرة خلال الأسبوع الماضي، لقد أصر الزوجان على أن آرتشي وليليبت يعتبران أميراً وأميرة ” .

وأضافت : ” شعرا ميغان وهاري بالغضب لأن آرتشي وليليبت لا يستطيعان أخذ لقب صاحب السمو الملكي .. هذا هو الاتفاق، يمكن أن يكونا أميراً وأميرة ولكن لا يمكنهما استخدام لقب صاحب السمو الملكي لأنهما لا يعدان من أفراد العائلة المالكة العاملين ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. شخصياً لا أعترف ب الممالك و الملوك وضد
    ان يُقال لانسان ( صاحب الجلالة ) أو ( جلالتك ) !
    وكذلك المعظم !!
    فقط الله سبحانه وتعالى هو العظيم
    ( ذو الجلال و الاكرام )( العظيم )
    من أسماء الله الحسنى
    ولا يصح و لا يجوز ان تُقال لبشر و مساواته
    بالخالق سبحانه و تعالى .

  2. أما تشارلز هههههه الملقب ب
    King Charles a ‘Big, Fussy Baby’
    بعض وسائل الاعلام لقبته هكذا بسبب ما
    يُعرف عنه من تصرفات تافهه و أسلوب حياة
    وكذلك بعض التصرفات التي لا تليق بشخص
    أصبح عندهم الملك !
    ولا ننسى زوجته كاميلا المكروهه عالمياً و ليس
    فقط في بريطانيا ومعروف تاريخها القذر مع
    تشارلز و ديانا وخيانتها لزوجها مع تشارلز
    الخائن لزوجته كذلك في تلك الفترة .

  3. والسؤال لماذا يعتبرون طلب ميغان ماركا
    صادم ؟؟؟؟
    والد زوجها أين الصدمة ؟ هههههههه
    معروف بينهم خلافات و من حقهم هي و زوجها
    اختيار نمط الحياة المناسب والافضل حسب
    رغبتهم ، وبما أن اليزابيث نفقت وفطست هههه
    فيبدو في محاولات لانهاء الخلافات .

  4. سمعت أن الملك تشارلز يحب كثيرا زيارة اسكتلندا و يصر عند زيارته على ارتداء التنورة الاسكتنلدية التراثية التقليدية الشهيرة،
    صحيح أنني من محبي التراث العالمي و أنادي كل الشعوب بالمحافظة على تراثها و عدم التفريط فيه، لكن مازال عقلي لم يستوعب رجل بتنورة و تظهر ساقيه مكشوفة ! يحتاج لها زمن ووقت حتى أطبع مع الشغلة !
    التنورة الاسكتلندية بطفولتي كانت منتشرة و ياما لبست منها موديلات فرنسية لما كنت تلميذة ابتدائي ما احلاني في الابتدائي بالتنورة الاسكتلندية و حذاء و جوارب و شعري عاملاه ظفيرة و محفظة على ظهري قسمت ظهري و لا شريهان في عز مراهقتها ?

    صباح الخير لجين كيف حالك ؟

    1. العمانين كذلك يلبسون شيء مقارب للتنورة اسمها الوزرة ويلبسها كذلك اليمنين وحتى الصومالين هههههههه معجبين بسيقانهم ، اما الرجال المغاربة فعندهم حياء بصراحة ويلبسون الجلابة ومعاها حجاب هههههههههههه اقصد غطاء الراس ، واذا الراجل المغربي اراد ينحرف شوي يلبس الكندورة ههههههههههههههه مرة من المرات جابوا لي جلابة من النوع الغالي ومعاه بلغة لبستها شي مرتين في البيت ههههههههه لكن الزوجة العراقية الله يسامحها رمتها في الزبالة ههههههههههه على اساس لا تليق بحضرتنا ههههههههههه وان الخير في العرب مالبسوا العمائم

      1. اما الملك تشارلز يحب اسكتلندا لانه عندهم هناك قلعة بالمورال (Balmoral Castle)‏ وهو قصر تبع الرعب هههههههههه في منطقة أبردينشاير، اسكتلندا، حيث ماتت الملكة فيه ، مبني من شي مئتي سنة ، و الغابات والبحيرات في اسكتلندا جميلة جدا ، وصيد الثعالب وركوب الخيل عندهم كان كثير ، وهم ابخل ناس ههههههههه عكس الايرلندين المبذرين . ربما حتى الملكة الراحلة كانت جدا مقتصدة لانها عاشت في اسكتلندا ذات الهواء النقي والقصور المرعبة ههههههههه وكلها اساطير عن الوحوش ، بالحقيقة كل القصور الملكية مرعبة ههههههههه كل وحدة من الزوجات ازورها قصر الاميرة ديانا تقول لي : لو تسكني في قصر كهذا اخلعك هههههههههه لانها قصور مرعبة وقديمة وكلها خشب يطرطق ليل نهار .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *