تسببت واقعة تعدي على ناشطة بيئية في إيقاف الوزير البريطاني ” مارك فيلد ” عن عمله بحسب ما أعلنته متحدثة بإسم رئيسة الوزراء البريطانية بعد أن ظهر في لقطات تليفزيونية وهو يقوم في سلوك عنيف بدفع الناشطةمانشن هاوس ” بقوة وهي ناشطة في منظمة ” غرين بيس ” المعنية بالبيئة خلال عشاء رسمي في العاصمة لندن .

حيث انتشر مقطع فيديو وظهر ” مارك فيلد ” وهو يقوم بإمساك الناشطة بعنف من خلال رقبتها وعمل على جرها بالقوة لإخراجها إلى خارج الصالة .

وصرح ” فيلد ” بإنه يأسف على ما فعله في ” مانشن هاوس ” خلال خطاب وزير الخزانة وإنه كان يخشى أن تكون الناشطة مسلحة خاصة بعد أن قام بعض الناشطون في مجال البيئة والتغير المناخي الحاضرين بتعطيل الخطاب السنوي لوزير الخزانة ” فيليب هاموند ” حول حالة الاقتصاد البريطاني .

وقالت ” أليسون دونيلي ” المتحدثة بإسم مقر رئاسة الوزراء : ” لقد شاهدت رئيسة الوزراء اللقطات ووجدتها مقلقة للغاية ” .. وأضافت إنه تم إيقافه عن العمل لحين إجراء تحقيق واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهه .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. راح في دهية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في بريطانيا جماعة الحفاظ على البيئة بيحكمون من تحت لتحت , فمثلا كل عمال النظافة ( الزبالين ) هم اعضاء في السلام الاخضر تبع البيئة , وبامكانك تحكي مع هاري وميغان وتبهذلهم ولا تمس عامل نظافة بشي كلمة …………..
    هذا الوزير انتهى لانه المسكين في بريطانيا العظمى مو في الدول العروبية ,,,,,,,,,, يقدسون ويفرعنون الريس والوزير ………
    كتبت توكل كرمان الناشطة اليمنية وتبع جائزة نوبل عن مرسي تقول :
    قتلناك يا اخر الانبياء !!
    قتلناك ليس جديدا علينا اغتيال الصحابة والاولياء !!!!!!!!!!!!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه مرسي عملوه نبي !!!!
    شعوبنا عقلها مشقلب نوكاحها مشقلب كلامها مشقلب نصف الشعب يشتغلون هتافين ونصف سبابين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه في النهار وفي الليل يتحولون لمعددات ولطامات هههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة …………….. اروح اشف المنيل الوزير شنو قصته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وابهذله في الانكليزي اهي فرصة اشفي غليلي من الشعوب العربية بالمسكين الوزير الانكليزي هههههههههههههههههههههههههههههههه حظه وقع عندي .

  2. خلاص مستقبله السياسي انتهى الى الابد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    علمت ووزيت العجايز الانكليزيات يردحون الو على الطريقة العروبية وبنات البلد وانا انسحبت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وصارت كل وحدة منهم تصيح الو يا منيل ويا روح امك بالانكليزي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بهذلوه بصراحة وبقى ما يعرف من وين تجيه الضربات والشتائم الي هي , والي ما سامعها بحياتو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الجعر يقول كان خايف لا تكون الناشطة البيئية مسلحة ؟؟؟؟ مسلحة كيف وهي مشلحة ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني حتكون مخبية السلاح في الملابس الداخلية؟؟؟ هذا اذا كانت لابسة ملابس داخلية من اصلو هههههههههههههههههههههههههههههههه البنت بكل ادب تقدمت الو بعد ما شلحت نصف هدومها وهو يدفع فيها , بالحقيقة يحتاج للسياسين العرب كلهم بهذلة بما فيهم الشهداء بين قوسين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن الست العربية ما تردح الا للمنيل الي تبعها عندما ينسى ياخذ فياكرا نوكاحية ,ويصير بح مفيش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما للسياسين فصم بكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *