تناقلت المواقع والمحطات الإخبارية مجموعة الوصايا التي طالب بها السيناتور الأميركي جون ماكين، قبل أن توافيه المنية يوم السبت عن عمر 81 عاماً، عقب صراع طويل مع سرطان الدماغ.

وبحسب ما نقلت قناة “إن بي سي” الأمريكية عن مقربين من “السيناتور”، فإن ماكين “طلب من البيت الأبيض ألا يشارك الرئيس دونالد ترامب في مراسم دفنه، وأن يحضر بدلاً منه نائبه مايك بنس”

نسب موقع “إيرونيوز” إلى قناة “سي بي إي” الأمريكية، أن ماكين أوصى بأن يُدلي كل من الرئيس السابق باراك أوباما والأسبق جورج بوش بخطاب في مراسم تأبينه.

وأورد “إيرونيوز” أن “ماكين” كان قد طلب على الهواء في لقاء مع المذيعة “ليزلي ستال” في برنامج “60 دقيقة”، أن تُجرى مراسم التشييع في الأكاديمية البحرية، وأن يوجد بعض الأشخاص ليقولوا إن “هذا الرجل خدم وطنه”.

وكان “ترامب” نعى “ماكين” في تغريدة قصيرة ومقتضبة، قائلاً: “تعاطفي العميق واحترامي لأسرة السيناتور جون ماكين، قلوبنا وصلواتنا معكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اما انك بايخ بصحيح يا ماكين و انت حي وانت ميت هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اصلا ابو ايفانكا يا محروق يا ماكين لا يمكن ان يحضر جنازتك فانت كنت بلاء على امريكا , ولو الامريكان يحترمون نفسهم ما يدفنوك في مقابرهم , فانت واحد ممن دفع امريكا لشن حروب عقيمة خسرت فيها الاف المليارات والاف القتلى الامريكان وغيرهم , وانت نفسك كنت اسير عند الفيتنامين واعطوك ههههههههههههههههههههه فيتامين من الي هو , وانت الي شاركت في تاسيس داعش وزعران الحرب السورية , وبسببك انهار الاقتصاد , ورجعت روسية قوية هي والصين يلعنك وانت ميت ……. روح ربنا يحاسبك على كل الي عملته , ولا تزعج ابو ايفانكا هو ما يروح عزاء الراجل تبع حفلات ملكات نكاح ههههههههههههههههههه اقصد ملكات جمال وبسسسسسسسسس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *