أعلن جيش #كوريا_الشمالية  يوم الجمعة أنه سوف “يدمر” #أميركا “بلا رحمة” إذا قررت #واشنطن مهاجمة بلاده.

جاء ذلك في وقت اتجهت فيه مجموعة قتالية، على رأسها حاملة طائرات أميركية إلى المنطقة وسط مخاوف من احتمال إجراء #بيونغ_يانغ تجربة نووية سادسة.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن الجيش قوله في بيان: “سيكون رد فعلنا على #الولايات_المتحدة وقواتها البحرية من القسوة بحيث لن يترك للمعتدين فرصة للنجاة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كوريا الشماليه هي الدوله الوحيده التي تُهدد امريكا دائماً دون ردت فعل من الامريكان , الظاهر امريكا تعرف قثدرات كوريا الشماليه جيداً وتتلاشا الاحتكاك بِها .
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين

  2. استعدوا : استعدوا: العرب سيجعلون من هذا الديكتاتوري الكوري “وجه الخبزة الخامرة” بطلا قوميا كما فعلوا من قبل بطلا قوميا من جمال عبد الناصر و اعتقدوا أنه سيهزم إسرائيل فإذا به تهزمه إسرائيل في 6 ايام، ثم جعلوا صدام حسين بطلا سيهزم أمريكا فانتهى به الأمر مجرورا من طرف المارينز من حفرة مثل فأر، و جعلوا من القذافي بطلا لا يخاف و يقول لأمريكا : طززززززززز فانتهى به المطاف مضروبا مسحولا في شوارع طرابلس، و جعلوا من أردوغان بطلا ثوريا أهان شمعون بيريز و لم يصافحه فانتهى به الأمر بايعهم لأجل مصلحة تركيا بس، و جععوا حسن نصر الله بطلا قوميا ثائرا فانتهى المطاف بصاحب العمامة ستايل مجرما يقتل الناس في سوريا ظلما و عدوانا. هم العرب هكذا لازم أن يصنعوا في خيالهم بطلا ثوريا ينتظرون أن يحررهم..و جاء الدور الآن على ”الكوري القزم” الديكتاتوري الشيوعي الذي لم يرحم حتى شعبه، كي ينصبوه بطلا …أحلق ذقن الناشر إن حرركم سينتهي به المطاف هو الآخر مسحولا في شوارع بيونغ يونغ… يبدؤون بالتهديد فينتهون مجرورين أو مضروبين أو مسحولين… دابا تدير ليه مريكان شي بلان حتى هو ! أنصحكم من الآن بلاش تنتظروا منه شيئا كبيرا… حتنصدموا بعدها أيتها الأمة العاطفية المغلوبة على أمرها !

  3. الخطة التي ستطيح بقزم كوريا الشمالية الطاغية تطبخ من الآن في دهاليز المخابرات الأمريكية… من دابا غادي يقادو له شي بلان هههههههه الميريكا نواقيلا معاها شي بركة كتعاونها ههههههاي

  4. التعليقات اليوم ماتملي العين وخلاص ….
    مااالت عليكي للاسف عندي شغل كان رديت بكلمات بعدد شعر الراس يلا المرة الجاية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *