ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون، لأول مرة بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي، إذ شوهدت داخل سيارة برفقة والدتها بالقرب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة البريطانية.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن أميرة ويلز، شوهدت أول أمس الإثنين، مرتدية نظارة شمسية، بجانب والدتها التي كانت تقود السيارة، وبدت وكأنها تبتسم في الصورة ولكن بملامح متعبة.

وجائت الصورة التي ظهرت فيها كيت بحالة صحية جيدة، لتنفي ما تم تداوله خلال الآونة الآخيرة حول تدهور حالتها الصحية، ففي بداية شهر فبراير الماضي، نفى القصر الملكي البريطاني دخول كيت ميدلتون، في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية في منطقة البطن، وإقامتها في المستشفى لمدة أسبوعين.

وأوضحت مصادر في القصر الملكي، أن الشائعات غير صحيحة، نافية ما زعمته خبيرة في الشؤون الملكية كونتشا كاليجا، التي ادعت أن كيت دخلت في غيبوبة بسبب خطأ طبي.

وبحسب المصادر، فإنها نفت أن تكون كونتشا حصلت على المعلومات من أحد المساعدين الملكيين بشكل سريّ عن حالة كيت، مكذبة تأكيد الصحفية أن أميرة ويلز دخلت المستشفى لأول مرة في 28 ديسمبر 2023.

يشار إلى أن كونتشا كاليجا، كانت قد صرحت خلال ظهورها على التلفزيون الإسباني كخبيرة في الشؤون الملكية، أن الأطباء أدخلوا أنبوب تنفّس في فم الأميرة خلال إجراء عملية جراحية، لكنه تسبب بمضاعفات خطيرة دخلت على إثرها في غيبوبة.

كما نفت المصادر أن تكون كونتشا حصلت على المعلومات من أحد المساعدين الملكيين بشكل سريّ عن حالة كيت، مكذبة تأكيد الصحافية أن أميرة ويلز دخلت المستشفى لأول مرة في 28 ديسمبر/كانون الأول 2023.

وكانت كونتشا كاليجا صرحت خلال ظهورها على التلفزيون الإسباني كخبيرة في الشؤون الملكية، أن الأطباء أدخلوا أنبوب تنفّس في فم الأميرة خلال إجراء عملية جراحية، لكنه تسبب بمضاعفات خطيرة دخلت على إثرها في غيبوبة.

بينما في الـ29 من يناير الماضي، أعلن قصر كنسينغتون، عودة أميرة ويلز، إلى منزلها في ويندسور لمتابعة عملية التعافي، مؤكدا أنها تسير بشكل جيد، بعد إجرائها عملية جراحية ناجحة في البطن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. من شرور المتسترين بالتشيع

    قال الإمام الوادعي رحمه الله في كتابه (صعقة الزلزال 2/228-229):وقد دخل على المسلمين وعلى الإسلام شر كبير تحت ستار أهل البيت رحمهم الله بل دخل على أهل بيت النبوة شر كبير بسبب ما يستسترون بالتشيع فمن الذي جرح قلب علي رضي الله عنه حتى كان يقول لهم يا أشباه الرجال ولا رجال ومن الذي طعن الحسن بن علي في عجزه ومن الذي دعا الحسين بن علي ثم أسلمه لخصومه ؟ومن الذي دعا زيد بن علي ثم أسلمه لخصومه ؟ومن الذي ادعى النبوة تحت ستار النصرة لأهل البيت ذلكم عدو الله المختار بن أبي عبيد الثقفي ؟ومن الذي دعا إلى المذهب الباطني الذي ظاهره الولاء لأهل البيت وباطنه الكفر والزندقة قتلوا الحجيج في الحرم واقتلعوا الحجر الأسود ؟ ومن الذي كذب على أهل بيت النبوة وروى أحاديث في فضلهم تحط من قدرهم؟ ومن الذي كان سببا لنكسة الخلافة الإسلامية واستيلاء التتار على بغداد ذلكم الخائنان ابن العلقمي ونصير الدين الطوسي تسترا تحت ستار التشيع ثم خانا الله ورسوله والمؤمنين . ونصير الدين يبطن الكفر بالله , من الذي له مواقف مع اليهود والنصارى ضد المسلمين ؟إنهم الرافضة كما في البداية والنهاية . ومن الذي يقف مع اليهود في عصرنا هذا؟ إنهم الرافضة هم الذين قتلوا الفلسطينيين في المخيمات…إلخ
    ومن الذي ياع غزه وضرب اغمده الاناره كتمويه للمقاومه.

    1. يخزيك يالولو مايوه ههههههه
      السبب في مصايب ال البيت عليهم السلام هم اسيادك هند نمارق وابنها وحفيدها الملعونين ، والا لو لم يجعلوك تعبدهم انت وامثالهم ويرسلوا جيوش ليقتلوا ال بيت النبوة عليهم السلام ، ما كان لبعض الصعاليك الذين ينتحلون التشيع قيمة او اي دور .
      فالمصيبة الحقيقية عبادة امثالك لصاحبة الجمل وهند زحلوقة وابنها وحفيدها وهم طلقاء ، ويلكم يوم القيامة .

      1. عطواني فوق انك مخنث فانت منحرف دينيا واشك ان تكون مسلم اصلا وجرائمكم معروفه كله تشكيك في القران والحديث وايذاء للنبي صلى الله عليه وسلم
        ملعون لعنكم الله ياشواذ.

  2. يلعن الوهابية الصهاينة أولاد الحرام الخونة المطبعين وذبابهم الإلكتروني الأحمق الحقير الجحوش الطراطير عبيد أحذية الصهاينة و الغرب .
    ذبابهم القذر المخنث داير بالمواقع يسيء للشيعة
    وكل العالم يعرف الشيعة فقط بالميدان مع فلسطين و الباقي يتفرجوا و خاصة على أرض الحرمين السفله حفلات و هز و شخلعة و متعريات و مخنثين تــفووووو

    1. معروف الدعاره من اصلها وفصلها يامتعه

      1. اللّهم في ليلة الجمعة في هذه الأيام المباركة
        اللّهم عليك بالصهاينة والوهابية وأعوانهم من الحكام والملوك العرب اللهم أنزل عليهم سخطك غضبك ونقمتك وأرنا فيهم بطشك وقوتك فهم لا يعجزونك🤲🏻
        لولو مايوه الساقط الصهيوني ابن الحرام
        اللّهم جمد الدم في عروقه ولا تقم له رايه وأجعله لمن خلفه آية واجعله مخسوءاً في الدنيا والآخرة وافضحه اللهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض هو ومن معه ومن ينافق له 🤲🏻
        اللّهم آمين

  3. ليست كيت
    انا واثقة
    هناك أمر يحاك ضد الاميرة ذات الشعبية الطاغية في بريطانيا وماحدث لزوجة ابيها ليس بالبعيد

    1. ديانا قتلوها عشان كانت حتتجوز عربي مسلم وكانت حتنجب مسلم كان حيبقي اخو ملك بريطانيا واخو رئيس الكنيسة الانجيلية
      كيت بقي حيقتلوها ليه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *