نجحت حملة شعبية شارك فيها نجوم المجتمع في مصر في جمع أكثر من مليوني دولار أمريكي تكلفة علاج الطفلة رقية التي تعاني من مرض الضمور الشوكي.

ونقل موقع ”مصراوي“ المحلي، على لسان والد الطفلة رقية محمد، في أول تصريح له بعد نجاح الحملة: ”بفضل الله ثم دعم المصريين، تم جمع المبلغ المطلوب لإنقاذ حياة رقية، وجمعنا مبلغ 43 مليون جنيه“، أي بزيادة 3 ملايين جنيه عن المبلغ المطلوب.

ونشر الفنان المصري أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، بعد اكتمال مبلغ 40 مليون جنيه، صورة توضح جمع المبلغ، الذي زاد بعد ذلك بدقائق 3 ملايين آخرى بحسب والد الطفلة وعلق العوضي على الصورة كاتباً: ”الخير في اُمتي إلى يوم الدين“.

فيما كتب إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، عبر حسابه على ”تويتر“: ”الحمد لله دائما وأبدا وشكرا لكل من ساهم وشارك في علاج الطفلة رقية، وده مش جديد والمتوقع من كل المصريين، وربنا يشفيها ويعافيها ويحفظ الجميع من كل شر“.

ورقية هي طفلة تعاني من ضمور العضلات الشوكي، وتحتاج إلى حقنة ”زولجانزما“ التي تبلغ تكلفتها 40 مليون جنيه مصري أي أكثر من مليوني دولار أمريكي، مع اشتراط أن تحصل على الحقنة قبل أن تتم عمر عامين الذي تتمه بعد 7 أيام من اليوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *