أعلن مشروع “نيوم“، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” عن تعيين السيدة أرادانا كوالا بمنصب المدير التنفيذي لقطاع السياحة في “نيوم“.

وجاء في التغريدة: “يسر فريق #نيوم الإعلان عن تعيين السيدة/ أرادانا كوالا لمنصب المدير التنفيذي لقطاع السياحة في نيوم. نرحب بالسيدة أرادانا في نيوم وجهة المستقبل.”

إلى ذلك، تعهد الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”، المهندس نظمي النصر، بالعمل مع أرادانا كوالا، وقال في تغريدة ثانية: “سنعمل مع السيدة أرادانا لتصبح نيوم وجهة سياحية عالمية استثنائية بمعايير المستقبل”.

يشار إلى أن لـ”أرادانا” خبرة طويلة في مجال السياحة والسفر وصناعة الضيافة، تمتد لأكثر من 17 سنة، في أربع قارات في أكثر من 70 دولة مختلفة.

سبق وأن شاركت مراراً وبانتظام في مناقشات مع رؤساء ورؤساء وزراء، ووزراء حول السياحة، وقد أجرت مقابلات مع المئات من ممثلي الحكومات والرؤساء التنفيذيين العالميين حول التحديات الرئيسية التي تواجه هذا القطاع.

وفي عام 2017 ، مُنحت جوائز القرن الحادي والعشرين للأيقونات بالتعاون مع CNBC ومدرسة لندن للاقتصاد كمُغيرة وملهمة. وفي عام 2014 ، تم اختيارها وتميزها كواحدة من أكثر 50 من قادة الجيل القادم الأكثر تأثيراً والذين من المحتمل أن يحددوا المستقبل في صناعة السياحة والضيافة من قبل مجلة Swiss Economic Bila –

المصدر: Alarabiya.net

 

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *