في آخر ظهور علنيّ لها يوم أمس بعد إعلان هزيمتها في الانتخابات الأميركية وفوز المرشّح دونالد ترمب، أطلّت المرشحة هيلاري كلينتون برفقة زوجها الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، وابنتها تشيلسي وفريق عملها خلال لقاء مع مؤيديها أعلنت خلاله مباركتها للرئيس الجديد.

وقد لفتتنا خلال هذه المناسبة إطلالة هيلاري التي ارتدت “تايور” مؤلف من سروال وجاكيت حمل توقيع المصمم رالف لورين، الذي سبق أن اعتمدت السيدة كلينتون أزياء حملت توقيعه خلال المناظرات التلفزيونية التي شهدتها حملتها الانتخابية.

إطلالة كلينتون تلوّنت بالرمادي الداكن والبنفسجي الذي اختاره زوجها أيضاً كلون لربطة عنقه. وقد لاقى هذا الخيار استحساناً كبيراً من جانب متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي. فالبنفسجي هو خليط الأحمر والأزرق أي لونيّ الحزبين الجمهوري والديمقراطي مما يدلّ على دعوة كلينتون للوحدة بين الأميركيين بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم الحزبية. كما أنه لون الرصانة والعزم والإقدام التي جسّدتها هيلاري طوال حملتها الانتخابية والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من شخصيتها.

ويبدو أن المصمم الأميركي الشهير رالف لورين لم يهتم فقط بإطلالات هيلاري خلال حملتها الانتخابية، فهو اهتم أيضاً بإطلالة ميلانيا زوجة الرئيس المنتخب دونالد ترمب التي ظهرت بها إلى جانبه لدى إعلان فوزه.

وقد تألفت هذه الإطلالة من “جامبسوت” باللون الأبيض الكريمي من مجموعة رالف لورين لخريف 2016 يبلغ سعر مبيعه 3990 دولاراً أميركياً. وقد جاء اختيارها للون الأبيض للإعلان عن أملها بغد مشرق ومستقبل واعد لعائلتها وبلدها الولايات المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. غووووووووري وانشاءالله trump ربنا يبتليه بازمة قلبية ينتقل علي اثرها للرفيق الاعلي ونكون خلصنا منكم هو الحاجة الوحيييدة اللي هيعملوا الحماار ده انه هيلغي Obama care أقوي بلد في العالم مش لايقين لها رئيس عدل ههههههه انا كان من رايي يجيبو السيسي المنتنن ههههه

  2. اللي انا لاحظته زوجها كان متأثر كتير ،، بس هي لاء قصدي مش كتير
    خلاص ليش اش ظل بالعمر ،، زوجك حكم و انتي حاولتي ويكفيكي شرف المحاولة ،، والمحاولة فشلت ف مش نهاية العالم ،، روحي عيشي حياتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *