أعلنت محكمة جرائم حرب يوغسلافيا فى لاهاى اليوم” الثلاثاء”، نقل القائد العسكرى السابق لصرب البوسنة “راتيكو ميلاديتش” من سجن المحكمة إلى مستشفى برنوفو، للعلاج من التهاب رئوى حاد .

وقالت المتحدثة الرسمية للمحكمة إن “ملاديتش” البالغ من العمر 69 عاما سوف تتم إعادته لسجن المحكمة حال تماثله للشفاء.
ويعد “راتيكو ميلاديتش” هو سفاح المسلمين الثانى بعد “رادوفان كرادزيتش” رئيس صرب البوسنة السابق والذى توفى بارتفاع ضغط الدم عام 2006 ، بسبب قيادته القوات الصربية التى نفذت مذبحة “سيبرنتشيا” عام 1995، والتى راح ضحيتها 8 آلاف مسلم فى مذبحة جماعية.
وقد ألقى القبض على “ميلاديتش” فى مايو الماضى، بعد فراره 16 سنة من قرار اعتقاله الصادر من محكمة يوغسلافيا السابقة فى لاهاى، بتهم ارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية، إبان الحرب الأهلية فى يوغسلافيا السابقة، وينتظره سجن مدى الحياة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يعني هذا ارهابي مثل اسامه بن لادن المسلمين بس على افتح شوي
    قبطي شريف تحية وبعد،،،،،،،
    ولو يازلمة ليش الحقد القبطي الشريف والمسلم الشريف وحتى الهندوسي الشريف جميعهم يرفضون القتل والارهاب بكل الاحوال والا شو رأيك نصيحة لك من اخت في الانسانية لا تتعنصر لاي جهة كانت ولا لاي دين فإن الله جامعنا ليوم لا ريب فيه ولا شك وسنتحاسب جميعاً والفائز هو من لم يحمل الضغائن في قلبه واتى الله بقلب سليم معافى من الكره والحقد ولم تقترف يداه جريمة القتل ولا تصدق من يقول لك ان الجنة للمسلم او المسيحي او اليهودي فقط بل هي للمؤمن من كل الاصناف والاطياف . امنياتي لك ولعائلتك ولجميع مخلوقات الله العيش بمحبة وبسلام .

  2. EMAN في تشرين أول 12, 2011 |
    ولا تصدق من يقول لك ان الجنة للمسلم او المسيحي او اليهودي فقط بل هي للمؤمن من كل الاصناف والاطياف !!!!
    ………………………………………………..
    با ايمان ..القران حدد في القطعي من الايات انه بعد بعثة محمد عليه الصلاة والسلام لايوجد مؤمن الا اذا كان مسلما وانه لن يدخل الجنة انسان غير مسلم فلا مكان في الجنة لغير المؤمنين من المسلمين !!!!!!!!!!!
    لان “الدين عند الله الاسلام “….ولان ” من يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين “!!!
    فان شئت فصدقي القران – وامري الاخرين بالتصديق به- ……. والا …!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *