منح رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، طفلة سورية قتل والداها برصاص القوات السورية؛ الجنسية التركية، وأطلق عليها اسم “زينب رجب طيب أردوغان”، حسب مصادر تركية.

وذكرت صحيفة “الشروق” المصرية، الاثنين 20 يونيو/حزيران، أنه في بادرة إنسانية تجاه طفلة سورية قتل أبواها لدى هروبهما من رصاص قوات بشار الأسد؛ منح أردوغان هذه الطفلة الجنسية التركية، وسماها في شهادة الميلاد باسم “زينب رجب طيب أردوغان”.

يُذكر أن نحو ثمانية آلاف نازح سوري، دخلوا الحدود التركية هربًا من عمليات القتل الجماعي والوحشية التي تشنها قوات الجيش السوري والمناصرون للرئيس السوري بشار الأسد، على عدد من البلدان الحدودية مع تركيا، بهدف القضاء على المنادين بالحرية وتغيير النظام الحاكم في سوريا.

ولا يزال الآلاف، وفقًا لتقارير من الحدود السورية التركية، عالقين هناك، وينتظرون دورهم في العبور إلى تركيا التي لا تزال تستقبل الأهالي السوريين الذين فقدوا ذويهم في الاشتباكات الدائرة في سوريا، وأثناء هروبهم من نيران الأمن أيضًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫157 تعليق

  1. لقد فقد ارنبكم الكثير من الهيبة والاحترام بعد لجوءه الى العنف ضد المتظاهرين

  2. نسيتي تذكري البرنس بندر شريكنا في المؤامرة والمعلم العرعور كمان

  3. وصحيح بعدها بتنزل المطر كل نهار جمعة بعد الصلاة مباشرة وبتخرج الناس لتشكر ربها؟

  4. للاسف كلام خالي من الموضوعية بس سب لمجرد الحقد
    كنت بتمنى النقاش يكون ارقى من هيك
    بس مو مع امثالك

  5. Inana فيه
    ليس لديك لوحة مفاتيح عربية؟… أنقر هنا اكبسي عليها و اكتبي مشان يكون اوضح

    دخيل قلبك الحنون يا ابا العرب!! بس الاولى بك يا سيد يا محترم تتفقد اكراد تركيا و تبنالك شي ولد من يلي القوات التركية مصفية ابوه!! ولو يا انانا كيف تنسي ؟ اكراد تركيا هم الارهاب بذاته و لا تحل عليهم الرحمة!!! و بعدين مش مسلم الاخ و التبني حرام بالاسلام؟فلماذا يتكرم على هذه الطفلة باسمه وكانها لقيطة او لم يكن والدها معروف؟؟ بس لشو الحكي فالسخافة لا حدود لها و النفاق شيمة من شيم الدولة التركية على مرور الازمان والتاريخ!!! اعذروني على الاخطاء الاملائية

  6. عن اي حوار وعن اي نقاش تتكلمين؟ عن التعصب الاعمى لشخص الرئيس؟ عن انكار وجود سوريا والحاقها بعائلة الاسد؟ عن جرائم القتل والتعذيب والقمع والتهجير؟ عن عمليات قتل الاطفال وتشويه جثثهم؟ عن التلفيق والتكذيب؟ عن سرقات النظام؟
    حبذا لو اعترفتم بجرائمكم لنبدأ صفحة جديدة تقوم على الاعتراف بوجود الاخر و بحقوقه

  7. أردوغان يكتب يتيمة سورية باسمه بعد قتل عائلتها بالاحتجاجات!!!!!!!
    ===============================================
    ليس من حقه ان يكتبها باسمه !!! هذا مخالف للشرع وللقرآن نصا وروحا … ولكن ماذا نقول ، امرأته تغطي شعرها ( محجبة ) وهو علماني التفكير ولا يفقه اساسيات دينه….تريد ان تربيها ؟ ابقي على اسم والدها وقدم لها الجنسية ، ثم اصرف عليها ، ولكنها ليست ابنتك وانت واولادك ليسوا محرما لها !!!!

  8. 2 مليون لاجئ كردي تركي في المانيا ماهتميت فيهم هما هل طفلة لا تخاف اردوغان ماراح تلين قلبنا عليك هدول صنعتك اخون مسلمين متلك ابوها قتل عشان قتل وكان عم يجاهد مو هيك بدكم السورين يروحو على الجهاد ولا ماكنت تسمع من على الحدود كل يوم الجاوامع في اليل عندهم نداء الجهاد ساعة من 12 الى 1 في اليل بنادو على الجهاد سبحان اله بدك تخدنا في دمعة الله عليك عرفت تلعبها كويس بس لا تخاف الاسد بيفهمكم كويس انشوف اليوم راح يتم التفاق بتعكم مع اسرائيل ولا لالا اليوم بان كرمكم على الفلسطنين وانتشر الخبر اني مباحثات سرية بينكم وبين اسرائيل عشان ما يجي السطول الحرية يا عم قبلك بتع قطر انكشف وهلة انت يالله علىالعرب يتحملو في قلوبهم الطيبة كلامكم المعسول من السان ولكن قلوبكم كلها حقد السورين عندكم هم في ارضهم سيد اروغان لا تنسا هاد الشئ

  9. لا للكذب و الخداع في حزيران 21, 2011 |
    ملاحظة لكل الاخوة المصريين الذين شاركو في التعليق لقد فرحنا بفرحكم عندما زال حكم ال مبارك و لكننا في سوريا لنا خصوصيتنا و اهل مكة ادرى بشعابها و الرئيس بشار الاسد ليس بمبارك و الجيش السوري ارفع و اشرف من كل التهم التي تكال له
    _________________________________________________
    بما أنى أنا المصرى الوحيد إللى علّق هنا ، فأحب إنى أرُد عليك يا أخ ( لا )
    ومين إللى قالك أن بشّار ليس بمُبارك ؟ وإيه دلائلك ؟
    وطالما مكه أدرى بشعبها ليه بتتكلم عن مُبارك ومساوئه كأنك تعرفه ومعاشره أو كأنك مصرى ؟
    إللى بيحصل مع سوريا دلوقتى من القنوات الإخبارية نفسه إللى حصل مع مصر وقت أزمتها و مازال بيحصل مع ليبيا واليمن وكفا مُزايدات !
    مش خلاص يعنى إللى إتعمل معاكم من الجزيرة والعربية ما تعملش مع بلد تانية غير سوريا وكأن تونس و مصر واليمن وليبيا ما إتعملش فيها ولا معاها إللى إتعمل فيكم من أحداث وثورات !! ليه مكُنتوش متابعين ولا إيه ؟
    كل شويه يطلع واحد ويقول إشمعنى سوريا إللى شغّالين عليها 24 ساعة ! وكأن ده مكانش بيحصل مع غيره !
    قناة الجزيرة و الـ CNN و الـ عربية و فرانس 24 و الـ بى بى سى كانوا عاملين Freeze طول اليوم ( لميدان التحرير ) و الإعتصامات و التهديدات إللى كانت بتواجه الثوار فيه وكانوا مُتجاهلين ميدان ( مُصطفى محمود ) إللى كان بيتجمع فيه مؤيدى مُبارك والحكومة السابقة !
    ليه ما إتكلمناش كمصريين وقولنا إشمعنى وفين المصداقية الإخبارية وماحدش له دعوه بينا وبخصوصياتنا ! مع العلم إن الكُل كان بيشعر فى الجزيرة والعربية و مصداقيتها وكان بيأيدها ، لكن لما البلاوى توصل لحد عنده يشكك فى الكُل وما يقبلش حد حتى ينصحه وكأن الناس كُلها غلط وهو صح !
    وتبقى الجزيرة = الخنزيرة
    والعربية = العبرية !
    عجيب أمرنا يا جماعة دايماً ما بيعجبناش غير نفسنا حاجة كدة زى ( داء النرجسية ) …

  10. لا للكذب و الخداع في حزيران 21, 2011 |
    ملاحظة لكل الاخوة المصريين الذين شاركو في التعليق لقد فرحنا بفرحكم عندما زال حكم ال مبارك و لكننا في سوريا لنا خصوصيتنا و اهل مكة ادرى بشعابها و الرئيس بشار الاسد ليس بمبارك و الجيش السوري ارفع و اشرف من كل التهم التي تكال له

    نفسى اعرف وافهم هم المصريين ليه عاملين لبعضكم هاجس؟
    ايه دخل المصريين دلوقتى فة موضوعكم؟
    اللى علقوا يا سورييين يا عرب، وفيب المصرى الوحيد اللى علق، فليه بعض الاخوة السوريين وخاصة انصار بشار شايلين مصر على دماغهم وزعقين؟؟؟؟ظ
    لو سمحتم تأكدوا اولاً من جنسية المعلقين قبل ما تتكلموا، وزى مابتوجهوا كلامكم للمصرين وجهوه كمان للباقين… مش فاهمة البعض محسسسنى اننا استولينا على املاكهم.
    مساء الخير يا فيب، مبروووووك الزفاف وحياة سعيدة وموفقة لك.
    لى عندك رجاء يافيب ارجوك موضوع سوريا بالذذات اتمنى منك كأخت وكمان بنت بلدك انك ماتعلقش فيه، لان البعض مابيصدق يفش غله فينا وكاننا السبب فيما يحدث….. ده رجاء شخصى واتمنى تقبله.

  11. VIP, شكرا لعواطفك النبيلة تجاه معاناة الشعب السوري ضد طاغية الشام

  12. تحية احترام لرجب طيب اردوجان…. على فكرة انا علقت فقط فى الموضوع لانه خاص باردوجااااااااان.

  13. نحن يا فاتي لا نجهل ،،، بل نعلم ان من يخالف الشرع والدين ليس بمسلم ولو حتى تمسح بالاسلام وهو العلماني مثل اتاتورك خاصتهم اليهودي من طائفة الدونمة … فلا تتذاكي علينا وخليكي في حالك …

  14. إزايك يا فاتى ، عاملة إيه ؟ يارب كويسة إنتى والأسرة .
    والله يا فاتى أنا ما بتدخل فى شؤون غيرى خالص حتى تعليقى الأول لا قولت فيه بشار ولا مش بشّار ! وزى ما قولت هى نُقطة وإنتهت بالنسبالى تماماً وما ينفعش أتناقش أو أجادل فيها مُعلقين بيدخلوا يعلقوا على موضوع فيه شعب وشباب أبرياء بتموت وبتدّاس بالأرجُل فوق دماغهم وفى الأخر يدخلوا يقولوا ( يحيا فولان ويعيش علّان والموت للخونه ) !!
    بعد ما بقرى وجهة النظر دى بقول No Comment ما ينفعش تجادلهم لإن الإختلاف هيكون كُلى !
    لكن إللى يضايقك غنك تقولى رأيك فى شأن غير الشأن إللى بيتكلموا فيه خالص ويدخل عليكى واحد ويقول أرجو من الأخوة الفولانيين يرحمونا وكأننا طابقين على نفسهم ! ولا نغمة إشمعنى سوريا إللى بيجيبوا أخبارها !!!!
    وكأن الخنزيرة والعبرية زى ما بيسموها ماكنتش عاملة ( تثبيت ) على ميدان التحرير أكتر من شهر كامل على قنواتها وماحدش قال إشمعنى !!!
    حاضر يا أختى الكريمة هعمل بنصيحتك رغم غنى مش بتدخل فى شئون حد بس أكيد هعمل بالنصيحة 🙂
    والله يبارك فيكى يا رب وعقبال ما نفرح بيكى إن شاء الله ، وإنتى أكيد تستاهلى كُل خير ، ويمك سعيد إن شاء الله …

  15. وجهة نظرنا معروفة يا فيب وقولنها ميت مرة.
    وصدقنى مهما قلت او عدت، هاتكون انت الغلطان هههههههه لانك مصرى اكيد هههههههههه
    تحياتى فيب، وانت اللى تستاهل كل خير.
    حان وقت العصر… سلام مؤقت.

  16. allah yr7am 2ahla w nchala bt3ich 7ayet 7lwi w ray2a w ysalem 2iden 2orogan w 7ata law ken 3am ymasel mtl ma 2al l ba3ed fa leb2lo 5ali 7ada men 7kemena l kleb ymasel mtlo w n7na 2blenin allah ymawtak ya bachah alla yzlak

  17. يا اكرام منير حشرك الله مع القدافي وبشار النعجة انشاء الله.اما بالنسبة لليبيا فهي اكبر منك واهل مكة ادرا بشعابها

  18. مجرد تابني الطفلة هو عار لى اهلها شو هى بنت لقيطة ولا ماعندها اهل ولا اسم ولا بنت شارع هى بنت لا تعيش في ملجئ ولا في الشارع هى بنت شهيد وفي سورية في امر كل ابن شهيد بيخد بيت وبيعش معزز مكرم ليش هو حتى يقتلع اسمها واسم عائلتها ويلصقو فيو ولا بس عشان الاعلام يكتب ونبكى شوية وبعد خلص يا سيد ارودغان ما بيمشي هل شئ معنا خاص وانت بتقتل في الكراد عندك وبتحبس اوجلان فس سجن انفرادى من ا10 سنين يعنى شوف نفسك وبعد فكر لو كنت بتحبنا ما كنت بتقطع نهر الفرات عنا وبدك تعطينا الماء مقايضة اصحو ياعرب ما بحك جلدك الا ظفرك

  19. ماتو والدين البنوتة وين اعمامها و اخوالها مين اعطالو الموافقة بالتبني الله على اطفال العرب قيمتهم من قيمة ؟؟؟؟؟

  20. بداية بحب سلم على الجميع
    واسلم على الأخ فيبVIP
    كل ما كتبت هو الحق والله يشهد وان اردوغان ولو كان له اطماع في بلدنا يبقى حنونا على شعب سوريا أكثر من غيره من العرب
    ولما لا اردوغان والاسد كانو اكثر من صداقة وذلك بسبب صفقات ما زالت قائمة للأن
    والان اصبح بعد ان ادلى بشهادته تجاه احداث سوريا من الاعداء والطامعين فينا
    طب وقت حط ثلاث سدود وتقلصت المياه عن الجزيرة السورية وين كان الاسد هوي الناس فرحت وانبسطت كتير وقت فتحت تركيا الحدود مع سوريا وصارت التجارة منيحة وكلو تمام وصحبة للعظم مع تركيا
    ونسو ان كل ذلك لمصالح تركيا فقط فقط فقط
    وكان على قلبهم احلى من العسل وما ان استقبل الاجئين وقال رأيه الذي لم يعجب المواليين صار عدو لبلدنا
    الله يشفي الناس

  21. على اساس اردوغان هو المصلح كلون بدون مصلحتون وين الدليل انو اهلها ماتو

  22. روضة عيوني قريتي تعليقي الي فوق
    جاوبيني عليه هل كتبت انو اردوغان ملاك !!!!
    بس كمان وين كنا وقت كانت اقامة السدود وليش الشعب ما قبض من حق المي الي رح تتدفق من بردى لتركيا
    بكرى رح تصير خضارنا تعتمد على الاتراك والزمن سيشهد واذا لا فعلى الاقل الجزيرة

  23. تركيا هي من يستفيد ونحن الفئة الكبيرة من استفادت فقط
    اما الشعب ضاع بين حانا ومانا فهمي تعليقي الاول بتعرفي شو الخطة

  24. وعلى كلا يبقى اردوغان فيه رحمة على الشعب اللاجئ
    الله يسامح الي خلا الشعب السوري يصير فيه هيك
    وسلام على من اتبع الهدى

  25. مخطط معروف تركيا صرحت انو بدا تفوت على سوريا شان تحمي حدودها
    خريطت الشرق الجديد….طبعا تحتل معظم مناطق النفظ….

    خلو عقولكن اكبر ولا تخلو الاتراك يضحكو عليكم

  26. اى زمن اصبحنا فيه صار المقتول المدافع عن حريته ومستقبل ابناءه ارهابى
    والقاتل لاجل البقاء على كرسى اسد وسبع وليث وغضنفر والله كثير عليه فااااااار

  27. الاكراد تكرهك يا كردوغان ولعنه على كل مؤيد لكردوغان لعنه على كل مخرب يخرب سورياولعنه على اذناب كردوغان

  28. عمل جيد لكن نتمنى عليه ان يكفل يتيمة كردية ممن قتل ويقتل جيشه ابائهم يوميا اردوغان الاخوانجي مثل الاسد العريانجي وتذكروا كيف حسبها اردوغان عندما كان الثوار في ليبيااقنعوا الغرب بأسقاط القذافي ضل يماطل ومنع النيتومن توجيه ضربات قاصمة للعقيد تنهيه خلال ساعات لكن المصالح والشركات ووووو وخطط كسب عقول وقلوب ابو عربوا تستوجب العمل الدعائي الغير مقنع على طريقة مراد علم الدار ومماتي ابطال وادي الذئاب

  29. اطفال العراق حديثاً من سيعطيهم الجنسية و اطفال الأرمن و الأقليات أيام أتاتورك الطوراني ( الدونمة ) من سيعطيهم الجنسية و من سيتبناهم؟؟؟
    هل أصبح النظام الطوراني أم الدنيا بعد أن كان يلهث وراء أوربا من أجل الإنضمام للاتحاد الأوروبي و كان على استعداد لتقديم كل ما يخطر على بال السامعين من أجل الإنضمام لهذا الاتحاد.
    و ها نحن نراه قد ركب الموجة تراه حيناً يهاجم النظام السوري و أحيانأ أخرى النظام الليبي و أراه قريباً سيهاجم أنظمة الخليج واحداً تلو الأخر لأن موجه الثورات قادمة باتجاههم و ربما باتجاه تركية أتاتورك و كما يقول المثل العامي:
    ما حدا على راسو خيمة

  30. أنا الحمد لله بخير أختى Worood وإنشالله يارب تكونى بألف خير ،
    و أكيد بشكُرك على ذوقك وعلى كلامك ، وحابب أوضح شئ بسيط للأخوة القُراء
    أولاً مشاكل سوريا مع تُركيا تخُصكم ومشاكل أردوغان ونواياه الخاصة تجاه سوريا بردو تخُصكم أنا واحد دخل علّق وبنى تعليقه من واقع كلام قراه وموقف آثر فيه بغض النظر عن أردوغان أو عن بشّار وعن إللى بينهم !
    وأنا عن نفسى عارف إن تصرف أردوغان مش سليم شرعاً ومش راضى عنه ! لأن ده مش تبنى ده خلط أنساب ، لما يكتب طفله بإسمه وكأنها بنته ومة صُلبه !
    ما علينا تعاطفى كان مع البنت ووالدها وأسرتها ( الغلبانة ) ، ولو كان الأسد إللى بتدافعو عنه راجل مش أسد كما تقولوا كان على الأقل ما سمحش لأردوغان ولا غيره باللى حصل ! هى مش المفروض الطفلة البريئة دى مسئولة منه كمواطنة سورية إبنه مواطن سورى !

  31. تابعة لحكومة
    ايه تابعة للحكومة بس اصدق من الاقنية يلي ذكرتها
    عندهم مصدقية يوم بيكون فيه مظاهرة معارضة بيقولو على الاقنية السورية انو فيه مظاهرة معارضة….
    والله وبكسر الهاء ك ذبت يااكرم منير…
    ..وماعندي تعليق على رب الموضوع..نحن السوريين بنستاهل ..الله لايردنا..

  32. hahhahaha!!!
    ya 3ouyouni chakelkoun ma bta3erfou jayechkoun mni7: ne7na ben2elkoun mine el jeych el souri:
    howwi yalla dammar beyrouth fo2 ahla
    howwi yalli 2atal 2alaf el 3anasser mine el jeych el lebneni w la halla2 ma bna3ref qbouroun, howwi yalli i8tassab banetna, howwi yalli ma ken 7ada yemro2 3a tari2 ta yedfa3loun whowwi whowiiiiiiiiiiii!!!
    layki ikram saad el hariri manno herben layko bi france!!
    bas choufi yalli met5abba bi qasro w ma mestarji yetla3 3al chere3 w m7awat bi 3acharate el jounoud!!
    ya albi ne7na ma 3anna chi ded el che3eb el souri bel 3akes!!!
    bas ne7na ded nizamkoun yalli 5arabelna baladna 30 sini!!
    layki mine el 2e5er bi egypt 2alo inna me5telfi 3an 8ayra w saqat nizam hosni mobarak! w bacahr jeyi dawrou mahma tal el zaman w raye7 la mazbalet el teri5.

  33. شاهدوا أحدث فيديو للمظاهرات المليونية التي عمت أرجاء سوريا الحبيبة
    نعم الشعب العربي السوري يريد بشار الاسد ولكن تحت…… تابعوا معنا

  34. فعلا انا استغرب اكثر من اللي بيدافعوا على الانظمة العربية اكثر من استغرابي من اللي جالسين على الكراسي وعمياهم السلطة والجاه والمال وغرتهم الدنيا لدرجة صارو فاهمين الشعوب عبيد عندهم يوروهم مارأوا والوطن تكية لاجدادهم وانهم الفتات اللي بيمنحوه لشعوبهم من كرمهم والشعوب عديمت الوفاء مافيها خير مو ان جلوسهم فتلك الكراسي ماهو الا سهر على توزيع خيرات البلاد بكل عدالة ومساوات وهودوره كمسؤول ان يجد الحلول وعندما يثبت انه ماقدر على ايجاد الحلول مع اشتغاله بكل نزاهة وشفافية انه يسلم المشعل لحدا ثاني مركب ركبنها جميعا وبنمشيها بنا بما يرضي الله ,لكن اللي بستغرب له اكثر اللي عايش بين الناس شايف البطالة كيف بتنهش اعمارهم والفقر كيف نخر عظامه والهوان اللي صرنا فيه كامة عربية بلا استثناء مسلميها ومسيحييها وكل طوائفها حتى يهودها لو اتعاطفوا معاها بيتكيلو بنفس المكيال ,من الفقر لحم بناتنا رخص من الجوع صرنا كيف الغاب بننهش فبعض سرقة واغتصاب وقتل وجرائم يندى لها الجبين بتصب فنفس الخية الفقر والفساد اللي صرنا غارقانين فيه صرنا بنقطع من لحمنا ونبيع ومايجيب الثمن اشرف مافينا اسلامنا ومعتقداتنا وهويتنا العربية وصارت بهوانّا اول ماينداس ويتعيّب فيناحتى تدينا لازم بالكم اللي يناسبه وبالكيف اللي بدهم.اردوغان الله اعلم بنواياه واحنا لينا الظاهر ايا كانت مخططاته ان كان هناك خبت يوم مايبان اللي بيطلع حاكم متجدر لسبع اراضي يحير بدخيل ومافيه شيء يجبروا على الانتماء لجهتنا و تغيير نهج تركيا والميل للطرف الظعيف ممكن يوصل ولاكثر من اللي واصلين ليه لو استمروا فاسلوبهم .فبطلو اسلوب التشكيك المبالغ فيه فاظل تقولو تركيا بتمتل علينا باسلامها هي مو مسلمة. تركيا لمااحتلتنا اسلمت من احتلالها للدول العربية واحتكاكها بالمسلمين ايام ماكانو فعلا مسلمين ومااسلمت باحتلال المسلمين ليها فاي ربح كان عندها باسلامها وهي القوية والجزيرة فعلا ربناشرفها بانها حاملة لواء التغييرات اللي صارت فالمنطقة العربية احب من حب وكره من كره لولاها ولولا متابعتها لثورتي مصر وتونس ثانية بثانية لما كان ربنا نصر الابطال لانه لولا الانظمة كانت تعلم انه العالم كله يرى ويسمع لكانو دبحو وقبرواالشباب فالساحات نفسها وماحدا يسمع بخبرهم ولولاهم لما كان المئات اللي ففاساحات صارو ملايين لولا انها كانت بتوصل استنجادات اللي كانو فالساحة وحتى لو كانت بتفضح البعض وتطنش بعض مااعيب عليها لانها فالنهاية قناة فمبنى لازم ييكون فوق ارض لنظام فاذاكان ثمن مشان اشتري ارواح ملياروربع وانهض بامة اصبر على ملايين فلا باس لاني بهيك كانو بقول للثوار الابطال وشهداء مصر وتونس وليبيا واليمن لماذا كنتم ترشقون بالحجر او تهربو لا كانت البطولة ان تقبعو امام السيارات والهجامة لتهميشكم هذه الزعامة والبطولة.الله يبارك فشهداء الامة ويبارك فالجزيرة وكل منبر حر ويبارك فامثال اردوغان اللي اختارو كفة الضعيف ويهدي هاذ الحكام ويكفوا الامة شر القتال .اللي طلع الناس الشديد برده الموت ليه هيبة وبرده الناس بتطلع لانه صار اهون من اللي هم فيه.فكل مؤيد لكل ظالم استحل دم شعبه بعد المر اللي ذاقوه على ايديهم اتقوا الله وماتكونو جنودهم بتاييدكم ليهم فمن قتل نفسا كانما قتل الناس جميعا وما اتفقنا على الحاكم نعطي فرصة لغيروا للي نتفق عليه.اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.

  35. الكلب الحقير اردوغان برقبة تركيا مليون ارمني ومئات الاف الاكراد–يتاجر بدماءابناء الشعب السوري يا واطي وانت شريك في تهجيرهم وابتزازهم-فشرت يا كلب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *