تداول عدد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صور لوالدة النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق نادي الهلال السعودي الجديد، نادين جونسالفيس سانتوس، وخطفت الأضواء، بإطلالة سياحية عربية ملفتة في السعودية.

والدة نيمار بإطلالة عربية

وانتشرت صور لنادين جونسالفيس سانتوس على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بجولة سياحية، مرتدية النقاب، وامتطت الإبل،وتظهر في صورة أخرى وهي جالسة تحتسي القهوة السعودية.

نيمار في السعودية

وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى العاصمة السعودية الرياض، امس حيث تم استقباله بحفاوة كبيرة من قِبل مسؤولي نادي الهلال السعودي، وعدد كبير من جماهير النادي الحاضرة؛ للترحيب باللاعب.

و أعلن نادى الهلال السعودي عن التعاقد مع نيمار، الثلاثاء الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو وبعقد يمتد لموسمين.

ويحمل النجم البرازيلي نيمار القميص رقم 10 مع نادي الهلال، وتم عرض قميصه بالفعل عبر متاجر النادي التي شهدتإقبالا كبيرا خلال الساعات الماضية.

لعنة نيمار

في الحادي عشر من مارس من كل عام، يوم لا يمر بشكل عادي على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ليس فقط لأنه يوم عيد ميلاد شقيقته «رافايلا». بل لأنه أيضًا اليوم الذي دائمًا ما يسبقه غياب عن المباريات لأسباب خارجة عن إرادته، تتمثل في تعرضه للإصابة.

وبداية من موسم 2014/2015، غاب نيمار عن مباراة فريقه الأخيرة قبل 11 مارس، والتي أقيمت يوم 8 مارس، وبسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليتم إيقافه. بينما فاز فريقه حينها، برشلونة، بالمباراة أمام ريو فايكانو 6-1. وقضى البرازيلي فترة عيد ميلاد شقيقته دون خوض مباريات، حيث كانت أقرب مباراة لفريقه بعدها يوم 14 مارس.

وتكرر الأمر في العام التالي، موسم 2015/2016، وغاب نيمار عن فريقه في المباراة الأخيرة له قبل يوم 11 مارس لتراكم البطاقات الصفراء أيضًا، وكانت ضد إيبار يوم 6 مارس، وفاز فيها فريقه برشلونه 4-0، وخاض نيمار بعدها أول مباراة له بعد الإيقاف يوم 12 مارس، عقب انتهاء عيد ميلاد شقيقته.

وفي موسم 2016/2017، عادت «لعنة 11 مارس» لتضرب نيمار، فبعد عامين وصل إلى اليوم ذاته موقوفًا، كان وصوله له هذه المرة مصابًا، حيث تعرض لإصابة عضلية يوم 9 مارس 2017، ليغيب لمدة أسبوع كامل، ويعود يوم 16 مارس لصفوف فريقه، ليقضي للعام الثالث على التوالي عيد ميلاد شقيقته المقربة إليه معها بعيدًا عن الملاعب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *