يواجه أمريكي من ولاية ميتشغان، عقوبة السجن المؤبد لتعذيبه طفل صديقته، البالغ من العمر 4 سنوات، حتى الموت، عقاباً له لأنه بلل سرواله.

وقال ديفيد ليتون، المدعي العام مقاطعة “غينيسي” إن كافة أنحاء جسم الطفل، دومينيك كالهون، تعرضت للكمات وركلات من صديق الأم، براندون جوشوا- فريدريك هيز، البالغ من العمر 24 عاماً.

وأوضح دان آلان، قائد شرطة أرجنتين تاونشيب للشبكة إن الطفل عذب حرقاً كذلك “حيث كانت مفاصل إحدى اليدين متفحمة.”

وحول بشاعة الجريمة، أوضح آلان: “أقوم بعملي هذا منذ مدة طويلة.. هذه أسوأ حالة اعتداء على طفل أشهدها على الإطلاق”، وأردف: “لقد جرى تعذيب الطفل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.”


ونقلت السلطات الأمنية مزاعم هيز بأن خطأ الطفل الذي كلفه حياته أنه “بلل سرواله، وهي ليست المرة الأولى،” مشيرة إلى أن هيز كان “يمقت” الطفل نظراً لامتناع والده الحقيقي عن دفع نفقات إعالته.

وأوضحت الشرطة أن الأم، كورني بيكر، شهدت بعينها جانباً من تعذيب ابنها، “وحاولت حمايته بجسدها بالانكفاء عليه، إلا أن لكمات الصديق العنيفة طالتها كذلك.”

وتكشفت بشاعة الجريمة عندما قدمت خالة الطفل إلى شقة العائلة لشراء مخدرات من صديق شقيقتها، وشاهدت حالة دومينيك، بعد أن أشبع ضرباً، وقامت بتنبيه جديه اللذان أخطرا بدورها السلطات المختصة.

ونقل الطفل إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته دماغياً، وأوقفت عنه أجهزة الإنعاش في اليوم التالي.

وينظر المسؤولون حالياً في دور الأم ودورها في التغاضي عن قساوة صديقها الذي انتقال للعيش معها منذ ستة أشهر.

ويتزامن الحادث مع إلقاء الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية القبض على زوجين بتهمة إهمال طفلتهما، بعد أن قاما بحبسها داخل السيارة في مرآب كازينو، كي يتمكنا من لعب القمار “دون إزعاج.”

وقال مكتب الشرطة في بلدة “رانشو كوردوبا”، إن الزوجين ثوان نغويان وبنفيلا فوفان، وكلاهما يبلغ من العمر 27 عاماً، باتا رهن التوقيف بتهمة “تهديد سلامة طفل.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ……………..
    الله يرحم هذا الطفل لما عاناه من تعذيب من صديق أمه المعتوه .
    ولكن ماذا ننتظر من هذه البيئة الملوثة ،،، فالأم وصديقها بائع المخدرات ،، وخالته مدمنة مخدرات ،، هؤلاء الحثالة إغتالوا براءة هذا الطفل من خلال هذا الشخص المعتوه تاجر المخدرات والذى إنهال ضرباً وركلاً على طفل صغير برىء ذو الاربعة أعوام أفضى به إلى الموت لمجرد تبليل سرواله ولعل هذا المعتوه نفسه كان يبلل سرواله وهو فى سنه .
    وهذا الطفل كان سينشأ فى بيئة منحلة ومستقبله بالتأكيد كان واضحاً .
    ولكن ما يحزن له هذه البراءة أن تغتال من مدمن وتاجر مخدرات لمجرد أن صغيراً بال على نفسه فى هذه السن الصغيرة وهو أمر نفسى بحت يعانى منه الكثير من الأطفال فى هذه السن .
    *********************************************
    إنشر كتكوت

  2. هذا مجرم وماعنده احساس .

  3. maskin ha l tfel cho t3azab w cho ha l 2em yali msa7by tejer mo5adarat y3ni kif kent mtwa23to ykon alla yr7am ha l tefl sar ter bl jani allah w 2a3lam

  4. من اعطاه الحق ليعذبه من اجل شيء لا إرادي ؟
    الم يفعلها ايضا عندما كان صغيرا ؟؟؟؟؟؟

  5. مجرم وصرامية ألله يلعنه …..
    وربنا يرحم الطفل يارررررررررررب ….
    🙁

  6. حياة مليئه بلنشوى وحب الذات لا يدفع ثمنها سوى الأطفال،،تبا لهم ولهذه الحياة

  7. الغريب اخواني ان هذا الخبر يبث يوما على قناة فوكس وقنوات ديترويت الارضية وانا لا انكر بشاعته ولكن قبل اسبوعين قام شاب اسود بقتل رجل لبناني صاحب محطة وقود في منطقة فايف مايل اثناء مغادرة هذا الرجل المحطة ومعه بعض النقود لايداعها في البنك حيث قام الاسود بضربة بالرصاص في راسه امام رؤى الجميع والكاميرات في المحطة واخذ المال ودخل بكل وقاحة على المحطة للشراء ومن ثم عاد مرة اخرى للبحث في سيارة القتيل لعله نسي شيأ لم ياخذه وغادر بكل برود اعصاب. وهذا الخبر لم ينشر في التلفاز الا مرة واحدة ودون تعليق حتى وكان القتيل حيوان قد دهس ولو كان حيوانا لكان الاعلام قد اهتم اكثر ,, رحم الله هذا الرجل وحسبي الله ونعم الوكيل

  8. لابد من تنفيذ حكم اعدام بالحرق حتي الموت في الاثنين الام وصديقها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *