نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمان برست ما تردد عن احتمال أن يقوم الرئيس محمود أحمدي نجاد برمي حجر على الجانب الإسرائيلي من الحدود لدى زيارته إلى جنوب لبنان الأسبوع المقبل، معتبرا أن نشر مثل هذه الأخبار محاولات إعلامية إسرائيلية لمنع أحمدي نجاد من زيارة لبنان .

ونقلت وكالة “ايلنا” الإيرانية عن مهمان برست قوله في لقاء صحفي في مدينة أصفهان ” التصريحات التي

يطلقها الصهاينة و المحاولات التي تبذلها وسائل الإعلام العميلة لمنع الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد من زيارة لبنان غير مجدية”، وشدد على أن الزيارة “ستتم في موعدها و أن لا شيء سيؤثر في قرار الرئيس الإيراني في أي شكل من الأشكال” .

و قال المسؤول الإيراني أن التصريحات الصادرة من إسرائيل و بعض الدول الغربية بشأن زيارة الرئيس الإيراني لبيروت ” تظهر مدى ضعفها و قلقها من تعزيز استقرار المنطقة و تدل أيضا على ارتفاع شعبية أحمدي نجاد و قوة إيران في المنطقة” .

و تطرق إلى الملف النووي الإيراني ،مجددا التشديد على انه” لا مفر للعالم من قبول إيران كقوة نووية سلمية”، وقال مهمان برست أن عقوبات الأمم المتحدة ضد بلاده بسبب رفضها تعليق الأنشطة النووية “مجرد ذريعة لان إيران كانت مهددة بعقوبات قبل أن توجد فيها أي نشاط نووية” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يعني حتى ولو رمى حجر على الجانب المحتل لا يعمل شيء من بحر ما رميتم من صواريخ وقنابل على الجانب اللبناني . سبحان الله .

  2. وين قاعدين بالروضه !!!!!
    رئيس دوله … وكل الاعين عليه … ورايح يزور دوله علشان يرمى حجر !!!
    كبروا عقولكم يا اليهود ؟
    مو أحمد نجاتى إللى يحط نفسه بهذا الموقف البايخ ؟
    ولا خايفين الحجر إللى يلقيه أحمد نجاتى عليكم يكون ثقيل ! بثقل كلامه عليكم ؟

  3. معقول يعني رايح ع جنوب ليرمي حجااااار ههههههههههههه شو نحنا مقصرين يعني؟؟؟؟
    هو بيحكي كلمة بس بتكون ثقلها ثقل الصخرة
    بعدين يلي عم يحكي انو ياخد دوش و……. ضحكوني يعن صدقو شو نشرتو الصحف الاميركية بشفق ع هيك نااااااس انا بعدو الحرب النفسي بينضغط عليهن من قبل الغرب حمدلله انو نحنااااا كشفنا اللعبة وعرفنا وين اول الخيط
    علقو بي شي منطقي مش هيك تبينو حالكن ادي سطحين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *