قال ممثل الولي الفقيه لإدارة شؤون مسجد «جمكران» في قم، والرئيس السابق لمنظمة الشهيد الإيراني، محمد حسن رحيميان، إنه كان شاهداً على لقاءات سرية بين المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، والإمام المهدي (الذي يزعم الشيعة أنه غاب عن الأنظار منذ سنة 260 الهجري وأنه لا يزال على قيد الحياة)، موضحاً أن عدد اللقاءات كان 13 مرّة في سرداب مسجد «جمكران» في مدينة قُم.

وحسب موقع «القدس العربي» الذي نقل الخبر وكالة «رسا» للأنباء التابعة لحوزة قُم، فقد أشار محمد حســـن رحيميان إلى أن خامنئي يستلهم بصيرته وحكمته من خلال لقاءاته المستمرة بالإمام الثاني عشر للشيعة، موضحاً أنه رصد 13 لقاء سرّيا بين المرشد الأعلى الإيراني وبين المهدي، وأن خامنئي تودد إلى الإمام الغائب عن الأنظار كثيراً.

وذكر أنه إبّان حرب 2006 بين «حزب الله» اللبناني والكيان الصهيوني، ذهب خامنئي لمسجد «جمكران»، والتقى بالمهدي في سرداب المسجد، وأنه طلب من المهدي أن ينصر حسن نصر الله في تلك الحرب على إسرائيل، مؤكداً أنه وبعد هذا اللقاء «جرّع حزب الله إسرائيل السمّ»، وأن مقاتلي الحزب اللبنانيين هزموا الجيش الإسرائيلي.

وتجدر الإشارة إلى أن النظام الإيراني يروج أن خامنئي هو الممثل الشرعي للمهدي الغائب خلال الفترة التي يسميها الشيعة «فترة الغيبة الكبرى»، وأن الولي الفقيه يقود الأمــــة الإسلامية بالنيابة عن الإمام الغائب حتى نهاية «فترة الغيـــــبة الكبرى» غير الواضحة مدتها، ويروج النظام في طهران أن المهدي يتخذ من سرداب الضريح الشيعي في مدينة سامراء العراقية وسرداب مسجد «جمكران» في قُم محلين لإقامته ولقاءاته مع كبار الحوزات الشيعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. نسأل السيد القائد عند لقائه بالمهدي ( حفظهم الله ورعاهم ) ان يطلب منه انهاء حالة التشرذم الاسلامي ومنها العربي وكذلك حالة الفوضى والحروب والفقر بين ابناء هذه الامه ؛ امة القرآن .

  2. مع الأسف ياعليوي فتحت على نفسك أبواب الشتائم بعد قليل ستنهار عليكي المسبات والاهانات من المعلقين والمعلقات انت اللي جبتوا لنفسك الله يكون في عونك

  3. الحمد لله الذي هدانا للإسلام، وأوصانا بالتمسك به إلى الممات، وأشهدٌ أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له في ربوبيته وألهيته وما له من الأسماء والصفات، وأشهدٌ أن محمداً عبده ورسوله، المؤيد بالمعجزات والبينات، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ذو المناقب والكرامات، وسلم تسليماً كثيرا

  4. (وَيَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَؤُلاءِ شُفَعَاؤُنَا عِنْدَ اللَّهِ)

  5. اللهم انا نعوذ بك من هذه الفتن التي تصدوا عن الإسلام وتخرج من الدين وتقلل من قيمته عند بعض الناس اللهم انا نعوذ بك من فتنة الشبهات، وفتنة الشهوات، والتي توقع في الشرك بالله عز وجل، وتوقع في البدع والخرافات لأن يعبد المسلم غير الله من الأشجارِ والأحجار والقبور والمشاهد والأضرحة، ويقولون إن هذا من عبادة الله ولا يعتبرونه شركاً وهذا أعظم الفتن

  6. تصريح لا يعتد به من قبل وكيل او ممثل عن خامنئي ، ولا يقبل منه اصلا …..
    لا بل الثابت عندنا حتى لو ان خامنئي او اي شخص يقول اني التقيت الامام يجب تكذيبه على الفور ، لان رواية عن الامام تقول : من ادعى رؤيتي في زمان الغيبة فكذبوه ….
    لكن بعض انصار ومريدي المراجع والعلماء والشيوخ تأخذهم الحماسة ويتخيلون اشياء لا أساس لها مثل تحسمان هذا الذي ادعى انه كان شاهدا على ١٣ لقاء لخامنئي مع الامام ؟؟!! من قال لك انه الامام ؟ ومن رخص لك بالتصريح ؟ مرات الجهل يفعل دوره ومرات نزق المخابرات التي تعتقد انها في حرب والكذب في الحرب مباح !!! عن ابن فاطمة عليهما السلام خليكم بعيدين يا بتوع المخابرات والمتوهمين الجهلة معا .

  7. اما الامام المهدي فهو موجود وقد ولد ، وليس فقط الشيعة من يقولون بذلك بل عشرات من علماء اهل السنة ، ولعلي انزل رواياتهم ، اما عمره الطويل الذي يزيد عن الف عام فذاك لا يمنع ، فنحن كمسلمين ويشاركنا اغلب اهل الكتاب ، ان الخضر سلام الله عليه الذي وردت قصته مع موسى عليه السلام في القران حي يرزق ، وان سيدنا عيسى عليه السلام حي في السماء وسينزل بجسده ليقتل الدجال ويحكم بشريعة الله التي انزلها على خاتم الانبياء محمد صلى الله عليه واله ، وان الياس رفعه الله مكانا عليا ، اما نوح عليه السلام فيقال انه عاش ثلاثة آلاف سنة ، منها الف سنة الا خمسين بقى يدعو قومه كما اخبر القران ثم اغرقهم الله وبقى بعدها طويلا ……
    فإذا كان حصل ذاك للخضر وماهو بنبي ولنوح وغيرهما فليس بعزيز ان يفعله لابن خاتم أنبيائه صلوات الله عليه واله وعليهم اجمعين .

  8. يخرب بيتك يا طبال ال سعسع اول مرة في حياتك تلفت نظري لافكر في شيء غير شتمك مع كل الوهابية ، وتجعل خيالي يجنح الى ان السيد خامنئي كان يقنع بنت من بناتكم ان إرضاع الكبير والمسيار السكيتي في سرداب لا ينفع وعليها مراجعة وهب الحسيني لعمل اللازم .

  9. اقترح ان يتم انتداب علي جابر ليناقش تطوير برنامج
    Arabs got talent
    يمكن ينقل تجربته في تقبيل نجوى كرم ويتخذ التوجيهات والارشاد

  10. أماني
    من قال لك ان عصمة أئمتنا سلام الله عليهم تحويل بيننا وبين مصائب الزمان ؟؟!! هم انفسهم بشر لا بل جدهم خاتم الانبياء صلوات الله عليه وعليهم جميعا كان يصيبهم ما يصيب الناس فيتمرض رسول الله ويحزن ويبكي ويجرح في الحروب ،…. فالله وحده هو الإله الذي لا يناله سوء ، والبقية بشر يصيبهم ما يصيبهم حتى لو اعتقدوا بالعصمة ، وأؤكد لك ان ايمان أحدنا بعصمة الرسول واله صلوات الله عليهم لا تجعله حصورا بل بنكاحك والرضاع منك بغير نية البنوة والأمومة شغوفا …… طبعا على سنة الله ورسوله صلوات الله عليه واله .

  11. الفرق بين مهدي الشيعة والسنه ..
    أولاً مهدي السنه
    اسمه : محمد بن عبدالله
    ولادته :لم يولد بعد
    يملأ الأرض عدلاً (يقيم العدل)
    يولد طبيعيا
    يعظم المساجد
    لايأتي بقرآن جديد
    غير معصوم
    ليس عنه خوارق
    متبع لشريعة محمد صلى الله عليه وسلم
    يكون رحمه
    ليس إماماً ولا وصياً
    أتباعه : المسلمون .

    نجي لمهدي الشيعه ..

    إسمه : محمدبن الحسن
    ولادته : ولد سنة 254 -255 -256 – 257 – 258
    أعماله : يصلب الشيخين (أبو بكر وعمر رضي الله عنهما ) ويجلد أم المؤمنين عائشه رضي الله عنها !
    يقتل العرب
    ولادته غير طبيعيه
    يهدم المساجد
    يأتي بقرآن جديد
    معصوم
    عنده خوارق ومعجزات
    ينسخ القرآن الذي بين أيدينا ويأتِ بقرآن جديد
    يُبعث نقمه
    إما ابن إمام ووصي إبن وصي
    أتباعه من بني إسرائيل (مثل المسيح الدجال أتباعه هم بني إسرائل هو أيضاً )!

  12. لا يا أماني فهمتيها غلط هو واحد عند كلانا واليك ( من أهل السنة من قالوا بولادة المهدي (ع) )
    عدد الروايات : (
    40 )

    الذهبي- سير أعلام النبلاء – الطبقة الخامسة عشر – المنتظر – الجزء : ( 13 ) – رقم الصفحة : ( 120 )

    – المنتظر الشريف محمد بن الحسن العسكري بن علي الهادي بن محمد الجواد بن علي الرضا بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن زين العابدين علي بن = 600) this.width = 600; return false;”> بن الإمام علي بن أبي طالب الحسيني خاتمة الإثني عشر سيداً.

    الرابط:
    http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=2458&idto=2458&bk_no=60&ID =2321

    الذهبي- العبر في خبر من غبر – الجزء : ( 3 ) – رقم الصفحة : ( 31 )

    – وفيها [ أي : في سنة 256 ه‍ ] ولد محمد بن الحسن بن علي الهادي بن محمد الجواد بن علي الرضا بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق العلوي الحسيني ، أبو القاسم الذي تلقبه الرافضة الخلف الحجة ، وتلقبه بالمهدي ، والمنتظر ، وتلقبه بصاحب الزمان ، وهو خاتمة الإثني عشر.

    الذهبي- تاريخ دول الإسلام – الجزء : ( 19 ) – رقم الصفحة : ( 113 ) – ترجمة الإمام الحسن العسكري (ع)
    – الحسن بن علي بن محمد بن علي الرضا بن موسى بن جعفر الصادق ، أبو محمد الهاشمي الحسيني أحد أئمة الشيعة الذين تدعي الشيعة عصمتهم ، ويقال له : الحسن العسكري لكونه سكن سامراء ، فإنها يقال لها : العسكر ، وهو والد منتظر الرافضة ، توفي إلى رضوان الله بسامراء في ثامن ربيع الأول سنة ستين ، وله تسع وعشرون سنة ، ودفن إلى جانب والده ، وأمه أمة ، وأما إبنه محمد بن الحسن الذي يدعوه الرافضة القائم الخلف الحجة ، فولد سنة ثمان وخمسين ، وقيل : سنة ست وخمسين ، عاش بعد أبيه سنتين ثم عدم ، ولم يعلم كيف مات ، وأمه أم ولد ، وهم يدعون بقاءه في السرداب من أربعمائة وخمسين سنة ، وأنه صاحب الزمان ، وأنه حي يعلم علم الأولين والآخرين ، ويعترفون أن أحد لم يره أبداً ،

    السبط إبن الجوزي- تذكرة الخواص – رقم الصفحة : ( 204 ) – طبعة طهران

    – محمد بن الحسن بن علي بن محمد بن علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب ، وكنيته أبو عبد الله وأبو القاسم وهو الخلف الحجة صاحب الزمان القائم والمنتظر والتالي وهو آخر الأئمة ، وقال : ويقال له ذو الإسمين محمد وأبو القاسم قالوا : أمه أم ولد يقال لها : صقيل.

      1. واياك اختي
        ونسال الله الهداية للجميع وان يتعلم الشيعه ان ابا قرون يبيعهم السراب وهو عبد السيستاني المطيع.

  13. آمين أخي أحمد جزاك الله خير الجزاء
    اللهم إنّا نعوذ بك من العثرة التي لا تُعذر, ونعوذ بك من الزلة التي لا تُغفر

  14. أنا أعرف و أسمع عن المهدي بناني بطل سباق السيارات المغربي الشهير! هذه صورته..

  15. كما أسمع بأن المعجزات بعد موت الانبياء تتوقف نهائيا! ثم ماذا ينتظر لكي يخرج؟

  16. كما و أسمع و أعرف جيدا اللاعب المغربي المهدي بنعطية لاعب منتخب المغرب و لاعب باييرن ميونيح الألماني سابقا و جوفونتوس الايطالي حاليا و هذه صورته.

  17. امامهم السيستاني
    1- لم يحج او يعتمر
    2- لايتكلم العربيه
    3-باع العراق للامريكان
    4- طلب من العرب تقبيل يده اكراما لهم
    3- عالم من دون مؤلفات

  18. طبعا علي نورت ومعلقينها المتخللفييين كنت فاكرة أنا ان ايران ملها مسلمين شيعة من اللي بيضربو رأسهم في الحيط طلعو معلقين نورت جوااميس هههههههه لأني ولأول مرة اشتغلت مع واحد إيراني ومسيحي ولما سألته ازاي إيراني وإزاي مسيحي شرح لي ان ايران فيها مسلمين سنة وشيعة وفيها مسيحيين ويهود والجزء الشيعي اللي بيضرب نفسه في الحيط هو الجزء اللي لازق في باكستان بس غير كده مش في اَي حد بيضرب نفسه في الحيط ومن هنا نفهم ان نورت فيها كلللل المتخللفيين علي اشكالهم وانواعهم ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *