أكد النائب اللبناني السابق وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل مصطفى علوش تعرض منزله في طربلس فجر السبت لإطلاق نار من قبل مؤيدين للرئيس السوري بشار الأسد متوقعا أن تكون الحادثة “بداية لتصرفات من هذا النوع خاصة إن لم تتصرف القوى الأمنية بشكل مناسب“.

وقال علوش في حديث إلى إذاعة “صوت لبنان “عند الواحدة صباحا كان هناك مجموعة من الرعاع بدأوا بالسباب والشتائم لي شخصيا أمام المنزل وهتفوا للأسد وبعدها أطلقوا العيارات النارية”.

وقالت صحيفة النهار اللبنانية إن هذه الحادثة تأتي بعد أن نصب في طرابلس أمس الجمعة ولأول مرة “خيم لتلقي التبرعات بالمال والدم للنازحين والجرحى السوريين في لبنان” تزامنا مع تنظيم تظاهرات تندد بقمع النظام السوري للمتظاهرين.

وأشار علوش إلى أن الفاعلين معرفون و”يمكن للقوى الأمنية أن تعتقلهم”.

وأبدى اعتقاده أن “الشبيحة في لبنان يريدون أن يقولوا للأصوات التي تدعم الشعب الشوري سنسكتكم” مردفا “لن يتكمنوا أن يحققوا أي شيء من هذا”.

وتوقع النائب السابق أن تكون الحادثة “بداية لتصرفات من هذا النوع خاصة إن لم تتصرف القوى الأمنية بشكل مناسب” مؤكدا ان الجيش وقوى الأم
ن الداخلي وعدوا أن يتابعوا الموضوع “ولكن العبرة في التنفيذ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عشان تعرفى ان انا بنت حلال مصفى هههههههه

  2. شافت عميل كلب انتا ومعلمك الولد ومينك انتي ليئوسو عليك صار كل واحد بدو يعمل لحلو ايمى يؤل معرض للاتل روح العب غيرا

  3. جماعة 14 أذاوبحسهم متل الحية يتلونوا بمية لون سواء كانوا مع النظام أو ضده خصوصي دلوعهم الحريري والقاتل جعجع ما بطيقهم ولا بصدقهم بأي شي

  4. صرماية الحريري !!!اب وابنو على راسكن وراس سيدكم بشار الكلب, وحسون النجس, ابو غره…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *