أوشك زوجان سعوديان على إعلان طلاقهما بعد خلاف عنيف شبّ بينهما بسبب إبداء الزوج إعجابه بابتسامة مذيعة الأخبار على قناة العربية.

وفي تفاصيل الخبر كان الزوجان يتابعان نشرة الأخبار على قناة العربية، عندما ابتسمت المذيعة العراقية الأصل سهير القيسي لدى قراءتها تقريرًا إخباريًا طريفا، وعلق الزوج على ذلك مبديًا إعجابه بجمال ابتسامتها، ما أثار غضب زوجته، واندلع شجار عنيف بينهما، التجأت الزوجة إثره إلى منزل والديها، وطلبت الحصول على الطلاق بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية إماراتية.

ولم تهدأ الأمور بين الزوجين، اللذين يقطنان في مدينة الباحة، إلا بعد تدخل عائلتيهما لتسوية الخلاف، حيث أكد والد الزوجة لابنته أن المذيعة سهير القيسي متزوجة، ولديها أطفال، ولا داعي للخوف على زوجها منها، فاقتنعت الزوجة، وعادت إلى منزل زوجها مشترطة ألا تتكرر الحادثة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. في نساء غيرتهن مرض وليس طبع او تصرف عابر
    وفي رجال لازملهم وضع في دسوت ماء مغلية وسلقهم لأنهم لا يحمدون الرب على العائلة ام الزوجة الصبورة
    بس هيدي القصة شي كتير صراحة يعني الزوجة كانت محقونة غضب من زوجها والآخر تغزل بالابتسامة وإذا ب إبليس يناديهما ضاحكا (ولاغوينكم أيها المخبولان)

  2. هى صحيح امورة بس متكلفه اوى
    مفيش زى خديجة بن قنة ونوران سلام
    حجابهم وعفويتهم سر جمالهم ماشاء الله
    نوران سلام تركت الجزيرة اعتراضا على سياستها مع الشأن المصرى

  3. حيث أكد والد الزوجة لابنته أن المذيعة سهير القيسي متزوجة، ولديها أطفال، ولا داعي للخوف على زوجها منها، فاقتنعت الزوجة، وعادت إلى منزل زوجها مشترطة ألا تتكرر الحادثة.
    ——————————-

    لو ما كانت متزوجة، ليش كان طايلها!!!

  4. سبحان الله النساء يشيبون الرأس و يعجبون العجب!! زوجتي دائماً تسألني ماذا افكر بجمال بعض النساء، لو قلت الحيقة نكة و زعل لو سكتت ايظاً نكت و علامة الرضا او اكون غير حقاني بين نفسي اذا لم اكون منصف ههههه

  5. هي سخافة وتفاهة زايدة ..هالزوجة غيورة زيادة وثقتها بنفسها معدومة وإلا مو طبيعي انه تغار على زوجها لأنه قال عن أي ست أنها حلوة !
    أخي دلشاد يعني انت متزوج صارلك كم سنة وعندك ولدين ولهلأ ما بتعرف شو بيرضي زوجتك …قلها أنه حلوين بس انتي أحلى هيك بتقول الحق وبنفس الوقت بترضي المدام هههه

  6. هااااااها طيب فلنقل أن العكس صحيح والزوجة أبدت اعجابها بأستامة أحد المذيعين ماذا ستكون ردة فعل الزوج ……………………الجزائر

  7. شكراً اخت نور على النصيحة، و الله فعلاً نصيحة جميلة و معقولة، بس المشكلة لو صدقت و قامت تسألني كيف و تفاصين و انا المشكلة اكره ادخل في مجادلات ههههههه

    بس بردو نصيحة انقاذ موقف هههه

  8. هالمذيعه لا تذهب لعيادات تجميل لنفخ وجهها وشفايفها بل تذهب الى اقرب بنشر سيارات ههه!

  9. وكيف وصلت هاته الحادثة الى مسامع نورت؟ اعتقد انها فبركة في فبركة لانه مش معقول قلة عقل الطرفين …

  10. واله هالسعوديات صايرين مسخرة على مسخرة مبارح وحدة عاطية زوجها مصاري مشان مايتزوج عليها واليوم اثنتين مجا نيين صار بدهم يطلقوا مشان هالمذيعة وكأنو هالمذيعة عم تنتظر ازواج هالمجنو نتين ليتزوجوها
    لاحولا ولا قوة إلا بالله الله يثبت علينا العقل والدين

  11. تفاهات لا تستحق حتى القراءة و انا ايضا اشك انا الخبر من نسج خيال تافه… و تلفيق في
    تلفيق

  12. له ياست ليلى شو مسخره وما مسخره
    مابرد عليك خساره الرد ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *