فاجأت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد جمهورها ومتابعيها بصورة لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة من احتفاله الشهير الذي دعم من خلاله أهالي فلسطين وقطاع غزة.

ونشرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي بـ «إنستجرام» صورة ابوتريكة بـ«التي شيرت» الشهير الذي كتب عليه «تعاطفًا مع غزة»، وأظهره أمام كاميرات مباراة منتخب مصر أمام السودان، في إحدى جولات الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك في عام 2008 والتي أقيمت في غانا.

الصورة من ستوري بيلا حديد على انستجرام

واستبدلت إحدى العلامات التجارية العالمية “بيلا حديد” بموديل إسرائيلي بعد مواصلة “بيلا” دعمها القضية والشعب الفلسطيني عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف موقع “WION” أن إدارة هذه الماركة الشهيرة كشفت عن استبدال “بيلا حديد” بموديل إسرائيلية تدعى “ماي تاجر” خلال حملتها الدعائية الأخيرة وأثار الخبر غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين طالبوا بمقاطعة العلامة التجارية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وهاجمت “بيلا” مؤخرًا وزير الأمن القومي اليميني المتطرف في إسرائيل بعد تصريحاته بأحد البرامج التليفزيونية عن حقوق المستوطنين اليهود وأفضليته على المواطنين الفلسطينيين، وقامت “بيلا” بنشر مقطع الفيديو الخاص بالحلقة عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام” وهاجمته قائلة: “لا ينبغي أن يكون هناك أي تبرير ونحن في عام 2023 أو في أي وقت آخر أن تكون حياة شخص أكثر أهمية من حياة الآخرين وذلك بناًء على عرقهم، ثقافتهم أو كراهيتهم المطلقة”.

ليقوم والدها رجل الأعمال الأمريكي محمد حديد بمساندة ابنته ودعمها بإعادة نشر هجوم ابنته على الوزير الإسرائيلي، إلى جانب صور تضمنت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعموا “بيلا” وقال أحدهم في منشور على موقع “X”: “أنها المرة الأولي التي يقوم فيها وزير إسرائيلي بالاعتراف على الهواء مباشرة ان الاحتلال الصهيوني عنصريًا وقائم على أساس التفوق اليهودي.

كما علق “حديد” الأب على تصريحات الوزير الإسرائيلي قائلاً: “الرجل الأكثر خطورة في تاريخ البشرية، هتلر العصر الحالي”.

تعتبر بيلا حديد من أشهر عارضات الأزياء العالميات، وهى من مواليد 1996، ووجه دعائي للعديد من الماركات وبيوت الأزياء العالمية، ودرست بكلية بارسونز للتصميم، ولها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

والدها رجل الأعمال والمطور العقاري محمد حديد ووالدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. أبو تريكة هو فخر العرب كلاعب و ليس صلاح…
    !!

  2. اتفق معك ١٠٠%
    انسان متمكن خلوق لاعب متواضع
    يذكرني بنفسي 😂😂😂😂

    1. وصفت فصدقت ….. شهادتنا بك مجروحة يا سيد المكان!
      !!

  3. صباح الخير آخر العنقود و أحمد و جمعة مباركة..
    آخر العنقود و بعد أن أصبح ابوتريكة فخر العرب ماذا تغير؟
    آخر العنقود، مندوبو العرب أمام الأمم المتحدة و محكمة لاهاي يبكون امام كاميرات العالم، يستعطفون الكبار كي يوقفوا حرب غزة، العرب وصلت مرحلة من الذل و الضعف لم تصلها قبلهم و لا بعدهم أية أمة .. ان استمرت الحرب قد تتحول لابادة على طريقة ابادة البوسنة والهرسك لا قدر الله..
    لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق..
    و المسلم لا يلقي بيده الى التهلكة و ما يحدث في غزة تهلكة .. لا تقولي لي ابو تريكة و لا غيره .. و هل بقي للعرب فخر ؟

    1. مساء الورد مريوم ، كيفك و كيف الوالد و أميرتك الصغيرة…بلغنا الله و إياكم رمضان لا فاقدين و لا مفقودين و أعاده علينا و عليكم بخير!
      أولاً أشكرك على توجيه التعليق لي، مُنذ مُدة لا تتقاطع طُرُقُنا و علّ تعليقك يكون نُقطة التقاطع!
      عزيزتي أنا قُلت كلاعب هو فخر العرب فأبو تريكة لاعب كرة قدم و ليس سياسي و لا قيادي و لا صاحب حزب ، ترين و أرى الخذلان الذي يُعانيه أهل غزة بدءاً من سلطتهم إمتداداً للعالم أجمع ، أرى أن شخص تجرأ أن يقول كلمة حق على منبر عام واضعاً رزقه و مهنته و حتى إقامته في البلد المُستضيفة في خطر يحق لنا أن نفتخر به من باب لا يشكر الله من لا يشكر الناس ناهيكِ عن آراءه في سياسة بلده التي أوصلته للمنفى و رغم أني لا أرى كمال الإخوان إلا أن وضع مصر الآن يُقّر بصدق حدس تريكة و كذلك وقوفه في وجه الشذوذ في كأس العالم واضعاً نفسه في بوتقة الإنتقاد العالمي، أرى الأفعال حتى الصغيرة من الأناس اللذين لا يملكون غيرها كبيرة عكس صلاح الذي أُعطي لقب أكبر منه و لا يُشارك في قضايا أُمته حتى بالحرف و حتى ما خرج به عن صمته بعد بكاء الكثيرين و خصوصاً أهل بلده و ضغطهم عليه كانت جُمل ركيكة بلغة لا يُتقنها و مُحاولة موازنة بين الجلاد و الضحية حفاظاً على مُنتّج يُعلن عنه أو مال يأمل في الحصول عليه و حتى مُبارياته مع بلده مُشاركاته فيها ضعيفة و يتهرب منها بالإصابات و يخذل أهل بلده دوماً ، قد لا تكون أقوال تريكة أوقفت حرب و لا أثرت بسياسيي العالم و لكن هذا ما يملك و له الشكر على تقديم ما مَلَكْ…..أما ضعف الأمة العربية فلا جدال و لا خلاف بيننا عليه فأنا أُشاركك الرأي و أكثر . بالنسبة لحرب غزة أتفّق مع بعض النقاط و لكن لا أرى أننا و خصوصاً كفلسطينيين في موقع الآن للوقوف و التساؤل من و متى و كيف فلا يُفتي قاعد لمُجاهد و لكن بعد إنتهاء العدوان يجب أن يكون هُناك حساب و وجوه تختفي ،نتمنى من الله نهاية هذا العدوان قريباً و أن يمن المولى على أهل غزة بالأمن و الأمان و يرحم من فقدوا و فقدنا!
      بالنسبة لستار أكاديمي لا أعرفه و لم أُتابعه و لكن تابعت عرب أيدول مع عساف و شجعته من باب شراء فرحة و بسمة لأُناس ما طرق الفرح بابهم لا أكثر و أعرف أنه ليس بإنجاز وطني خارق و لكن لكل مُحارب إستراحة و قد كان هو إستراحة شعب، نجمه أفل مع الكثيرين خصوصاً مع مُغادرته الوطن و بدء مسيرته في مكان آخر و إحساسهم بالخذلان من ناحيته ، أحياناً نحن كفلسطينيين نتوقع الكثير من الغير و هو شيء بوصلنا لمرحلة الخذلان ، الأحداث تُسقط الأقنعة و من يُخذَل هو من لا يعرف أن خلف القناع وجه مُغايّر ….. مُنذ فترة توقفت عن التعليقات السياسية فلا أرى لها فائدة تُرجى و لا يخذلني خذلان أحد لبلدي فقد أصبحت عادة و لم لم يعتدها غبي و لهذا لم أعد أُهلّل و لا أستنكر !
      تحياتي لكِ مريم و سلامي لأميرتك…
      !!

  4. الحديث الشريف يقول: ” لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق”.
    سيقال مقاومة، أوكي .. لا أختلف معكم المقاومة حق مشروع و لكن لما تكون عاملة حسابها جيدا لكل شيء و مأمنة حياة الناس و لا تلقي بشعب أعزل ضعيف في التهلكة و تجي تسميها مقاومة و صمود. صمود من؟ الناس التي نزحت و تشردت أم التي ماتت أم التي تشتكي نقص الغذاء و الدواء أم التي هاجرت مع بداية الحرب مستغلة جنسيتها الاجنبية؟ أم التي تقف في المعابر في انتظار عبورها الى مصر؟ أم الناس التي ملئت وسائل الإعلام بكاءا و ألما و وجعا يعتصر القلب ؟ ألم فقد الأهل و ألم الحرب و ألم خراب الديار و ألم الجوع؟ خبروني من صمد؟
    بين الفينة و أخرى كنت اذكر في تعليقاتي المقاوم المغربي الأمازيغي محمد بن عبد الكريم الخطابي و حرب الريف ضد الإسبان في العشرينيات من القرن الماضي ، هذا الرجل قاد حربا ضد الاستعمار الاسباني في منطقة الريف بالمغرب و هو اول من اخترع ما يسمى حرب العصابات، و كانت حرب جيش ضد جيش (جماعة عبد الكريم الخطابي # جيش اسبانيا ) ألحق بقوات اسبانيا خسائر كبيرة و لكن اسبانيا تحالفت مع فرنسا و قصفوا سكان الريف بالغازات السامة ( غاز الخردل) و مات عدد كبير من أهل الريف، حينها اوقف محمد بن عبد الكريم الخطابي الحرب لأنها لم تعد متكافئة، كانت حربا برية فتحولت لقصف جوي، جماعة عبد الكريم الخطابي لا طاقة و لا قدرة لها به. وضع السلاح حقنا للدماء و توقفت الحرب و حكم عليه بالنفي الى المنفى خارج المغرب.
    وقف الحرب لحقن ما بقي من الدماء خير من الاستمرار في حرب غير متكافئة ميزانها ظاهر لمن يميل !
    هذا رأيي الشخصي و نظرتي للأمور و ربما غيري سيرى ما يخالف رأيي.. و الآراء تختلف.
    جمعة مباركة..

  5. حينما انتصرت العرب قديما كان ذلك تحت لواء الإسلام بأمة إسلامية موحدة مكونة من عرب و عجم لا فرق بينهما الا بالتقوى، و إن تنصروا الله ينصركم..
    اليوم عزلت العرب نفسها و قامت بعملية فرز لقوميتها تحت لواء الجامعة العربية بأفكار قومجية عربية تعود لحقبة الشيوعي ميشيل عفلق و جمال عبد الناصر ..
    و النتيجة ترونها أمامكم لا داعي لشرحها .. الوضع شارح نفسه بنفسه.

  6. و بعدما كانت الأمة الإسلامية العظيمة اكبر فخر بين الأمم، قزمت العرب نفسها فأصبحت تبحث عن أي فخر رمزي كيفما كان نوعه تنقذ به ماء وجهها ، تارة تبحث عنه في: ابو تريكة، و تارة في صلاح، و اخرى في حكيمي و بونو ..

    سلام..

    1. و قبل ما امشي؛ تذكرت لما كانت العرب تقول عن المشاركين في ستار اكاديمي؛ شرفتونا و رفعتوا راسنا و الفائز بالمسابقة الغنائية يقال له شرف بلده و الجمهور يقولون: رفع راسنا و الله منفتخر فيه .. و يستقبلونه في المطار بالزفة ههههه
      و الآن ما هو نفع هؤلاء الفائزين في ستار اكاديمي يا لي شرفوكم و رفعوا راسكم ؟ يا ريتهم كانوا ارز و دقيق و حليب و زيت ترسل لأهل غزة.
      بطلوا تفتخروا بالتفاهات و العاهات ، وقت الجد لا يصح الا الصحيح.

      1. علي ذكر ستار اكاديمي اكثر شعب كان يصوت في هذا البرنامج الفاسق هم المغاربة بالاحري ستار اكاديمي ربح المليارات بفضل المغاربة كانت حينما تكون مغربية مرشحة للخروج كنت اري علي السوشيال ميديا حرب تصويت من المغاربة وكأنه شئ عظيم وبطولي ومع ذلك لم نجد اي مغربية حصلت علي اللقب يعني كنتم طعم للبرنامج ليس الا وقدر يستفيد منكم بس المغربيات كانوا شطار بيوقعوا طلاب الخليج في غرامهم عنجد برافو هههه ههههه ههههه
        اسفة علي الازعاج

  7. و قبل ما امشي؛ تذكرت لما كانت العرب تقول عن المشاركين في ستار اكاديمي؛ شرفتونا و رفعتوا راسنا و الفائز بالمسابقة الغنائية يقال له شرف بلده و الجمهور يقولون: رفع راسنا و الله منفتخر فيه .. و يستقبلونه في المطار بالزفة ههههه
    و الآن ما هو نفع هؤلاء الفائزين في ستار اكاديمي يا لي شرفوكم و رفعوا راسكم ؟ يا ريتهم كانوا ارز و دقيق و حليب و زيت ترسل لأهل غزة.
    بطلوا تفتخروا بالتفاهات و العاهات ، وقت الجد لا يصح الا الصحيح.

  8. ابو تريكة الخلوق العظيم هو فخر العرب الحقيقي وليس صلاح
    والله كنت دايما اشجع مصر مشانه وهلأ بشجع جنوب افريقيا الحبيبة 🙂

  9. الأمازيغية تلح و تكرر و تسيء للمقاومة بغزّة !
    انتِ لا يحق لك التعليق بهالشكل المسيء
    وانت من جماعة التطبيع و التطبيع يعني معاداة فلسطين و الفلسطينيين و يعني انبطاح و خيانة وذل وعار واهانة وفقدان للشرف والكرامة .
    فعن أي ذل تتحدثي و انتِ وحكومتك و الملك السكير تبعكم غارقين بالذل و الخيانة ؟؟؟
    وعلى قولتك وقت الجد لا يصح إلا الصحيح و لهذا أصفعك بالحقائق و الواقع لأن أنا ما عندي نفاق ولف و دوران .
    انتِ كل ما يكون خبر عن طرف أو شخص مؤيد للفلسطينيين أو مدافع عن المقاومة أو محب لفلسطين تهاجمي و عامله نفسك قال يعني زعلانة على أهل غزّة! تمثيلك فاشل .
    لو انك صادقة بمشاعرك لرفضتي الخيانة و التطبيع ولكنتي خرجتي مع المغاربة الشرفاء بالتظاهرات ضد الحكومة و التطبيع ، و اذكرك بكلامك عن كل بلد و مصلحته
    فإذا مصلحتكم انكم تكونوا خونة مطبعين مع الصهاينة ، احنا شرفاء رافضين الذل و الانبطاح مثلكم ومصلحتنا مع من يدعمنا و يضحي لأجلنا و رافضين الظلم والاحتلال الي ان شاء الله كل طرف وكل بلد وكل من تخاذل و تخلى عن فلسطين يجرب الاحتلال الصهيوني يا رب بجاه يوم الجمعة 🤲🏻
    يعني ما في تفسير لأي شخص مع التطبيع و مؤيد حكومات خونة منبطحين إلا انه
    ( إذا لم تستحي فاصنع ما شئت)!
    على كل حال اليوم عندنا و بكره عندكم
    يعني طالما الكل تخلى عن فلسطين إلا الشيعة طبعاً ، فكل من تخلوا و انبطحوا و انسدحوا للصهاينة رح يوصلهم الدور ب الاحتلال و يجربوا
    وقتها يفهموا معاناتنا من سنوات طويلة .

  10. انسوا كلامي انا و تمعنوا في الحديث الشريف ” الحديث الشريف يقول: ” لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق”.
    معناه ان زوال الدنيا كلها و فناؤها و هلاكها اخف و أقل ضررا من قتل امرىء مسلم ظلما..إذن الأولوية لأرواح الغزاويين التي تسفك بدون رحمة.
    و لأن المطبعين و العالم لا يكترث اذن الأولى بحماس ان تكترث و تحن على شعبها و لا تعرضه لهذه الابادة، عشان بعض الآلاف من الأسرى الحمساويين تريد ان تخرجهم من سجون إسرائيل تضحي بخمسين ألف غزاوي و تدمر غزة كلها.. اما الي قلتي عليهم بيدعموكم و تقصدين إيران فهي بالذات سبب محنتكم ، ايران تحارب الغرب في ديار العرب فهي لا تريد حربا في أرضها و لا تريد موتا لشعبها و لهذا تصدر الحروب لأرض العرب !
    و عن ابو تريكة و مواقفه فهناك موقف اشجع منه بكثير قام به اللاعب المغربي انور الغازي حينما دعم غزة فطردوه من ناديه الألماني و فسخوا عقده و خسر اموالا كثيرة و لم يندم و لم يعتذر بل بقي متشبثا بموقفه.
    و بالنسبة لستار اكاديمي لا اختلف معكم انه سواء المغرب او المشرق كانوا مفتونين به لدرجة الهوس، مازالني نعقل يوم استقبلوا دنيا بطمة بعدما شاركت في اراب ايدول بالدقة المراكشية و العمارية ههههه جنون هههه و بالنسبة للعلاقات الغرامية في ستاراك كان كلو شغال حب المغربيات و المغاربيات و المشرقيات بصراحة ما قصروا و لا واحدة في المشرق و لا المغرب قصرت من جهدها في الغرام كلشي شفناه يحب و يحضن قدام الكاميرات..
    معرفتش علاش عندي شك ان المسماة لمياء كرغولية من سلالة عبيد الجيش الانكشاري هههه لان الاحظ بأن لهجتها خليط ما بين: مصري على شامي مكسر على شوية عراقي و أسلوب التخفي هذا
    مشهور به الكراغلة الاغبياء ههههههه زعمة ما شفتيش الكرغوليات شنو كانوا دايرات في ستار اكاديمي هههه
    المهم و خلاصة القول كان الله في عون من في الحرب اما نحن فجهدنا نكتب كم تعليق لا بيودي و لا يجيب..
    انا قلت وجهة نظري من باب ايقاف الحرب لحقن الدماء لكن رأيي زعلكم !

    ملاحظة: الكراغلة لقب أطلق على الجزائر و
    اول من تكلم عن الكراغلة هي صفحة تابعة لقناة الحرة الامريكية و معناه العبيد و الخدم الجزائريين الذي كانوا يخدمون في الجيش الانكشاري التابع للدولة العثمانية..

    1. رائع ان تنسبيني للدزاير الحمد لله ياربي دولة لم ولن تعترف بالصهاينة
      عاش شعب الصحراء
      بس انا مو جزائرية للاسف

    2. الي ما عندهم عقل يستوعب متعبين صراحة والي ما عاش بفلسطين ولا أصلاً فلسطيني ولا فاهم شو يعني صهاينة و احتلال
      صهيوني الأفضل يسكت و لا يتفلسف بشيء لا يفهم فيه و يدّعي انه متعاطف مع اهل غزّة وهو حاله حال الصهاينة الي يقتلوا بأهل غزّة وكل اهل فلسطين ، همه جماعة التطبيع أصلاً فاقدين الكرامة والشرف و الاخلاق فصعب يفهموا معنى كل هذا و سهل جداً شراء ضمائرهم و ان يكونوا أبواق للموساد والصهاينة فلا يهاجم أصحاب الارض والحق و يطالبهم ب التوقف إلا الصهاينة واعوانهم من صهاينة العرب و غير العرب من الخونة المنبطحين .
      و الي اكتشفته ان الاغلبية من العرب و المسلمين وغير العرب سواء من العجايز او اجيال اصغر انهم ولا فاهمين شيء عن فلسطين ولا قضيتها ولا عارفين ان الشعب الفلسطيني شاف الويلات و الابادة و القتل و سرقة ارضه وتهجيره من قبل حتى النكبة 1948
      وبفترة النكبة و ما بعد النكبة الى يومنا هذا .
      احنا الفلسطينيين عارفين تاريخنا و كل شيء
      ولو كان العالم مثلنا لاختلف الوضع ، مشكلة كبيرة في الجهل و الاهتمام بالتفاهات و اخبار تافهه و اهمال التاريخ و ان يكون الشخص خاروف يركض مع القطيع بدون فهم أو علم
      وان يكون رخيص سهل يشتروه الصهاينة و يضحكوا عليه و يوهموه بدويلة أو تحرر أو أنفصال عن دولة او أي اوهام اخرى ، فليكن أكراد العراق
      وقضية استفتاء الانفصال 2017 و فشلها مثال لكل الواهمين الحالمين لعل وعسى تأتي الصحوة و يفهموا انهم أدوات و عبيد و أبواق للصهاينة ولا قيمة لهم عند الصهيوني بالعكس يضحكوا عليه حتى تنتهي المصلحة و تنفيذ المخططات
      أو يوقفهم الشرفاء الأبطال بكل مكان.
      ملاحظة مهمه أنا مع حريات الشعوب المظلومة ولكن ضد التقسيم و تمزيق الدول لمصلحة ما تسمى إسرائيل و تطبيق مخططاتهم بسياسة
      ( فَرِّق تَسُد) التي لا يدركها الحمقى بالمنطقة من المطالبين ب الانفصال و الانقسام و يحلمون ان يكونوا هم الدول .
      وتحياتي لكل الاخوة الأصدقاء من الأكراد الفيلية وغير الفيلية و كذلك الأمازيغ الشرفاء الوطنين
      و ليذهب كل المنبطحين والخونة و المطبعين مع أسيادهم الصهاينة للجحيم .
      بالنهاية النصر للحق و أصحاب الحق و الأرض مهما طال الزمن ومهما تكالب السفله و الخونة عليهم .

  11. لنفرض ان حماس اعلنت اليوم انها ستلقي السلاح ويخرج مقاتليها من غزة ، وانها ستطلق سراح جميع الاسرى الاسرائيلين دون مقابل ودون المطالبة باطلاق امثالهم من اسراها ، وانها ستحل نفسها ،وليس فقط تتحول لمنظمة سياسية مسالمة ، وسيعيش مقاتليها في المنفى مثل ايران واليمن والعراق ولبنان ، فهل هذا سيجعل نحنحياهو والمتطرفين جماعته يتخلون عن مشروعهم في اعادة احتلال غزة وطرد اهلها الى مصر وغيرها ؟؟؟ وتصفية الكضية وهدم مسجد بيت المقدس ( المسمى بالاقصى) ؟؟؟
    اكيد لن يوافق نحنحياهو والمتطرفين من جماعته اذا لم يحقق هدفه بالكامل ، فهذا ما يريدونه لاغير اضافة انهم يريدون يرجعون للمدينة ومكة وتطبيع وتقليع ههههههههه مع كل العرب ، ليس كاصدقاء انما كعبيد .
    فليس امام اهل غزة وفلسطين عامة الا القتال حتى الموت ، فلم يتركوا اليهود لهم خيار اخر !! انما الموت او الموت .
    فالحرب الحالية وان تبدو ان حماس بدأتها في اكتوبر ، لكن الواقع يقول شيء ثاني ، فاليهود كانوا محاصرين غزة وكل يومين يغتالون افراد من المقاومة ومصرين على طرد سكان القدس وهدم مسجدها ، وتقليع عربان الخليج سراويلهم وتسليمهم كل ما فيها من اموال .
    فالمقاومة لم تختار الحرب لانها تعلم الامكانيات غير متكافئة ، لكن فرضت عليها .
    والان ليس امامها الا ان تخوض المعركة الى اخر نفس ، وتجهز حالها لهجوم مقابل تزج فيه ربع مليون استشهادي بالقليل ، وليستشهد شي مليون ونص مواطن اخر ! فمن اكله الحق الى الجنة ومن اكله الباطل الى النار ، فلم يختار العرب والمقاومة الحرب انما مفروضة عليهم ، وعلى العرب والمسلمين توفير الغطاء والدعم المالي والسلاح واستقبال الجرحى والنساء وكبار السن والاطفال ، وتقديم عشرين مليار او اكثر لتحقيق كل ذلك . هذا اذا ما يريدون ان يحركون جيوش تركيا وايران وسوريا ومصر وحتى باكستان
    الشغلة وصلت حدها اما كوحكاح او كوحكاح هههههههه ما في خطوبة ولا اخوة بعد اليوم هههههههه الي عاجبها انا موجود على المسنجر هههههههه وانا موتها حب وغرام ههههههه وعلى قول قباني خيرتك فاختاري ما بين الموت على صدري او من خلال كوحكاحي ههههههههه

  12. كل المطلوب منا كعرب ومسلمين ان نختار الموت على الذل لتوهب لنا الحياة .
    والا ما معنى حياة فيها الذل ولا نافع فيها كوحكاح ؟؟ ههههههههه تغور احسن وباطن الارض خير من ظاهرها .
    انا ما اعرف شنو منتظرات العوانس ههههههههه ما في كوحكاح روحوا جاهدوا ههههههههه عسى تربحوا الاخرة ههههههههههههه قاعدات يشفروا على الفاضي هههههههههه واذا صادف ولقوا شي واحد يطلع لولو ولابس مايوه كمان ههههههههه

  13. عجيتني العجوز الانكليزية هههههههه وهي مصممة ازياء عمرها تقريبا ثمانين سنة ، اعلنت اول امس انها تشعر بالعار من سياسة رئيس الوزراء الحالي وحكومته، لانه لم يوقف الحرب في غزة !! وتنازلت عن اوسمتها الكثيرة التي كانت الملكة الراحلة اعطتها لها .
    واعلنت بالحرف الواحد الكوحكاح الكوحكاح ولا الانسداح هههههههههه تعلموا منها يا مراهقات نورت ، راح انزل لكم الخبر مترجم ههههههههه

  14. هذا هو الخبر :

    تخلت مصممة الأزياء كاثرين هامنيت عن رتبة الإمبراطورية البريطانية بسبب دور بريطانيا في الهجوم “الإسرائيلي” المستمر على غزة.

    وعبرت المصممة، المعروفة بقمصانها ذات الشعار السياسي، عن “اشمئزازها” من رد فعل الحكومة البريطانية على أعمال القتل والدمار في الاراضي الفلسطينية المحتلة منذ 7 أكتوبر.

    وتعرّف “رتبة الإمبراطورية البريطانية” على أنها “رتبة فائقة الامتياز ضمن الإمبراطورية البريطانية” (The Most Excellent Order of the British Empire) وهي منظومة فروسية للتشريف بالأوسمة والألقاب.

    ويتضمن الوسام خمس رتب للعسكريين والمدنيين على حد سواء، وتأتي بحسب الترتيب التنازلي:

    – فارس الصليب الأكبر، أو سيدة الصليب الأكبر (GBE)

    – الفارس القائد (KBE)، أو السيدة القائد (DBE)

    – القائد (CBE)

    – الضابط (OBE)

    – العضو (MBE)

    وتم منح هامنيت، البالغة من العمر 76 عاما، رتبة القائد لوسام الإمبراطورية البريطانية لخدماتها في صناعة الأزياء خلال “حفل تكريم العام الجديد” في العام 2011.

    ومع ذلك، فقد تخلت عن ميداليتها في مقطع فيديو نشر يوم الثلاثاء 20 فبراير، بينما كانت ترتدي قميصا كتب عليه عبارة: “أشعر بالاشمئزاز من كوني بريطانية”.

    وصرحت مصممة الأزياء أمام الكاميرا وهي تحمل ميداليتها في يدها، خارج مبنى سكني قائلة: “أشعر بالاشمئزاز لكوني بريطانية بسبب دورنا في الإبادة الجماعية في غزة”، هذا هو وسام الإمبراطورية البريطانية الخاص بي. إنه ينتمي إلى سلة المهملات، مع سوناك وستارمر”.

    ويظهر المقطع بعد ذلك هامنيت وهي تفتح غطاء سلة المهملات قبل أن تلقي بالميدالية فيها.

    وتضيف هامنيت، وهي توجه أتباعها لزيارة موقع المراقبة البرلمانية، Theyworkforyou.com: “ابحث عن عضو البرلمان الخاص بك وأخبره أنك لن تصوت له مرة أخرى، ما لم يدعموا وقف إطلاق النار الدائم في غزة”.

    ولطالما استخدمت المصممة الموضة للتعامل مع القضايا السياسية والاجتماعية. وأطلقت قمصان T-shirt في عام 1983، والتي دائما ما تحمل شعارا أو صورة تهدف إلى إيصال رسالة سياسية.

    وعلى الرغم من أن هامنيت تشير إلى الفظائع في غزة باعتبارها الدافع الرئيسي لاشمئزازها في مقطع الفيديو، إلا أن منشورا لاحقا للمصممة على وسائل التواصل الاجتماعي سلط مزيدا من الضوء على أسباب إضافية وراء الرسائل الصريحة لقمصانها الجديدة.

    وكتبت في منشور تمت مشاركته على “إنستغرام” يوم الأربعاء: “التواطؤ في الإبادة الجماعية، ووقف المساعدات لغزة، والمعاملة المروعة للاجئين، والخلط بين معاداة الصهيونية ومعاداة السامية، وجعل المقاطعة غير قانونية، والقيادة السياسية الضعيفة، وطريقة التعامل مع جوليان أسانج”.

    وللتخلي رسميا عن رتبتها كقائدة ضمن الإمبراطورية البريطانية، يجب على هامنيت طلب ذلك كتابيا من لجنة المصادرة، التي ستقوم بتعديل السجل. ويجب أن يوقع الملك رسميا على التعديل قبل إقراره.

    1. وحدة مثل هذه رغم انها عجوز مكركبة تستحق انه الواحد يعمل معها كوحكاح هههههههههه اروح اخطبها بدل المراهقات الجبانات في نورت هههههههههه ما فيهم فايدة ، فقط طولة لسان ههههههههه

  15. عمل بطولي طلعت رمت اوسمتها العظمى في الزبالة هههههههههه افكر اعمل مثلها وارمي لقب الدوق هههههههه وحتى الدكتوراه اللندنية ، وممنوع من الان ورايح اي مراهقة تصيح لي دكتوري دكتوري هههههههههه

    1. المفروض على العربان يعطوها الف وسام بدل وسام الفروسية الملكية البريطانية الذي رمته في الزوبالة ، ويخلوني اعمل معها كوحكاح هههههههه ويدفعون مهرها واجرة مأذون الكحكحة المخول من ميزانية نفط دولهم ههههههههههه جاتهم نيلة كل نسوانهم مرضعات كبير وبس ههههههههه

  16. نبوءة أوردها الحاخام “شمعون بن يوحاي” في كتابه “الزوهار”، والذي عاش في القرن الثاني الميلادي، وقبره قرب صفد،تتحدث عن مصير “إسرائيل”:
    “يأتون من أرضٍ بعيدة إلى جبل إسرائيل العالي، ينقضون على الهيكل ويطفئون الأنوار، يعبرون فلسطين ثم يأتي أبناء أشور فيدمرون إسرائيل” أي أهل العراق.. فهل هذه الاية القرانية تشير الى الامر نفسه ؟

    فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *