ارجئت محاكمة رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني في قضية “روبي غيت” بتهمة دفع مبالغ مالية لقاء علاقات جنسية مع قاصر واستغلال سلطته الى 31 ايار/مايو لدى افتتاحها الاربعاء في ميلانو، على ما افاد صحافي في وكالة فرانس برس.
ولم يكن اي من برلوسكوني ومحامييه الرئيسيين نيكولو غيديني وبييرو لونغو ولا المغربية الشابة روبي، الشخصية المحورية في المحاكمة، موجودا في القاعة لدى افتتاح المحاكمة قرابة الساعة 7,30 تغ، فيما تجمع فيها حوالى مئة صحافي.

وفي رسالة من محاميه سلمها احد زملائهم الى المحكمة اكد رئيس الوزراء انه كان يود “المشاركة” في الجلسة، الا ان “التزامات دستورية” في روما منعته من ذلك.
واعلنت محامية كريمة المحروق الملقبة روبي والتي يعتبرها الاتهام ضحية في هذه المحاكمة، ان موكلتها قررت عدم اتخاذ صفة الادعاء الشخصي.

ولو اتخذت روبي مثل هذا القرار لكان الامر زاد من خطورة وضع برلوسكوني اذ كان سيعني ان الفتاة التي لطالما نفت ان تكون اقامت علاقات جنسية معه، انقلبت ضده، ما كان سيسمح لها بمطالبته بتعويضات كعطل وضرر في حال ادانته.
وبرلوسكوني (74 عاما) متهم في هذه القضية بدفع مبالغ مالية لقاء الجنس ل”روبي” بين شباط/فبراير وايار/مايو 2010 في وقت كانت لا تزال قاصرا، وهو جرم يعاقبه القانون بالسجن من ستة اشهر الى ثلاث سنوات.

كما انه متهم باستخدام سلطته لاطلاق سراح روبي عند توقيفها في ايار/مايو بتهمة السرقة، وهو جرم يعاقب بالسجن لمدة تصل الى 12 عاما. ويؤكد رئيس الوزراء انه تدخل ظنا منه انها قريبة للرئيس المصري السابق حسني مبارك.
أ. ف. ب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. دائما تجد اسمائهن في كل ماهو متعلق بالاخلاقيات والشرف ولم يكتفين بالخليج و العالم االعربي بل امتدت هاته الشبكات للغرب ليشوهن صوره المراه المسلمه اتقيه والورعه وليجد الغرب ماخده علينا اخلاقيا.لمادا لا تفرض الدول الغربية قوانين منعهن من الدخول تحت سن 40 سنه و لمادا بلدهن لا يمنع صرف جوازات صفر لهن للسيطره عليهن وحمايه اسم البلد وسمعته وحمايتنا كدلك؟

  2. مع ان تصرفاتها غير سليمة حسب الاخبار المعلنة ، الا ان هذه الفتاة روبي جميلة جدا وتستحق ان ( يقع برسكوني على بوزة ) في حبها !!!

  3. لاعبينها صح حاطين المغربيه والجزائريه
    عشان الاتنين يسب بعض وانت الكسبانين
    الي بيتو من ازاج مايحدف الناس بالطوب
    كل دوله وعندها الي يكفيها وزياده
    فلا تسوون انكم التوب وانكم الشرفاء

  4. ما اجمل واطيب واشرف واحسن من بنات المغرب ولي يقول عكس نشرشحو في نورت
    حالة روبي فهي تمثل نفسها وليس شعب المغربي
    وش حوالكم يا لبنات حفصة وحسنة وحنان وياريت كانت معانا اختنا سلوى وام ريان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *