(CNN)– لم تستبعد تشيلسي، الابنة الوحيدة لوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، دخول المجال السياسي في يوم من الأيام.

وأشارت تشيلسي، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، خلال مقابلة لها مع قناة NBC الاثنين، إلى أنها “ممتنة لبلد تشعر بالرضا عن أعضاء مجلس شيوخه ووزرائه ورئيسه.gal.chelsea.bill.clinton.jpg_-1_-1

وتعمل تشيلسي مراسلة لنفس القناة، وحضرت مع والدها الاجتماع السنوي لطلبة جامعة Clinton Global Initiative، وهي جامعة أسسها الرئيس الأمريكي السابق لبدء حركة في إيجاد طرق مبتكرة للقضاء على الفقر وتحسين التنمية والوضع الصحي حول العالم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشير فيها كلينتون إلى الرغبة في الانخراط بالمجال السياسي، إذ أشارت في مقابلة لها مع صحيفة “Vogue” في سبتمبر/أيلول الماضي، إلى أنها لم ترغب بمناقشة توجهها في العمل السياسي لأن هذا السؤال الذي طرحه جميع من حولها طوال حياتها.

وعند سؤالها عن ما تعرفه عن احتمالية ترشح والدتها مرة أخرى للانتخابات الرئاسية، بعد خسارتها في انتخابات عام 2008، ذكرت تشيلسي بأنها ستساند أمها مهما كان قرارها، سواء أرادت الترشح أم لا، وأضافت: “مهما كان القرار الذي ستتخذه فإنني أعلم بأنه سيكون لصالح البلاد، وسأدعمها مهما كان قرارها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *