أفتى حاخامان إسرائيليان بقتل كل شخص يدين بغير اليهودية ويشكل خطرا على اليهود خاصة الأطفال والرضع.

جاء ذلك في كتاب أصدره الحاخامان يتسحاق شبيرا ويوسي أليتسور، وهما من مستوطنة يتسهار القريبة من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودعا الحاخامان في كتابهما الذي تم توزيعه على المستوطنين، وجاء تحت عنوان “توراة الملك” إلى قتل كل من يشكل خطرا على إسرائيل حتى ولو كان طفلا أو رضيعا.

gaza

وقال مراسل الجزيرة في القدس إلياس كرام إن الكتاب دليل لتشريع القتل ضد من هم غرباء عن اليهود وموجه ضد العرب والفلسطينيين بصفة خاصة.

وأضاف أن هناك قانونا إسرائيليا يمنع التحريض أساسا، لكنه لا يطبق في الواقع إلا على العرب الذين يحاكمون بتهم التحريض، فيما يغض الطرف على الإسرائيليين الذين أدى تحريضهم مثلا إلى قتل رئيس الوزراء السابق إسحق رابين، حسب قوله.
المصدر: الجزيرة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هم هذه عقدتهم منذ الازل ،،، بنو اسرائيل كانوا يتعرضون لقتل أولادهم واستحياء نسائهم في مصر من قبل الفراعنة ، وما قصة سيدنا موسى الا دليلا على ذلك، حيث رمته امه في النهر، بعد أن وضعته في سلة لا يتسرب منها الماء ،،، والباقي معروف ،،،، هذه العقدة المزمنة، ما زالت تلازمهم حتى يومنا هذا ، كثير من طقوسهم كانت تتطلب ( وأعتقد أنها ما زالت ) التضحية باحد اطفال ( الامميين ) اي ( غير اليهود ) كقربان !!! هم بعد أن أصبحوا قوة لا يُستهان بها الآن، يريدون أن ينتقموا ، ولكن هذه المرة علنا وليس سرا ، بعد أن ظنوا أنهم قد سيطروا على العالم أجمع وحكموه، ولن يستطيع أحد أن يحاسبهم !!! ولكن هذا ما سيكون أحد المسامير التى ستُدق في نعشهم ،،، والباقي آتي يا أغبي شعب خلقه الله ، وأعطاه ما لم يعطي احدا من العالمين ففسق ولم يعد يهمه أحدا من الناس …

  2. اود ان اخاطب الاطباء اليهود واقول لهم ان اى رجل دين يجب ان يكون من الكغاءات المتميزه فى المجموعه الطبيه او الهندسيه واقراو كتاب التاويلات لى انا الطبيب العراقى احسان القزاز ويتضمن ادخال الاحصاءيات الطبيه الحديثه فى الدين ولا تتحدثوا مع من يدعون انهم رجال دين فادن علينا ان نحدد اولا من هم طلاب الدين واعلى مستوى للدكاء هم من الاطباء المتدينين

  3. سيأتي يوم وتقول اسرائيل:/يا ليتني كنت ترابا/يوم الحساب سوف يعطيهم ربهم حقهم ان الله مع الصابرين

  4. الكلام كذب كما تقول ( اختنا ) فاتن !!! اي الكلام تُكَذِبين اختنا ( فاتن ) ، التقرير أم المعلقين ؟؟؟!!!

  5. يقول اله في كتابه العزيز يا بني اسرائيل سوف تعلون علوين الا ان الله سياخزكم اخز عزيز مقتدر صدق الله العظيم

  6. يستر بيتك يا محمود من وين هاي الايه ؟؟؟ الايه تقول في سورة الاسراء (وَقَضَيْنَآ إِلَىَ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنّ فِي الأرْضِ مَرّتَيْنِ وَلَتَعْلُنّ عُلُوّاً كَبِيراً(4) فَإِذَا جَآءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لّنَآ أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مّفْعُولاً (5) ثُمّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيراً (6) إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لأنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَآءَ وَعْدُ الاَخِرَةِ لِيَسُوءُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوّلَ مَرّةٍ وَلِيُتَبّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً (7) عَسَىَ رَبّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً) صدق الله العظيم { الإسراء 4-8 }.

  7. a5i top quality ana faten min canada bas fi wa7di tanyi btekteb b esmi 3ashan heek ana min hala2 bakteb b esm maro weli btekteb b esm fatin ma ba3ref heyi min ween batmana lkol ya3ref eni ana ma bakteb bel 3arabi 3ashan ma 3endi a7rof 3arabi bel kiypord eli 3endi ghir heek ana ma3 masr wel o5t faten ltanyi ma ba3ref ma3 meen batmana ma yez3al meni aya sha5s 3ala 7obi la masr om ldonya t2abalo morori faten min canada

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *