عثرت مصالح الدرك الملكي على فتاة احتجزها والدها لمدة 24 سنة بغرفة مظلمة بالمنزل الواقع ببادية “أولاد صالح” على تخوم مدينة الدار البيضاء.

وأفادت يومية “الصباح” أن فتاة استنجدت بعناصر الدرك الملكي، حيث أطلعتهم على شكوكها حول وجود ابنة عمها المختفية منذ حوالي 24 سنة، بمنزل معزول في دوار بمنطقة أولاد صالح. وصرحت الفتاة أنها سمعت صراخا نسويا غريبا، ينبعث من غرفة منزوية داخل منزل عمها، مرجحة أن يكون مصدره الفتاة المختفية.

وبعد إشعار النيابة العامة، انتقل فريق من الدركيين إلى عين المكان، وكان أول من استقبلهم عم الفتاة التي أبلغت عن الواقعة، ليجيب عناصر الدرك بعدم وجود أي فتاة، وأنه لم يسمع أي صراخ داخل منزله الذي يوجد معزولا عن المنازل الأخرى.

وكادت أجوبة صاحب المنزل تعيد عناصر الدرك الملكي إلى مقرهم، لولا أن رئيس فرقة الدرك اشتبه في غرفة منفردة سمع داخلها حركة غير عادية، ما دفع عناصر الدرك إلى طلب فتحها في وجوههم. ورغم تردده وإظهاره برودة في أجوبته منكرا ما قدم من أجله المحققون، تم فتح الغرفة ليعثر رجال الدرك الملكي داخلها على فتاة في حالة يرثى لها، إذ بدا لون بشرتها أسود بفعل تراكم الأوساخ على جلدها وأظافرها المهملة، فيما كانت تأكل فضلاتها.

وبرر الأب احتجاز ابنته طوال هذه المدة بكونها لما كانت في سن 12 من عمرها أصيبت بمرض عقلي، ما دفعها إلى مغادرة المنزل أكثر من مرة، فقرر احتجازها مخافة تعرضها للاغتصاب. غير أن المحققين لما سألوه ما إذا كان سبق أن عرضها على طبيب مختص، لم يقدم لهم إجابات مقنعة. ولا تزال المصالح الأمنية تحقق مع أسرة الفتاة الضحية، فيما تم نقل الأخيرة إلى مركز استشفائي مختص لتلقي العلاج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. دة ممكن نسميه أي اسم إلا اسم الأب…أعوذ بالله من هيك أشكال…أب آخر الزمن…

  2. الله أكبر الله أكبر
    هذا حيوان مو أب أعدو بالله
    اللهم أنزل عليه البلاء أمين يا رب العالمين

  3. وعليكم السلام حنونة,,هاديك راها مريم وداوها ل 36 مسكينة كانت بخر وعلى خير 🙁

  4. بعد كم يوم نورت ستنشر خبر احتجاز استاد 6 سنوات من طرف شخصية معروفة

    يا لطيف

  5. وبرر الأب احتجاز ابنته طوال هذه المدة بكونها لما كانت في سن 12 من عمرها أصيبت بمرض عقلي، ما دفعها إلى مغادرة المنزل أكثر من مرة، فقرر احتجازها مخافة تعرضها للاغتصاب.

    وماذا تسمي ما فعلته يا متخلف اليس اغتصابا لحريتها و حقوقها كانسانة
    اراهن على انك انت المريض عقليا و ليست الفتاة المسكينة
    الله ياخذ فيك الحق المجرم.

  6. أولاد صالح قريه في أولاد حريز قرب مدينة برشيد يوجد بها أكبر مستشفى أمراض عقليه لما لم يأخدها هناك مشكلة بعض القبائل أنهم يخشون كلام الناس ولهذا فضلوا إخفائها كأنه عار لحق بهم للأسف الشديد مازال عندناعادات وتقاليد غير منطقيه فعلا مازلنا متخلفين

  7. hada rajoul lazim ya7komo 3alih bil e3dam chan9an…hada akid majnoun ….hada insan motakhalif 3a9liyan ……….e3dammmmmmmmm chan9an akid kan beyi gtesib bentou akid 24 sana gtesab……….walah lbachar sarou majanin l7ayawan a7san min insan allah yoltouf 3alina

  8. 7aram hal benet l mskini daya3la 2a7la snin 7ayeta iza kenet tabi3yi 7atsir majnoni ktir sa3bi wa7ad y23od la wa7do la yom fa kif 7al mskini la wa7da w ma7bosi allah ynte2m meno

  9. لا حول ولا قوة الا بالله دة لازم يعاقب بالمثل يحتجز فى غرفة مظلمة الى ما لا نهاية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *