رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأحد 5 نوفمبر 2023، الدعوات المطالبة بوقف إطلاق النار في غزة لحين عودة جميع الرهائن الذين احتجزتهم حركة حماس خلال هجومها في 7 أكتوبر، وعددهم أكثر من 240.

نتنياهو: لن يكون هناك وقف لإطلاق النار قبل عودة الرهائن

وقال نتنياهو للأطقم الجوية والقوات البرية في قاعدة رامون الجوية بجنوب إسرائيل “لن يكون هناك وقف لإطلاق النار دون عودة رهائننا. نقول هذا لأعدائنا وأصدقائنا. سنستمر حتى نهزمهم”، وفق وكالة أنباء رويترز

صورة واقغية من قصف قطاع غزة

وعلل رئيس الحكومة العبرية رفضه وقف إطلاق النار بأنه سيعيق العملية العسكرية لجيش الاحتلال، إلا أن وقف القتال مؤقتا لأسباب إنسانية، وهي فكرة تدعمها الولايات المتحدة، أكبر حليف لإسرائيل، سيستمر وضعها في الاعتبار على أساس الظروف.

وفي ذات السياق، علق البيت الأبيض الأمريكي أن جو بايدن، بحث وقف إطلاق النار التكتيكي إلى جانب الإفراج المحتمل عن الأسرى خلال مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، مساء الاثنين، مشيرًا إلى أن واشنطن كما هو الحال في تل أبيب تخشى أن تستغل حماس فرصة وقف إطلاق النار الكامل لإعادة تنظيم صفوفها.

وتدخل الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة يومها الثاني والثلاثين منذ بداية القصف، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 10 آلاف فلسطيني بينهم نحو 4 آلاف طفل، فيما أصيب نحو 25 ألف فلسطيني آخرين و10 آلاف المفقودين.

الإسرائليين يطالبون نتنياهو بالتنحي

وشارك آلاف الإسرائيليين، مساء السبت، في وقفة احتجاجية أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، مطالبينه بالتنحي عن منصبه بشكل فوري وإعادة المحتجزين لدى حركة حماس إلى أهاليهم.

طوفان الأقصى

وكانت حركة حماس أسرت أكثر من 200 شخص، أثناء هجومها المباغت على إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الحركة، السبت، إنه منذ 7 أكتوبر حتى الآن تسبب القصف الإسرائيلي على غزة في فقدان أكثر من 60 أسيرا.

وأضافت: “بعد عمليات البحث لا زالت 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن، ويبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبدا بسبب استمرار العدوان على غزة”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. العالم كله عبارة عن بيت دعـــارة كبير و كله عـاهـــرات ما عدا محور المقاومة و كلهم يريدون
    اغتيال الشرف الفلسطيني ، كلهم يريدون قتل
    الكرامة الفلسطينية و لكن والله والله والله لن يفلحوا ، هكذا أراد لنا الله سبحانه وتعالى و هو وحده يعلم الحكمة و يعلم موعد الإنتصار و التحرير
    كما الصهاينة كذلك هم صهاينة العرب الخونة و مجنديهم من الذباب الالكتروني و المرتزقة و الأبواق
    القذرة التي تستهدف كل فلسطيني شريف حر و كل صوت حر بالعالم ، لذلك الخونة و الذباب الالكتروني و المرتزقة دائماً يرددون انهم بحروب من خلف شاشة هكذا دربوهم وأمروهم و هم ينفذون
    لذلك لا أستغرب الطعن بشرفي و الاعتداء المستمر عليّ و مهاجمتي من الذباب الالكتروني و المرتزقة الخونة عبيد الدولار و الريال لانهم يريدون
    إسكاتي ولن يستطيعوا بقدرة الله و بارادتي و دفاعي عن الحق لن يستطيعوا مهما يحاولون
    و لن تنجح كل أساليبهم من الكذب و الدس و التدليس و التشويه و اقسم انه يعود عليهم
    ب احتقارهم و نبذهم و فضحهم ، لا يستغرب
    أحد فنحن بزمن انتقلت به الحروب كما يزعم الخونة و الذباب الالكتروني و المرتزقة من خلف شاشة
    قمة السخافة و الغباء و القذارة ، يبيعون انفسهم و شرفهم و أوطانهم من أجل حفنة دولارات أو ريالات من صهاينة العرب .
    والله اني أراكم تجرون أذيال الهزيمة مخلفين الخزي و العار و الاحتقار لكم و لأنفسكم .
    و تحيا المقاومة و تحيا فلسطين 🇵🇸✌🏻

  2. قال تعالى
    (ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُوا إِلَّا بِحَبْلٍ مِّنَ اللَّهِ وَحَبْلٍ مِّنَ النَّاسِ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ (112)

    حبل الله قطع وبقي حبل الناس والناس تمضي فيهم سنه الله من قوة وضعف

    1. فعلاً هذا ينطبق عليكم يا وهابية يا صهاينة العرب فأنتم و اليهود قتلة الأنبياء وجهان لعملة واحدة 👌🏻فمن يهدم بيت الرسول سلام الله وصلواته عليه وعلى آلِ بيته الطيبين الطاهرين و يبني مكانه
      مراحيض لهو أقذر حتى من اليهودي الصهيوني

  3. والله ان حذاء هذه الرومانية الأجنبية أطهر و أشرف
    من الحكومات العربية و الحكام العرب الخونة المنبطحين المطبعين خاصة جماعة الهز و الشخلعة بالرياض و جماعة معلاية دويلة الدعـــارات ، لعنة الله عليهم و ان شاء الله بقدرة الله ربنا سبحانه وتعالى قادر يهدم دويلاتهم وقصورهم على رؤوسهم و أجسادهم
    تتحول لأشلاء يا الله يا منتقم يا جبار يا ناصر المظلوم 🤲🏻

    1. بنات اوروبا الشرقية حليوات وطلع الدوق الدكتور عاملهم ثوريات قهقهقهقه كان مناسبهم ومزوج منهم .
      اول مرة اشوف ضرة تمدح بضرتها السابقة

  4. صح هذا مو اني هذا هو علق 😂😂😂
    بس فعلا هو يعرف يختار الاوروبيات بس بالعربيات ضعيف قهقهقهقه مرات

  5. و اذا هذه حفيدته معناه انتاج كلش زين هم جمال وبنفس الوقت انتاج ثوري 😂

  6. هو منو ملاحق الثاني ؟؟ ههههههههه
    تركتي كل العالم والمظاهرات والفيديوهات الي تحكي عن الكضية ، وما لقيتي الا الرفيق تشاوشيسكو الحلو هههههههه لتستدلين من خلاله على احقية الكضية وعدالتها ؟؟!!
    شغلة مكشوفة وباين اني انا المقصود ،

  7. ما هذا ؟؟ هههههههه
    يلا يوزر ببلاش ههههههههه الاسامي داخلة على بعض هههههههه كويس هكذ

  8. اسف جنوب هكذا شاء القدر ، والا لم اتعمده ، اسم الايميل حلو هههههههه ولهذا طلع عندي ، والا الايميلات الوحشة ما تظهر عندي نهائيا ههههههههه

  9. انشغلت وما علقت على اصل الموضوع .

    لا اعتقد ان نحنحياهو صادق فيما يقول فهو يريد تحقيق نصر سياسي باطلاق سراح الاسرى ، وتخفيف الضغط العالمي عليه الذي يطالبه بتجنيب المدنين اثار الحرب ، خاصة انه حتى امريكا صارت تضغط لاجل هدنة انسانية وكذلك اوروبا والامم المتحدة …. فقال موافق على الهدنة الانسانية شرط اطلاق سراح الاسرى دون ان يعلن عن استعداده بالمقابل على اطلاق سراح الاسرى الفلسطينين الذين عنده .
    الا انه يبقى هدفه اقتحام غزة والتخلص من حماس عسكريا ، وطرد اغلب سكان غزة الى سيناء او غيرها ، او بالقليل اعادة احتلال غزة وادارتها امنيا .
    مشكلة اليهود على مر التاريخ انه لا تقوم لهم دولة وتستمر اكثر من ثمانين عام ، ثم يسلط الله عليهم بذنوبهم وخبثهم وقسوتهم وفهمهم المغلوط للنصوص التوراتية ( كقيادة دينية وسياسية خاصة ) من يسومهم سوء العذاب وتنتهي دولتهم بكارثة كما حصل عدة مرات ، منها مرتين على بد عراقين ، الاولى كانت في زمن نمرود والثانية على يد نبوخذنصر !! والا لو احسنوا لمن يجاوروهم لكان استمرت دولهم 800 سنة بدل ثمانين .
    فمثلا هذه الحرب ما كان يجب ان تطول الا ساعات او اصلا لا تقوم !! وكان استفادوا من خلال ذلك دعم كل العالم ، لابل كان ثلاثة ارباع الدول العربية والاسلامية عملت تطبيع معهم !! ولوجدنا العلم الاسرائيلي يرفرف في الرياض وربما حتى في بغداد !! خاصة لو كان نتنياهو قال : موافق اطلق سراح الاسرى ، واعمل تفاهم من خلال وسطاء مع حماس ، واعطيها بعض الامتيازات الاضافية الى جانب اطلاق سراح كل اسراها !! واخفف حصار غزة وبقية مدن الضفة وارفع الحواجز ، وامنع الاقتحامات في القدس ومسجدها …. لكان انهى حماس بدون اطلاق رصاصة واحدة ، بل كان دجنها ، وكسب عقول وقلوب الفلسطينين . وجعلهم مسالمين ويبتعدون عن الفصائل المسلحة ويصبحون اغلبهم مع ابو مازن
    لكن الغباء في ادارة الصراع ليس محصور فقط بالجعبورين انما بالقيادة اليهودية كذلك ، فلهذا لا تقوم لليهود دولة وتعيش اكثر من ثمانين سنة ، مثلما الفلسطينين بسبب سوء ادارتهم للصراع عمرهم ما حرروا ارضهم لحالهم ؟؟!! دائما كان تحرير ما يسمى بفلسطين يحصل من الخارج ، وعلى ايدي العراقين بالذات !! بل حتى خراب الدين الايوبي ، رغم اختلافنا معه وعدم حبنا لسرواله الفقاعي ههههههه الا انه يبقى مواليد العراق وتكريت بالذات .

  10. مثلما الفلسطينين بسبب سوء ادارتهم للصراع عمرهم ما حرروا ارضهم لحالهم ؟؟!! دائما كان تحرير ما يسمى بفلسطين يحصل من الخارج ، وعلى ايدي العراقين بالذات !! بل حتى خراب الدين الايوبي ، رغم اختلافنا معه وعدم حبنا لسرواله الفقاعي ههههههه الا انه يبقى مواليد العراق وتكريت بالذات .

    “””””””””””””””””
    لا تتوقف عن الاستفزاز و الكذب و التدليس !
    أين العرب ؟؟؟
    أين العراقيين ؟؟؟
    العالم كله يتابع و يشاهد ما يجري و العرب صابهم عمى و خرس و طرش !
    وحدهم أبطال المقاومة الفلسطينية بالميدان
    لا يوجد عربي واحد معهم لذلك اخجل على نفسك
    عار عليك الكذب و الدجل.
    لا يستطيع أحد أن يُنكر دور أبطال حزب الله بالشمال الفلسطيني المُحتل وجبهتهم من الجنوب اللبناني و هذا ليس بجديد عليهم ، و كذلك أبطال اليمن و صواريخهم الباليستية عاشت سواعدهم و بالعراق أبطال العراق يقصفون القواعد الأمريكية بالعراق على أرض العراق و لم يقصفوا الصهاينة .
    كذبك و استعراضك لا يمر على أحد .
    لانه لا يوجد عربي واحد مع الأبطال بفلسطين ،
    بالنسبة للدعم نعم هناك دعم وإيران أول الداعمين
    و لكن حتى أبطال إيران قالوا أن أبطال فلسطين
    يصنعون أسلحتهم و صواريخهم بنفسهم منذ سنوات .
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
    أول صاروخ للقسام ( قسام 1) أطلق أول مرة 2001
    مداه 3 كيلو متر .
    حرب 2008 إستخدموا صاروخ قسام 3 يصل مداه
    17 كيلو متر .
    عام 2012 إستخدموا صاروخ M75 وصل مداه 80 كيلو متر .
    عام 2014 صاروخ R160 وصل مداه 160 كيلو متر.
    لقد استفادوا من مخلفات القذائف و القنابل الإسرائيلية التي لم تنفجر عام 2014 وكانت ب الآلاف .
    استخدموا صواريخ مصنعة من تلك المخلفات لأول مرة عام 2019 .
    استخدموا أنابيب معدنية وضعها الصهاينة تحت الأرض لسرقة المياه الجوفية من غزّة إكتشفها أبطال القسام و المقاومة و أخذوها واستخدموها لتصنيع الصواريخ ، وبالإضافة ان وحدة الضفادع البشرية بالقسام غاصوا ب أعماق البحر و توصلوا لحطام مدمرتين بريطانيتين غارقتين في بحر غزّة منذ الحرب العالمية الأولى ، شكلّت الذخائر المخزنة فيها مصدر لتشكيل رؤوس الصواريخ .
    ويجي واحد عايش بالمقاهي وعلى الأرصفة وينسب كل انتصار لأبطال فلسطين لغيرهم !!
    مهزلة

  11. هههههههه
    يخيبك وانتي تشبهين الينا الهبلة زوجة شاوشيسكو هههههههه
    انتم تعرفون تعملون شي بدون العراقين ؟؟ هههههههه يلا قولي متى حررتم فلسطون بدون العراقين ؟؟ بل حتى الدول العربية والاسلامية والعالمية ، ما طورت صواريخها الا بعد ان صنع الشيعة العراقين صواريخ الحسين والعباس ، لكن الاهبل صدام راح دمرها وحسب انهم راح يبقوه بالسلطة .
    من اصحى اكمل الان تاخر الوقت .

    1. وعلى اساس اني راح اتنازل واقبل اناقشك ههههههههه ؟ لكن اقولها لمن يفهم ويريد ان يعرف .
      فهذا التاريخ امامنا لا يوجد ولو مرة واحدة انه فلسطون تم احتلالها من الاجنبي فقام اهلها بتحريرها !! انما اغلب المرات كان الله يبعث لهم العراقيون فيجوسون الديار ويتبروا ما علو تتبيرا !!! ويحررها العراقيون لهم ، حدث ذلك ثلاث مرات في زمن نمرود ونبوخذنصر وابو سروال الايوبي هههههههه لان العراقين كانوا يعملوها بطريقة احترافية ، ويخترقون العقول المعادية بنظريات ههههههههه تزعزع المقابل ، قبل ان يعمل فيه السيف ، وتخلي البنات الي هناك يتعلقون بالعراقي اول ما يصل القدس ويقولون له : خذنا معاك لبابل خذنا معاك ههههههههه جدي وحده رجع باربوعمية حلوة من عندكم هههههههه كل يوم كان اربعين منهن يغسلون رجليه ويعملون له الجو بمبي هههههههه وبعض الاخبار تقول ان ذلك راح يحصل من جديد في اخر الزمان ، مو تعملون لنا مسخن هههههههه تعلموا من الان تطبخون طبخ طاجيني او عراقي او سوري ههههههههه والا ما اجي ههههههههه

  12. كلي فخر وشرف و عزّة أنني منهم و أنتمي لهم
    وكلنا من فلسطين 🇵🇸✌🏻💪🏻
    حفظهم الله و رعاهم و سدد خطاهم 🤲🏻

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ

    صدق الله العظيم
    سورة يـس ﴿۹﴾

    ✌🏻🇵🇸💪🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸💪🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸💪🏻🇵🇸✌🏻

  13. كان على اليهود ان يقولوا للفلسطونين ،
    – سنعطيكم دولة خلال خمسين دولة عاصمتها القدس الشرقية اذا اردتم فطولوا بالكم .
    – الان نريد ان نحسن حياتكم ونسمح بعودة اللاجئين الذين في الدول العربية والشتات لهذه الارض .
    – وعليه اهلا وسهلا بوجود عشرة مليون فلسطيني في الضفة وغزة ( وهو عددهم تقريبا بالكامل داخل وخارج الارض المقدسة) ويعيشون كما يعيش عرب الخط الاخضر ، الي حياتهم افضل مليون مرة من حياة كل العرب في الدول العربية التي يحكمه المساخيط والفاسدين والمجرمين الطغاة .
    – منح كل فلسطوني باسبورت اسرائيلي دون جنسية ، ليستخدموه في التنقل وزيارة التايمزو هههههه واي مكان يريدون .
    – منح كل عائلة فلسطونية موجودة او تعود من الشتات الى الارض المقدسة مبلغ قدره مئة الف دولار ليعملوا بزنس ، او يعيشون بهذا المبلغ . وكل ذلك لن يكلف إسرائيل اكثر من مئتي مليار دولار تجمعها من دول الخليج النفطية ، وهو مبلغ اقل مما تخسره إسرائيل كل سنة عندما تصبح حرب ! فقط خلال شهر واحد من الحرب على غزة خسر الاقتصاد تبعها اكثر من ثمانين مليار دولار ، ولسه الحبل على الجرار .
    – ولو فعلت ذلك إسرائيل لقبل الفلسطينيون ان يعيش اليهود الى جانبهم ، ويتم بناء مدن مشتركة او مفصولة بالكثير بشارع واحد ، والبيت للعائلة لا يكلف اكثر من عشرة الاف دولار يبنى بشكل عامودي للاقتصاد في المساحة .
    – وكل هذا كان سيؤدي لاختفاء الحروب والعنف والعيش سوية ، وقتل الاحقاد ، ولا يحتاج قدوم كل اليهود لتلك الارض انما يعيشون اغلبهم خارجها وياتون للزيارة فقط ، ونفس الشيء الفلسطينيين ، انما تبقى تلك الارض رمز ينتمون له ، خاصة اذا ما تزامن ذلك مع نشر نظريتنا التي تقول ان من يسمون أنفسهم بالفلسطينين ماهم بالحقيقة الا يهود اسلموا او تنصروا ، وان ابيهم مشترك وهو إسرائيل يعقوب عليه السلام الذي ما كان يهوديا ، فالشريعة اليهودية نزلت بعده بمدة طويلة .
    لكن اليهود اغبياظ بسبب عمى الحقد والتفسير المغلوط للنصوص التوراتية ، كما فعل قبل ايام نحنحياهو حيث فسر رؤية اشعياء النبي تفسير على كيفه ؟؟!!
    اليهود بعامتهم ما يقدرون يحسنون لانفسهم بسبب الحقد ! ولهذا ما يستمر بقائهم في تلك الارض او تقام لهم دولة اكثر من ثمانين سنة .
    والا الله سبحانه يخاطبهم في التوراة والقران الكريم :
    ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ….
    على كل البحث طويل وربما اعود له .
    فالمشكلة برمتها هي الغباء والعمى الذي يؤدي للفناء للطرفين ، وعرف العراقين كيف يستغلوه ثلاث مرات ههههههههه وكحكحوا العالم ههههههه

    1. فلو عرف اليهود كيف يحسنوا كما تقول الاية الكريمة لعاشت دولتهم 800 سنة بدل ثمانين !
      ولقبل الفلسطينيون ان يعيشوا جنبا الى جنب مع اليهود وتكون دولة مشتركة ، بدل ما يكون حالهم حال الدول العروبية المهببة ، لكنهم بما انهم لم يفعلوا فدولة إسرائيل راح تزول قريبا كما يقول اليهود انفسهم وان تتم عامها الثمانين ، اي في الكثير خلال خمسة وعشرين سنة من الان .

  14. اللهم فرجا عاجلا غير اجل لغزه
    تامر عليها النصارى واليهود والروافض وخذلها اهل السنه

  15. تخسى يا وهابي متصهين والله ان الوهابية النواصب من تآمر و يتآمر على فلسطين و بشهادة التاريخ .
    فلا يمكن للشيعة أصحاب العقيدة الاسلامية الحقيقية الصحيحة أتباع سيد الخلق و الأئمة سلام الله و صلواته عليهم جميعاً أن يخالفوا نهج محمد و آل بيته ، أما أنتم فعقيدتكم مأخوذة من كتب اليهود ، و واقعكم يثبت صحة كلامي ، و العالم كله يعرف فضائحكم .
    مهما تكذبون و تدلسون فلن تفلحوا و مكانكم هو مزبلة التاريخ.
    في الصفحة الثانية فضيحة اعتقال مُعتمر جزائري
    بسبب الدعاء لأهل فلسطين و لأهل غزّة هل تتجرأ على التعليق و ادانة هذا الفعل القبيح الشنيع الذي يدل على انكم أقذر حتى من الصهاينة أنفسهم ؟
    لم نرَ أي طرف من الشيعة يستقبل الصهاينة ب الأحضان و يرقص معهم كما فعلتم يا صهاينة العرب على أرض الحرمين .
    و لا يوجد طرف دعم المقاومة الفلسطينية إلا الشيعة ، لعنة الله عليكم يا نواصب يا وهابية يا صهاينة العرب و على اعلامكم المدلس الكاذب و لعنة الله عليك يا وهابي صهيوني ذبابة الكترونية.

  16. إقالة وزيرة داخلية بريطانيا ، مشكلة هكذا نماذج مثل الوزيرة انهم يُعانون من عُقدة النقص بسبب
    أصولهم و أنهم قدموا من دول فقيرة أو خلفيات فقيرة و اذا بيوم وصلوا لمناصب مهمة كل قهرهم و عُقدهم تظهر بطريقة معاملتهم مع الآخرين من المظلومين و استغلال مناصبهم لتبييض الطناجر و النفاق السياسي للأطراف القذرة .
    على كل حال تستحق وخليها تروح تتسول عند الصهاينة ، يلعنها ويلعنهم وخلي النتن ياهو ينفعها !

    1. انقهرت عليها ههههههه فاصلا انا كنت السبب من شهور في طردها من الوزارة ، لاني كتبت انها تحول القادمين الجدد لاعداء لبريطانيا يعيشون فيها ، وهذا تهديد للامن القومي البريطاني ، بينما بريطانيا العظمى محتاجة لناس يفتدوها بدمائهم ، لكن الان بعد ما شفت دموعها وانها بقت عطالة بطالة مستعد اعينها في الكوفي تغسل الاطباق وتنظف المطبخ وتسلك الشيشة ههههههه وكلو بثوابه .
      فهي هندية بالاصل (ابنة لوالدين من أصل هندي) متزوجة من يهودي يدعى رائيل برافرمان، كان يعيش في إسرائيل».
      وسبق ان عرّفت زوجها بأنه «يهودي وصهيوني فخور»، مشيرة إلى أن لديه أقارب خدموا في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

        1. فعلا هذول الشيعة ما عندهم دم ههههههههه
          قاعدين يضربون عواميد تبع الانذار المبكر او كما يسميها الوهابية في الانشودة عواميد كهرباء ههههههههههه على جميع الشيعة ان يتركوا هذا الشيء ويروحون يشاركون امام الحرم المكي السابق وهو يمارس لعبة الزحليقة ههههههههههه فمن خلالها فقط تتحرر فلسطون ههههههههه يا بعد عيني هو في مثل الزحليقة والتزحلوق يحقق الاهداف العليا للامة ؟؟ هههههههههه

  17. السب والقذف من خونه فلسطين وخصوصا الر افض قديم يتجدد مع كل نقاش لان مذهبهم يقوم على هذه الالفاظ القذره
    اذا سبوا الصحابه رضوان الله عليهم سيتركون غيرهم

  18. يعني كيف يكون التعامل مع الخونة و صهاينة العرب يا لولو مايوه الصهيوني الطائفي المتطرف الداعشي الناصبي المخنث القذر ؟؟؟
    مهما تكذب و تدلس و تنشر ترى كله مسخرة كل الي تسويه انت و الخونة الذباب الالكتروني عبيد الصهاينة ما منه فايدة !
    شرفاء و أحرار العالم كلهم عندهم شيء واحد يقولوه لكم
    👇🏻👇🏻👇🏻
    تــفــوووووووووووووووووووووووووووووو

  19. زعلانين على الشيعة لانهم ما قالوا شعر في نحنحياهو ههههههه
    اكيد شاعركم رفع معنوياته وصار يذبح بالاطفال على راحتو

  20. سبحان الله لا مقارنة بين الأعراب المعروف أنهم
    أشدُ كُفراً و نفاقاً .
    ومن كتبهم انقل لهم
    👇🏻👇🏻👇🏻

    روى البخاري في صحيحه في كتاب الفتن، من حديث ابن عمر أن النبي صلى الله عليه وسلم قام إلى جنب المنبر، فقال: “الفتنة ها هنا، الفتنة ها هنا، من حيث يطلع قرن الشيطان، أو قال: قرن الشمس. وفي رواية عنه أنه سمع الرسول صلى الله عليه وسلم وهو مستقبل المشرق، يقول: “ألا إن الفتنة ها هنا من حيث يطلع قرن الشيطان. وفي رواية عنه، قال: ذكر النبي صلى الله عليه وسلم: اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: وفي نجدنا؟ قال: “اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا”، قالوا: يا رسول الله، وفي نجدنا؟ قال: فأظنه قال في الثالثة: “هناك الزلازل، والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان”.

  21. و أكمل بالتعليق هذا لا مقارنة بين صهاينة العرب الأعراب بقايا بني قريظة و بين الأحرار و الشرفاء
    و الشيعة السادة نسل الحبيب المصطفى و الأئمة
    سلام الله و صلواته عليهم جميعاً.
    فهنا قصيدة وطنية رائعة كلها فصاحة و إبداع وجمال اللغة و المعاني و البلاغة كتبها السيد جواد نصر الله إبن السيد حسن نصر الله و غنتها الفنانة الرائعة الوطنية المتألقة جوليا بطرس ، جوليا التي يجري بعروقها الدم الفلسطيني كون والدتها فلسطينية.
    و القصيدة
    👇🏻👇🏻👇🏻

    عابَ مجدَكَ( مقاوم) – جواد نصرالله

    عابَ مجدَكَ بالمذلّة و الهزائم
    حينما هبّ الجنوبُ لكي يقاوم
    إنّ تاريخ الإباء غيرُ نائم
    يكتبُ عن أرضِنا أرض الملاحِم
    إنّ أهل العزمِ إن تدعى العزائِم
    هذا سيفي بالوغى بالموتِ قائم
    إنَّ شعبي كلَّهُ وطنٌ مقاوِم
    ما ارتضى غيرَ المعزَّةِ و المكارِم
    ما ركنّا للمذلّةِ لم نساوِم
    و انتصرنا رغمَ عُدوان المُهاجِم
    فليرى الأحرارُ يا كلَّ العواصِم
    كيفَ يغدو المجدُ في الأوطانِ دائم

  22. بسم الله الرحمن الرحيم

    يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) رَبَّنَا آَتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا (68)

    صدق الله العظيم
    سورة الأحزاب

    هذا كلام الله سبحانه وتعالى لكل من يسير خلف كلام الحكام الفاسدين الضالين الخونة .
    ولكننا مللنا من اسطوانة الوهابية النواصب عن طاعة ولي الأمر و ان كان فاسد و فاسق و زانـي وحتى لو كان يلوط! كما قال أحد شيوخهم !
    الهدف هنا انهم لا يأخذون بكلام الله سبحانه وتعالى بكتابه الكريم و انما يأتمرون و ينفذون ما يؤمرون به و ما يُطلب منهم من حكامهم الخونة
    صهاينة العرب !
    شيوخ الوهابية يصدرون فتاوي حسب مزاج و مصلحة الحاكم حتى و ان كانت الفتاوي مخالفة لشرع الله و فيها اجازة منهم أو استباحة وتحليل
    ما حرّم الله !
    بهذا المقطع هجوم شيوخ الوهابية بمهلكــة آل سلول على المقاومة الفلسطينية! و الاساءة للأبطال الذين علّموا الكون معنى الرجولة و الكرامة
    فتأتي الاساءة من المنبطحين الأذلاء الخونة فاقدي الشرف و الكرامة !
    وعلى رأسهم شيخهم السُديس!!
    لعنة الله عليهم وعلى حُكامهم و على عقيدتهم الوهابية التكفيرية المأخوذة من كتب اليهود.
    شُكراً للرائع الفلسطيني مُهيب على المقاطع الرائعة التي تكشف و تفضح الخونة صهاينة العرب
    اقسم بالله وجوههم القبيحة و كأنهم من الشياطين و أصواتهم القبيحة أبواق التفرقة و الطائفية و الفتنة و التدليس .
    شيوخ السلاطين عليهم لعنة الله

  23. كان المسلمون إذا دخل شعبان انكبّوا على المصاحف فقرؤوها، وأخرجوا زكاة أموالهم تقويةً للضعيف والمسكين على صيام رمضان
    جعلنا الله منهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *