ألقت الشرطة في مقاطعة بريفارد الأمريكية القبض على رجل أساء في معاملة والدته المسنة وأهملها بشكل وصفه قائد الشرطة المحلية بأنه “أبشع ما شاهده في حياته” بعد أن تركها عاجزة عن الحركة في سريرها وقد انتشرت الحشرات حولها، لدرجة دخلت معها إلى فمها.

وقالت الشرطة إنها أوقفت ريتشارد كاسن، في المنزل الذي يقيم فيه مع والدته فلورنس البالغة من العمر 82 سنة، بعد أن تلقت بلاغاً منه للمساعدة في تقديم عناية طبية لها، فذهلت للمنظر الذي وجدته.

فقد رأت الشرطة أن الأم كانت ممدة بلا حراك ولا تصدر عنها أي ردود فعل، بينما انتشرت على جسدها التقرحات الكبيرة الناتجة عن التمدد لفترات طويلة.

وبحسب تقرير الشرطة، فإن “آلاف الحشرات من بق وبعوض كانت متواجدة في غرفة الأم وعلى سريرها، كما وجدت حشرات حية داخل فمها.”

وأضافت الشرطة أن الصراصير الحية والميتة كانت تنتشر على وسادة الأم، بينما تلطخ شعرها ووجهها ببقايا الطعام المتعفن، وقد وتركها ابنها بحفاض متسخ وملابس رديئة، وقد انتشرت الرائحة الكريهة المنبعثة منها في كامل أرجاء المنزل.

وكانت الأم عاجزة عن التحدث، وتكتفي بالبكاء أو النحيب طوال الوقت، وجرى نقلها إلى وحدة العناية الفائقة بإحدى المستشفيات، بينما أوقف ابنها الذي كانت تبدو عليه بوضوح علامات تعاطي المواد المخدرة.

ولدى سؤاله عن والدته، قال ريتشارد إنه لم يأخذها إلى الطبيب منذ أكثر من عامين، وذلك لأن الأطباء – بحسب زعمه – كانوا يكتفون بالنظر إليها ووخزها ببعض الإبر، لذلك “ظن أنها ستموت قريباً.”

ولكن جيران ريتشارد رجحوا أن تكون الأم قد أمضت فترات أطول من ذلك على سريرها دون عناية، إذ قال أحدهم إن الابن لم يدخله إلى منزله أو يدعه يرى والدته فلورنس منذ أكثر من خمس سنوات.

وقال جار آخر إن ريتشارد كان يحاول الإقلاع عن الكحول، ولم يكن يرغب بإيذاء والدته، ولكنه بات عاجزاً عن الاعتناء بها، ولذلك طلب من أحد أصدقائه الاتصال بالشرطة، دون أن يعلم بأن الأمور ستنتهي على هذا النحو.

يشار إلى أن القضاء حدد كفالة ريتشارد بمليون دولار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. كيف يهنأ له عيش ؟؟ ، ألا يوجد لديه ضمير ؟؟

    كيف يقدر ان ينام الليل ؟؟ ،،

    يترك أمه لتاكلها الحشرات ؟!!!!!!!! ،،،

    لا اجد ما أقوله

  2. حسبي الله ونعم الوكيل في الابناء اللي من عينتك
    والله تربيتها فيك كانت خسارة

  3. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ، إنه جحود الأبناء تجاه أبائهم ، وهذا الإبن العاق جحد أمه وإنتظر موتها ، فتركها بهذا الشكل ، يرمى لها فتات الطعام لتقتات ، ولا نظافة أو إعتناء فالكحول الذى أدمنه أهم لديه وأكثر قيمة من هذه العجوز التى أصبحت طوقاً يكبله وحملاً يؤرقه ، ولكنه وبعد سنين من إنتظار موتها وهى متمسكة بالحياة إهتزت بداخله بقايا إنسانية ضائعة وتحركت بين خلجاته ذرات من عاطفة نائمة فقدم بلاغاً للشرطة يطلب فيه تقديم المعونة الطبية لها .

    الأم هذا الإنسان العظيم الرائع ، حملتك فى بطنها تسعة أشهر كاملة ولم تتزمر ولم تشتكى بل كانت قمة السعادة ترتسم على وجهها ، تشاركها دمها وغذائها ، وعندما تولد تحتضنك بحنانها ، الحبل السرى الذى كان بينك وبينها قطعوه لتعيش فنسيته أنت ، أما هى فلازال هذا الحبل يربطها بك ، تلتاع إذا جرحت ، تصرخ إذا أصبت ، ينفطر قلبها إذا نزفت

    إنها الأم ، فلولاها لم تكن أنت ، وفى حياتك تحافظ عليك ترعاك وتحميك ، وتظل تدفعك فى دراستك وفى حياتك ، ولم تنتظر منك المقابل ، ولكنك عزيزى مدين بدين ضخم لها لا يمكن أن توفيه لها ،،، لقد قرأت هنا بنورت عن المدمن قاتل أمه للحصول على المال وطعنها عدة طعنات ، وسقطت فى دمائها تلفظ أنفاسها الأخيرة ، والمدمن أصيبت يده من السكين فنزفت ، ورأته أمه وهى تحتضر ، فحاولت الوقوف ولم تستطع وهى تسأل

    ولدها : ولـــــــدى ،،، هـــل جرحــت ؟؟؟؟؟؟

    ما أقسى قلوبنا ، وما أغبى عقولنا ، فما يجرى بداخلنا يبدو أنه دماء ميتة وأحاسيس خامدة الجنة تحت أقدامها ، وعندما تموت ينزل منادى من قبل الله عز وجل يقول : يا إبن آدم ، ماتت التى كنا نكرمك من أجلها ، فإعمل صالحاً نكرمك من أجله .
    فلنبر أمهاتنا ، فأمك هى جنتك ونارك ، الخير فى يديها ، والبركة فى دعائها ، والجنة تحت قدميها ، فلنقبل أرجلها ولا نستحى ، ولنقبل يدها ، ولنسعدها ، فما قدمته لنا أعظم وأجل من أن يوصف ، وربما رفعت يديها ودعت لك فتصبح من الفائزين .

  4. الفارس المصري ماشاء الله وفيت جدا في كلامك
    يا ريت كل الابناء يعرفو قيمة امهاتهم قبل ما يندمو

  5. تحيـة للرجُل الغربى “الأجنبى” الذى يُشاركـ زوجتة آلام الحمل ومتاعب الولادة.. ويترُك أمـه دون رعاية..
    عن جد رجـالة بما تحمل الكلمة من معانى!!

  6. لم اجد في قاموس الكلمات مايشفي غليلي لوصف هزا الابن العاق.
    ولو كان الامر بيدي لوثقت يديه وقدميه والقيته علي فراش امه وسط
    ماتبقي من حشرات لتنتقم منه كي يشعر بما فعل وماعانت.
    عندما تموت ام ينادي منادي من قبل الرحمن ويقول .
    ماتت اول من احبك واخر من يحبك ومن كنت تكرم لاجلها .
    بارك الله في كل ام الرحمه المهداه لكل ابن (ابنه)

  7. كيف استطاع هل مستهتر ان يأكل ويشرب دون اطعام أمه قبل نفسه لمن كان صغيرا كانت امهه تطعمه قبل نفسها الم يتذكر يوما كيف كانت امه تخاف عليه لعنة الله عليه وعلى من يكون من اشكاله

  8. الكل لازم يقاطع الفيسبوك لان ستجري فيه مسابقه لرسم الرسول صلى الله عليه وسلم

  9. هي هذي آخر تربيتها ألك؟ جد انّه ماعندك حيا حضوري, أعوذ بالله منكم بشر, أنتو بشر من غير الباء, يعني شر

  10. اللة ينتقم منك ياجبان هذة امك اللي ربتتك وتعبت عليك وسهرت ليالي وايام وهكذا تجازيها ياحظيظ اللة ينتقم منك ويعاملوك اولادك مثل ماعملت امك ياقذر وياجبان اغلجنة تحت اقدام الامهات وايضا اللة وصى بالوالدين
    كما في الانجيل ((اكرم اباك وامك لكي تطول ايامك على الارض )) ان شاللة ايامك قصيرة جدا جدا على الار ض ياحشرة واللة يشافي امك امين يارب العالمين امين وكل ام مريضة واولهم امي امين يامجيب وياسميع ياللة

  11. ya rabi kil wa7ad byihmil 2imo w bizita wala byihtam fiya 2ala la ysamho la bidini wala bil 2i5ra ya rab, wala 2ino al 2im hiyi 2abil kil shi bi hal 7ayit, 2ala y5alili yiki ya mami w ytawili b3omrik ya rab wyij3al yawmi 2abil ywmik ya 7abibit 2albi 2inti ya 2a8la shi bi 7ayiti ya rab. 2ala y5ali kil 2imayit al 3alam ya rab 2olo 2amin….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *