فجرت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف مفاجأة من جديد وكشفت عن توقعات لاخر يوم في شهر رمضان 2024، وقالت انها الوحيدة التي تعرف ماسيحدث.

ليلى عبد اللطيف قالت أنها لاتتبع أي جهات سياسية، وان توقعاتها الهام من الله وهي الوحيدة التي تعرف أشياء كثيرة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا توقعات ليلى عبد اللطيف بشكل كبير للغاية، مبديين خوفهم من مصير الايام القادمة.

وتنبأت الفلكية اللبنانية المشهورة بانتشار وباء جديد وخطير غير كورونا خلال المرحلة المُقبلة سيتسبب في سقوط آلاف الضحايا.

قبل بداية شهر رمضان بأسابيع، أطلقت ليلى عبد اللطيف توقعات جديدة، بشأن أحداث ستتزامن مع الشهر الكريم، إلا أن المفارقة أن أول توقعاتها تحقق بنسبة كبيرة.

حيث قالت انه مع بداية شهر رمضان 2024 سنشهد موجة شديدة الحرارة، والناس ستلتزم البيوت في بعض الدول، هكذا كان توقع ليلى عبداللطيف الذي بدا وكأنه غير منطق، خاصةً وأنها أطلقت توقعها في فصل الشتاء الذي انتهى فلكيا يوم 21 مارس، إلا أن توقعها كان صائبا.

يذكر أن ليلى عبد اللطيف توقعت حدثين آخرين تزامنا مع شهر رمضان، بخلاف توقع ارتفاع الحرارة، حيث أكدت أنه سيتم انتهاء شبح الفتنة والقتال في الوطن العربي الذي تشهد بعض دوله حروبا، فضلا عن توقعاتها باستمرار انتشار الأوبئة في العالم، في ظل تحذير الصحة العالمية من انتشار المرض «X».

لم تنته توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير عند انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بل توقعت الكثير من الأحداث لعدد من الفنانين والمشاهير خلال عام 2024، من بينها، جمع عمل فني بين الفنانين يسرا وليلي علوي وشريهان وسيحقق نجاحا كبيرا: «في عمل فني هيجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان وهنشوف روائع ونجاح كبير».

ومن بين توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير هو توقعها بأن يجمع حفلا غنائيا بين المطربين محمد رمضان وسعد لمجرد: «سيحظى بإعجاب الجمهور ويحقق نجاحا كبيرا»، بينما توقعت عودة فضل شاكر إلى دائرة الأضواء مرة أخرى: «بيحب الفن ولن يخرج عن دائرة الضوء في عام 2024».

المطرب محمد عبده، كان أيضا من بين توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير، إذ قالت إنه سيقدم حفلا غنائيا ساحرا وسيشعل المسرح بتفاعل الجمهور: «هيتألق والجمهور هيصفق له كثيرا».

كما أشارت ليلى عبد اللطيف، سوف يشهد الوسط الفني اعتزال مفاجيء لبعض الفنانين واختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الساحة الإعلامية بسبب الوفاة.

ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج اللبنانية الشهيرة، باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا وخاصة بعد توقعاتها بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعدما علق «العوضي»، على توقعاتها قبل أيام مؤكدا أنه لم يشغل نفسه بأي كلام: «كذب المنجمون ولو صدقوا»، لتتحقق نبوءاتها بعد أيام قليلة.

ولدت ليلى عبداللطيف في بيروت، درست في مدرسة داخلية مع شقيقتها هند وسناء حتى حصلت على البكالوريوس، وشغلت العديد من المناصب، لكنها تهتم بعالم الأبراج وذاع صيتها منذ سنوات، إذ كان الدها كان يشعر بالأشياء قبل حدوثها، وبدأت هي تشعر بالأشياء لتسلك طريق عالم الأبراج.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *