استغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرصة لقائه مساء اليوم بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ليستعرض أمام الصحفيين قيمة الصفقات العسكرية بين البلدين، وأنواع الأسلحة التي يتوقع أن تزود بها إدارته الرياض، في مسعى على ما يبدو لإقناع الأمريكيين بأهمية المملكة بوصفها حليفًا لبلادهم.

وقام ترامب باستعراض كل الأسلحة، التي قال إنها ستسلم للسعودية قريبًا، محددًا سعر كل واحدة منها، موضحًا أن إجمالي المبلغ في اللوحة الأولى يصل إلى مليار و525 مليون دولار، وقال مخاطبًا ولي العهد السعودي “هذا المبلغ قروش بالنسبة لكم”، وهو ما اضحك محمد بن سلمان كثيرًا، قبل أن يواصل الاستماع إلى شروح ترامب عن قيمة الصفقات التي قال إنه عاد بها من قمة الرياض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله اشكره خبر ترامب
    اكيد استقبلة امريكا للبغل بهلا بالحامل والمحمول
    هذا ترامب ما يحب الرز ما له عالنشويات يحب الورقيات الدولارات يعني , ترامب مجهز الاسعار والبضاعه وكلو ألسطه ما شاء الله عملي ما يحب يضيع وقت وابو ضحكه جنان مفكر ترامب مناديه عشان يسولف معاه مبسوط عيونه اختفو من الضحكه والفرحه يا فرحة امك فيك !
    على الله ما نسيت تاخذ الجُبير معك ودلة القهوه والاهم الفناجين وتعطيهم الدرس
    اصله الجُبير صقر بصب القهوه وهز الفنجان خبره اما السيف ما في داعي له بالذهاب خليه للاياب , ترامب من يخلص ولايته يكون خلص على الخزينه السعوديه , والله انك قول وفعل يا ابو ايفانكا منت قليل والله
    يخرب بيتكُم فضحتونا

  2. الاحمق الذكي ترامب يحلب الخروف ابن سلمان والخروف يضحك كالابله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *